كافة التوضيحات حول برنامج Wise Folder Hider Portable:

المناقشة العامة:

سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل أحدث نسخة محمولة مفعلة من برنامج Wise Folder Hider Portable. يعمل هذا البرنامج على تشفير وإخفاء وعزل الملفات والمجلدات أو محرك الأقراص القابل للإزالة وحمايتها من المتسللين وتأمين بياناتك ومعلوماتك السرية والمهمة بضغطة زر. يتمتع البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وخفيفة على النظام ومتوافقة مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة. HWINFO.

برنامج Wise Folder Hider Portable

ربما يعجبك أيضا AVG PC Tuneup.

نظرة عامة على برنامج Wise Folder Hider Pro v5.0.5.235 لتشفير الملفات المحمولة:

برنامج Wise Folder Hider متخصص في قفل واخفاء الملفات على الكمبيوتر بكلمة مرور قوية لحماية الملفات من التجسس والسرقة. البرنامج من إنتاج شركة WiseCleaner العملاقة والتي قامت بإنتاج العديد من البرامج الشاملة منها Wise Care 365 Pro والعديد من البرامج المميزة الأخرى. يعتبر برنامج Wise Folder Hider من الحلول القوية لإخفاء الملفات والمجلدات المتاحة لجميع فئات المستخدمين الذين يتعرضون لانتهاكات الخصوصية على أجهزتهم سواء من قبل الأصدقاء أو أحد أفراد العائلة أو من قبل المتسللين في حالة تعرض الكمبيوتر تم اختراقه. يمكّنك هذا البرنامج من إخفاء الملفات والمجلدات الخاصة. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في خطوات بسيطة.

مع برنامج Wise Folder Hider Portable يمكنك حماية الملفات الخاصة سواء كانت مستندات أو ملفات عامة أو ملفات صوتية أو فيديو أو برامج خاصة. الحماية قوية جدًا ولن يتمكن أحد من الوصول إليها مهما حاول. في هذا البرنامج، ليس التشفير فقط، هناك خيار لإخفاء الملفات ولن يتمكن أحد من رؤيتها سواها. ودخولك إلى البرنامج يعني حماية شاملة لملفاتك الخاصة. Wise Folder Hider Pro هو برنامج كامل يقوم بإغلاق الملفات والمجلدات ومحركات الأقراص برقم سري تحدده. يقوم البرنامج بحمايتك من العبث بملفاتك الخاصة من قبل أي شخص يدخل إلى جهازك. يطلب منك البرنامج في البداية رقمًا سريًا تحدده لاستخدامه في إغلاق الملفات وتشفيرها.

إذا قمت بفتح البرنامج بعد ذلك للعثور على ملفاتك، فسوف يطلب منك كلمة المرور. الميزة الهامة للبرنامج هو أنه لا يمكن حذف البرنامج من جهازك إلا إذا قمت بإدخال كلمة المرور التي قمت بتحديدها. قد يفكر البعض في فحص البرنامج لمعرفة الملفات التي قمت بإخفائها. برنامج مميز وقوي عليك تجربته على جهازك. Sound Forge.

صور البرنامج:

برنامج Wise Folder Hider Portable

برنامج Wise Folder Hider Portable

متطلبات النظام:

  • Windows XP، Windows Vista، Windows 7، Windows 8، Windows 10، Windows 11، كلاهما 32 بت و64 بت.
  • وحدة المعالجة المركزية: Pentium 1 جيجاهرتز أو أعلى.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت أو أعلى.
  • مساحة القرص: الحد الأدنى للمساحة لتثبيت Wise Folder Hider هو 30 ميجابايت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *