كل التوضيح حول Office 2022:

تحميل مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر مع رابط مباشر لجهاز الكمبيوتر خطوة مهمة لجميع المستخدمين الذين يحتاجون إلى برامج Office أكثر تقدمًا وقوة. Office 2022 هو أحدث إصدار من حزمة أدوات الإنتاجية الشائعة التي تتضمن برامج مثل Word وExcel وPowerPoint وغيرها. يتميز هذا الإصدار بتحسينات جديدة وميزات متقدمة لتلبية احتياجات المستخدمين المحترفين والشخصيين. يمكن للمستخدمين تنزيل Microsoft Office 2022 من خلال الموقع الرسمي للشركة أو من أنظمة تشغيل محددة مثل Windows 10. يوفر هذا الإصدار للمستخدمين تجربة مستخدم سهلة وفعالة لإنجاز أعمالهم ومشاريعهم بكفاءة عالية. Textaloud.

تحميل مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر 2022 Microsoft Office

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2022 مفعل مجانا:

تعتبر مكتبة Office 2022 باللغة العربية المقدمة من شركة مايكروسوفت أفضل مكتبة برمجية على الإطلاق وتنتشر في جميع أنحاء العالم لما تتمتع به من شهرة واسعة وأقدمية في هذا المجال. تقدم مكتبة Office 2022 ISO باللغتين العربية والإنجليزية عدد كبير من البرامج المتنوعة التي تقدم خدمات رائعة للمستخدمين وتوفر عليهم الكثير من الجهد. ما الذي سيفعله المستخدم إذا قام بنفس الخدمات بدون هذه البرامج على أجهزته.

هناك إصدارات عديدة لهذه المكتبة، وكل إصدار يقدم خدمات أفضل ويتجنب المشاكل التي واجهها المستخدمون في الإصدار الذي سبقه. لذلك سنتحدث في موضوعنا اليوم عن الإصدار الأخير من تنزيل Office 2022 ISO من مكتبة Office وهو الإصدار الأكثر بحثًا عنه من قبل المستخدمين في الفترة الأخيرة، وفي الفقرات التالية. وسوف نتحدث عن أهم البرامج التي تقدمها المكتبة ونشرح الخدمات الرائعة التي تقدمها هذه البرامج للمستخدمين بسطور بسيطة. Format Factory.

تنزيل  Office 365 الكامل مجانًا Microsoft Office  Office 2022:

ونظرا لكثرة عمليات البحث عن طريقة تحميل اوفيس 2022 مع التفعيل سنقدم مع الموضوع روابط مباشرة لتحميل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر بطريقة مجانية تماما. إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث إصدار من برنامج Office 2022 باللغة العربية، انتقل الآن إلى أسفل الموضوع وانقر على زر التنزيل لتجد أمامك صفحة تحتوي على روابط. لتحميل ملفات البرنامج كاملة على جهازك مباشرة، وليس هذا فقط، حيث أننا نوفر جميع ملفات التفعيل الخاصة بالبرنامج لنوفر على المستخدمين عناء البحث عن طريقة تفعيل البرنامج.

تنزيل Microsoft Office 2022 بالكامل مجانًا الفقرات التالية سنشرح طريقة تحميل اوفيس 2022 كاملا وتفعيله، وبعدها سنشرح كيفية استخدام الكراك لتفعيل البرنامج مدى الحياة بطريقة مجانية دون مواجهة أي مشاكل. تابع قراءة الموضوع لتجنب المشاكل التي يواجهها أغلب المستخدمين أثناء تفعيل وتنزيل Office 2022 Full.

تحميل اوفيس 2022 كامل. اوفيس 2022 كامل مع الكراك:

وفي هذه الفقرة الآن سنشرح كيفية تحميل اوفيس 2022 مفعل على الكمبيوتر. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية لتحميل البرنامج بالطريقة الصحيحة دون مواجهة أي مشاكل. أولاً، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بشبكة إنترنت جيدة، ثم اضغط على زر التنزيل. أسفل الموضوع.

  • كما ذكرنا ستظهر صفحة تحتوي على رابط تنزيل ملف التنزيل المجاني لـ Office 2022 بصيغة مضغوطة (RaR). وهذا الملف خاص بجميع الأصوات التي من خلالها سنقوم بتحميل البرنامج وتشغيله على الجهاز. اضغط على رابط التحميل لبدء عملية التحميل للملف المضغوط وبالخطوات التالية. وسنشرح كيفية تنزيل البرنامج نفسه وتثبيته من هذا الملف
  • بعد الانتظار لفترة قصيرة وإتمام عملية تحميل برنامج Office 2022 Download With Crack بنجاح، انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستجد الملف الذي قمنا بتنزيله أمامك بصيغة مضغوطة (RaR). يجب عليك الآن فك ضغط هذا الملف لعرض أدوات تثبيت البرنامج. لتتمكن من فك الملف يجب التأكد من وجود برنامج خاص بعملية فك الضغط وهو ( WinRaR ). ونظراً لأهمية هذا البرنامج وكثرة استخدامه ستجده موجوداً على معظم أجهزة الكمبيوتر.
  • تأكد تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 64 بت من ميديا فاير وجوده، وإذا لم تجده يمكنك تحميله بسهولة من محرك بحث جوجل. بعد الحصول على برنامج فك الضغط قم بالضغط (النقر بزر الماوس الأيمن) على الملف كما هو موضح في الصورة حتى تظهر أمامك قائمة تحتوي على العديد من الخيارات. من الخيارات الموجودة في هذه القائمة، اضغط على زر (استخراج هنا) المشار إليه في الصورة لفك ضغط ملف البرنامج على الكمبيوتر.
  • تستغرق عملية فك الضغط بضع دقائق، وبعدها ستجد ملفًا جديدًا يظهر في نفس مجلد التنزيلات. هذا المجلد الجديد هو نتيجة فك الضغط وهو مخصص لتثبيت البرنامج. الآن انقر على هذا المجلد لعرض محتوياته أمامك، ومن خلاله سنتمكن من تثبيت وتشغيل Office 2022 Akoam على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. معك.
  • ستجد بعض العناصر الخاصة ببرنامج Office 2022، المنشط مدى الحياة، في هذا المجلد. وسنشرحها في الفقرات التالية، لكن عليك الآن أن تبحث عن أداة التثبيت وستجدها باسم (Setup)، كما هو واضح لك. اضغط على هذه الأيقونة وسوف تفتح أمامك على الجهاز وسنقوم بالمتابعة. يتم خلالها تثبيت البرنامج.
  • تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا عربي تنفيذ الخطوة السابقة، سيتم فتح أداة تثبيت Office 2022، المفعلة مدى الحياة، أمامك على الجهاز. وبما أن هذه هي المرة الأولى التي تفتح فيها أداة التثبيت على الجهاز، ستظهر أمامك صفحة مكتوب عليها (جارٍ الآن تجهيز العناصر). تقوم أداة التثبيت الآن بتحضير العناصر الخاصة الموجودة على الصفحة. مع البرنامج اللازم لتثبيت برنامج Office 2022 ISO Download على جهاز الكمبيوتر، كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار حتى تنتهي هذه العملية وتنتقل بك الأداة تلقائيًا إلى الصفحة التالية.
  • بظهور الصفحة التي أمامك في الرسم التوضيحي، تكون عملية إعداد العناصر قد انتهت بنجاح وبدأت عملية تثبيت Office 2022 مع التنشيط على جهازك مباشرة من أداة التثبيت. تعرض هذه الصفحة جميع الأيقونات الخاصة بالبرامج المقدمة من البرنامج الذي يتم تثبيته الآن، ويظهر شريط يوضح معدل وسرعة التثبيت. عملية التثبيت، عليك الآن الإنتظار قليلاً حتى تكتمل هذه العملية بنجاح.
  • وكما ترون أمامكم، مع مرور الوقت، يكتمل الشريط ويلون باللون الأحمر. تنتهي عملية تثبيت “أوفيس 2022” بانتهاء الشريط الموضح أمامك في الصورة. ولمعلوماتك، تستغرق هذه العملية بضع دقائق فقط.
  • تحميل مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر الانتهاء من عملية تثبيت برنامج Office 2022 مدى الحياة، تظهر أمامك الصفحة المعروضة. تخبرك هذه الصفحة أن كل شيء جاهز الآن وتم تثبيت البرنامج على الكمبيوتر. تحتوي هذه الصفحة على رسم توضيحي يوضح خطوتك التالية للعثور على البرامج الخاصة بالمكتبة الرئيسية لـ Office 2022 ISO. مع الانتهاء من عملية التثبيت، ستقوم الأداة بإضافة اختصارات لجميع أيقونات البرنامج الموجودة على جهازك. للوصول إلى هذه الاختصارات، افتح قائمة “ابدأ” الموجودة في شريط الأدوات أسفل صفحة سطح المكتب والموضحة في الرسم التوضيحي كما هو موضح أمامك.
  • كما هو موضح في الصورة أمامك، ستجد كافة البرامج الخاصة بمكتبة Office 2022 الإنجليزية موجودة في قائمة ابدأ، وتحديدًا في قائمة العناصر المضافة مؤقتًا (المضافة مؤخرًا). يمكنك الآن فتح أي من هذه البرامج بالضغط عليه من هذه القائمة. ولكن يجب عليك.
  • أولاً تفعيل البرنامج، وسوف نقوم بشرح طريقة التفعيل في الخطوات التالية.

متطلبات النظام لتنزيل Office 2022

متطلبات تشغيل حزمة Office 2022 Plus (الحد الأدنى):

  • نظام التشغيل: ويندوز.
  • المعالج: معالج بسرعة 1.6 جيجا هرتز أو أسرع، مع ذاكرة ثنائية النواة أو أفضل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت.
  • بطاقة الرسومات: يتطلب تسريع أجهزة الرسومات توفر برنامج DirectX 9 أو إصدار أحدث، مع WDDM 2.0 أو إصدار أحدث لنظام التشغيل Windows 10 أو إصدار أحدث.
  • مساحة التخزين: 4 جيجابايت.
  • DirectX: إصدار DirectX 9.
  • الإنترنت : اتصال إنترنت واسع النطاق.

متطلبات تشغيل Office 2022 Plus باللغة العربية (مستحسن):

  • نظام التشغيل: ويندوز.
  • المعالج: معالج بسرعة 2 جيجا هرتز أو يوصى به بشكل أفضل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت أو أكثر.
  • بطاقة الرسومات: يتطلب تسريع أجهزة الرسومات وجود DirectX 9 أو إصدار أحدث، مع WDDM 2.0 أو إصدار أحدث لنظام التشغيل Windows 10 أو إصدار أحدث.
  • مساحة التخزين: 4 جيجابايت.
  • DirectX: إصدار DirectX 12.
  • الإنترنت : اتصال إنترنت واسع النطاق.

تحميل برنامج اوفيس 2022 كامل للاندرويد اخر اصدار:

ونظرًا لانتشار استخدام الهواتف في الآونة الأخيرة، قامت شركة Microsoft بتطوير مكتبة Office 2022 العربية لهواتف Android، وتم إصدار التطبيق على متجر التطبيقات (Google Play) بتاريخ (16/02/2020). وعلى الرغم من أنه تم إصداره منذ وقت ليس ببعيد، إلا أنه نال إعجاب المستخدمين وتم تنزيله أكثر من 500 مليون مرة على جوجل بلاي، وذلك بسبب تقدم الهواتف وكاميراتها سهلة الاستخدام.

لقد أضاف مطورو التطبيق ميزات رائعة ينبغي توفيرها في الإصدارات المتوفرة للكمبيوتر. ومن أهم هذه الميزات إمكانية استخدام الكاميرا لالتقاط الأوراق وتحويل هذه الأوراق إلى ملفات (PDF). من التطبيق يمكنك تحويل الملفات من ملفات (PDF) إلى ملفات (Word) أو العكس، إذا كنت تريد تحميل مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر لهواتف Android، فيجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالتمرير إلى أسفل الموضوع ثم اضغط على زر التنزيل ومن الروابط اضغط على رابط تحميل Office 2022 عربي من متجر جوجل بلاي.
  • ستظهر أمامك صفحة تثبيت  Office 2022 مفعلة على Google Play. اضغط على (تثبيت) الموجودة في الصفحة.
  • ستبدأ عملية التنزيل. ويجب عليك الانتظار بعض الوقت حتى ينتهي المتجر من تحميل التطبيق على الهاتف بنجاح.
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل ستجد أمامك زر (فتح). يمكنك الآن فتح التطبيق واستخدامه على هاتفك بالضغط على هذا الزر أو على أيقونة التطبيق التي ظهرت في قائمة التطبيقات على هاتفك الأندرويد بعد انتهاء التحميل.

أهم البرامج الموجودة في باقة اوفيس 2022 عربي للجوال:

يحتوي تحميل مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر المجاني على ثلاثة برامج Office أساسية متوفرة على أجهزة الكمبيوتر. وسوف نوضحهم الآن:

  • Word: يمكنك استخدام برنامج Word على هاتفك لكتابة بحث أو ترتيب المستندات مع الأصدقاء في نفس الوقت. كما يتيح لك التطبيق مسح المستندات (PDF) ضوئيًا وتحويلها إلى ملفات (Word) والعكس.
  • PowerPoint : يستخدم هذا البرنامج في العروض التقديمية لمشروع معين حيث يوفر مجموعة من الأدوات التي يمكنك من خلالها إنتاج ملفات إلكترونية تحتوي على شرائح مع كتابات وصور المشروع منظمة بطريقة معينة من قبل المستخدم لعرضها.
  • Excel : يعد برنامج Excel أفضل برنامج لإنشاء جداول البيانات، حيث يمكنك من خلال البرنامج إنشاء جدول لأمر معين لتسهيل عملية الحساب والتنظيم، مثل الموازنات والقوائم الخاصة بالمتاجر أو الشركات. كما يقوم بإجراء عمليات حسابية متقدمة عن طريق إضافة معدلات من قبل المستخدم ليتمكن البرنامج من استخدامها في العمليات الحسابية.

قم بتنزيل  أداة تنشيط Office 2022  Office 2022 Full Crack:

نواصل الآن معكم الحديث عن مكتبة  Office 2022 مفعلة مدى الحياة الإصدار الأحدث   للكمبيوتر. كما ذكرنا في الفقرات السابقة لا يمكن استخدام برنامج اوفيس 2022 بالكامل بدون تفعيل البرنامج. والآن سنقوم بشرح التفعيل لتستمتع بنسخة مدفوعة من التطبيق ومفعلة مدى الحياة دون الحاجة لدفع أي رسوم. كما هو الحال على الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت.

  • يوجد مجلد خاص لأدوات التنشيط. ستجد هذا المجلد مع أدوات تثبيت البرنامج التي ظهرت نتيجة فك الضغط عن الملف الأساسي الذي قمنا بتحميله سابقاً. انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهاز الكمبيوتر ثم اضغط على مجلد التنشيط المشار إليه كما هو موضح في الصورة.
  • ستجد أمامك ملف مضغوط في هذا المجلد. هذا الملف مخصص لأداة تنشيط تنزيل Office 2022 ISO. قم بفك ضغط هذا الملف بالضغط (النقر بزر الماوس الأيمن) على الملف ثم اختيار زر (استخراج هنا) كما هو موجود أمامك لتتمكن من إجراء عملية فك الضغط. الضغط.
  • تحميل مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر يتم فك الضغط عن الملف مباشرة كما فعلنا من قبل، ولكن هذه المرة ستظهر أمامك صفحة سيطلب منك الجهاز فيها إدخال كلمة مرور خاصة لإتمام عملية فك الضغط. ستجد في الصفحة مربعا، اضغط عليه ثم اكتب كلمة المرور للملف وهي (123) كما هو موضح بالصورة، بعد كتابة كلمة المرور، الآن اضغط على (موافق) لتأكيدها وإكمال عملية فك الضغط.
  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة بشكل صحيح سيتم فك ضغط الملف بنجاح وستظهر أداة KMSAuto وهو البرنامج المسؤول عن التفعيل الدائم للمكتبة العربية تحميل Office 2022 مجاني. ستجد أيضًا ملفًا نصيًا باسم كلمة المرور والذي يوفر كلمة المرور التي ستستخدمها. وفي الخطوات التالية ظهر هذا الملف أيضًا نتيجة فك الضغط عن الملف. افتح ملف كلمة المرور بالضغط عليه
  • سيظهر أمامك ملف يحتوي على كلمة المرور الخاصة ببرنامج التفعيل وهي (ksmauto) بأحرف صغيرة كما هو موضح أمامك. احفظ كلمة المرور هذه أو حددها، ثم اضغط على (النقر بزر الماوس الأيمن) ومن القائمة التي ستظهر أمامك، انقر على (نسخ) لنسخها. لاستخدامه في الخطوات التالية، قم بالخروج من هذا الملف.
  • الآن قم بالرجوع إلى مجلد التنشيط، ثم قم بفتح برنامج تفعيل Office 2022 الكامل، والذي يوجد أمامك باسم (KMSAuto) والمشار إليه أمامك.
  • في هذه الخطوة سنستخدم كلمة المرور التي قمنا بنسخها لأنه بعد الضغط على البرنامج لن يفتح مباشرة لأن البرنامج محمي من قبل المبرمجين بكلمة مرور. ولذلك سيظهر أمامك مربع صغير في منتصف الشاشة يطلب منك كلمة المرور. انقر فوق هذا المربع (انقر بزر الماوس الأيمن). من القائمة، اختر زر “لصق”. إذا كنت قد حفظت كلمة المرور ولم تقم بنسخها، فاكتبها يدوياً في المربع ثم اضغط على (موافق) أمامك لإكمال خطوات التفعيل من خلال هذا البرنامج.
  • ملاحظة: قبل فك الضغط على أداة تنشيط Office 2022 بالكامل، يجب عليك أولاً إيقاف تشغيل نظام الحماية على جهازك، وكذلك إغلاق جميع برامج الحماية الموجودة على الكمبيوتر حتى الانتهاء من تنشيط Office 2022. بعد الانتهاء من التنشيط يمكنك إعادة تشغيل برامج الحماية بشكل صحيح
  • بعد كتابة كلمة المرور والضغط على (موافق)، كما وضحنا، سيتم فتح البرنامج مباشرة وستظهر أمامك صفحة خاصة بالبرنامج. من خلال هذه الصفحة سوف نقوم بتفعيل تحميل برنامج اوفيس 2022 بالكراك . يتضمن برنامج التنشيط ثلاث قوائم وستجدها في القائمة التي نريدها وهي (الرئيسية)، تحتوي هذه القائمة على زر للتفعيل وهو (التنشيط)، وزر آخر للمعلومات وهو (المعلومات). الآن اضغط على زر التنشيط كما هو موضح أمامك.
  • سيظهر أمامك خياران بعد تحديد (التنشيط) كما فعلنا في الخطوة السابقة. يظهر الخيار الأول باسم (تفعيل الويندوز) وهو الخاص بتفعيل نسخة الويندوز على جهازك. أما الخيار الثاني فهو (تفعيل المكتب) المشار إليه. هذا هو الزر المطلوب، لأنه للتنشيط.اوفيس 2022 هو برنامج عربي كامل . انقر على هذا الزر وأكمل الخطوات.
  • قبل التفعيل ستظهر أمامك رسالة من البرنامج. تخبرك هذه الرسالة أن النسخة التي تريد تفعيلها الآن لا تحتوي على أرقام تفعيل على الكمبيوتر، وسيقوم برنامج KMSAuto بإنشاء أرقام تفعيل جديدة خاصة به. انقر على “موافق” المشار إليها لتخطي هذه الرسالة وإكمال الخطوات. التنشيط.
  • ستظهر أمامك عدة خطوات مباشرة في الصفحة الرئيسية للبرنامج، يقوم البرنامج من خلالها بتفعيل مكتبة “أوفيس 2022″، وفي نهاية هذه الخطوات ستجد كلمة (تفعيل) والتي يشار إليها. بظهور هذه الكلمة سيتم تفعيل برنامج Office 2022 ISO Download وكل ما عليك فعله الآن. وهو الانتظار حتى تكتمل عملية التنشيط بنجاح.
  • تحميل مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر مرور لحظات قليلة سيعرض أمامك برنامج KMSAuto رسالة “تم تفعيل المنتج بنجاح” المذكورة آنفاً، والتي تشير إلى أن عملية تفعيل برنامج (  Office 2022) على جهازك قد تمت بنجاح.

ما هي البرامج الموجودة في حزمة Microsoft  Office 2022 المفعّلة؟

يعتبر برنامج Office 2022 Akoam مكتبة برمجية متكاملة، وذلك لاحتوائه على عدد كبير من البرامج الأخرى التي تقدم خدمات مختلفة ومهمة للمستخدمين. سنتحدث عن البرامج المتوفرة في مكتبة   Office وسنذكر أهم الخدمات التي يقدمها كل برنامج في سطور بسيطة.

  • أوفيس 2022 وورد ( Word ) : يعتبر من أشهر البرامج الموجودة في حزمة أوفيس المقدمة من شركة مايكروسوفت والبرنامج خاص بخدمة معالجة النصوص العربية والانجليزية والتحكم في شكل وحجم الخطوط والتغيير في صيغة عرض الكلمات والفقرات, يمكنك استخدامه في إجراء البحوثات او انشاء مستندات خاصة بالشركات.
  • أوفيس 2022 أوت لوك ( Outlook ) : البرنامج لا يقدم خدمات انتاجية مثل البرامج الاخري ولكنه يقدم خدمه مهمه للمستخدمين وهي امكانية تنظيم المواعيد الخاصة بك والتحكم في المعلومات الشخصية مثل البريد الإلكتروني مع إمكانية جدولة الرسائل البريدية او الرد التلقائي من خلال البرنامج.
  • أوفيس 2022 بابلشر ( Publisher ) : يعتبر البرنامج افضل ناشر مكتبي متاح لأجهزة الكمبيوتر, يمكنك من خلاله تصميم بطاقات عمل التقويمات وبطاقات معايده, كما أن المستخدم يمكنه تصميم وبرمجة صفحة ويب كاملة للمؤسسة أو الشركة التي يعمل فيها.
  • أوفيس 2022 باوربوينت ( PowerPoint ) : يقدم هذا البرنامج خدمة مميزة وهي إنشاء شرائح توضيحية يمكنك استخدامها في العروض التقديمية, من خلال هذا البرنامج يمكنك إنشاء صفحات واضافة صور ونصوص وعرض هذه الصفحات على هيئة شرائح وتقوم بترتيب واختيار طريقة عرضها لتقديم عليها مشروعك الخاص او توضيح خطوات القيام بعمل معين من خلال هذه الشرائح.
  • أوفيس 2022 إكسيل ( Excel ) : هذا البرنامج من افضل برامج مكتبة أوفيس وهو مخصص للعمليات الحسابية وانشاء الجداول لإدارة الأعمال في المتاجر الكبرى أو الشركات, يمكنك استخدامه كقاعدة بيانات بسيطة تقوم من خلالها بجميع العمليات الحسابية المعقدة.
  • أوفيس 2022 ون نوت (OneNote ) : هو برنامج تم تطويره في الأساس لمساعدة المستخدم في تنظيم وترتيب الملاحظات والبيانات الكتابية, حيث انه يمكنك من خلاله تدوين الملاحظات وحفظها بالوقت والتاريخ وترتيبها كما تشاء, كما أنه يقوم بجمع الرسومات ولقطات الشاشة والتعليقات الصوتية لترتيبها وحفظها, ويمكنك مشاركة جميع الملاحظات في التطبيق مع مستخدمين برنامج ون نوت الآخرين بسهولة عبر شبكة الانترنت.
  • أوفيس 2022 أكسيس ( Access ) : يقوم هذا التطبيق بإدارة قواعد البيانات بصورة كاملة وذلك عن طريق تخزينها بالتنسيق الخاص بها, كما انه يقوم باسترداد البيانات المخزنة في البرامج الاخرى او الارتباط المباشر بها لعرض المعلومات والبيانات الموجودة.

كيفية الحصول على سيريال تفعيل  اوفيس 2022؟

لتتمكن من استخدام مكتبة  Office 2022 full crack بجميع البرامج الموجودة بداخلها يجب بعد تفعيل البرنامج الحصول على رقم التفعيل وحفظه في برنامج التفعيل ليستمر التفعيل مدى الحياة كما نريد, والآن سوف نقوم بتوضيح طريقة الوصول الى السيريال الخاص بالتفعيل, قم بفتح برنامج ( KMSAuto ) واتبع الخطوات القادمة.

  • كما ذكرنا مسبقا ان برنامج التفعيل يحتوي على ثلاثة قوائم وبالفعل في الفقرات السابقة قمنا باستخدام أول قائمة منهم في تفعيل مكتبة  Office 2022 Full كامل, قم الآن بفتح القائمة الثانية وهي ( System ) لتظهر أمامك الصفحة المشار إليها, من خلال العناصر الموجودة في هذا الصفحة قم بالنقر على ( Install Office Key ) المشار إليه.
  • الآن ستظهر أمامك صفحة مفتاح التفعيل، وفي هذه الصفحة ستجد رقم التفعيل كما هو ظاهر لك بوضوح. الآن اضغط على (متابعة) لإضافة المسلسل لإضافته وحفظه في برنامج التحميل المجاني Office 2022 .
  • مع ظهور هذه الرسالة التي تظهر أمامك والتي تحتوي على عبارة (تم تثبيت المفتاح بنجاح) والتي توضح نجاح عملية حفظ رقم التنشيط، يمكنك الآن استخدام كافة برامج مكتبة Office بعد تفعيلها نهائيًا. الآن انقر فوق (موافق) لتخطي هذه الرسالة.

صور البرنامج:

تحميل مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر

تحميل مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر

تأكد من تنشيط Office 2022 بالكامل لجهاز الكمبيوتر:

وأخيراً وصلنا إلى الفقرة الأخيرة في موضوعنا اليوم، وفي هذه الفقرة سنشرح كيفية فتح أحد برامج مكتبة أوفيس 2022 كاملة الكراك. للتأكد من التفعيل الكامل للبرنامج وإمكانية استخدامه مدى الحياة، قم الآن بفتح قائمة (ابدأ) الموجودة على سطح المكتب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • من قائمة التطبيقات المضافة حديثاً قم بالضغط على أيقونة برنامج الوورد وهو البرنامج الأول في هذه القائمة لنتمكن من تفعيل هذا البرنامج.
  • سيتم فتح أمامك برنامج الوورد، وستجد الصفحة الرئيسية للبرنامج. ابحث في هذه الصفحة عن خيار (الحساب) الموضح أمامك، ثم اضغط عليه لفتح الصفحة الخاصة بحسابك المفعل.
  • سوف تجد صفحة الملف الشخصي. تتضمن هذه الصفحة جميع المعلومات المتعلقة بحسابك في مكتبة المكتب. كما ترى أمامك في هذه الصفحة، هناك جملة ( المنتج المنشط –  Microsoft Office  Office Professional Plus ). هذه الرسالة توضح أن الحساب مفعل مدى الحياة ويمكنك استخدامه الآن دون مواجهة أي مشاكل.

معلومات حول ملف تحميل مايكروسوفت اوفيس 2022 للكمبيوتر:

إسم البرنامجمايكروسوفت أوفيس 2022
الشركة المنتجةمايكروسوفت
متوافق معWindowsجميع
حجم البرنامج4.3 جيجابايت
نسخة البرنامجمكتب 2022
تاريخ التحديث29 مايو 2024
لغة البرنامجعربي انجليزي
فئةبرنامج النظام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *