نظرة عامة حول تحميل لعبة Medal of Honor Breakthrough بحجم 700 ميجا:

استنادًا إلى لعبة التصويب الكلاسيكية تحميل لعبة Medal of Honor Breakthrough بحجم 700 ميجا من Electronic Arts، تعد حزمة التوسعة الجديدة هذه ضرورية لأي شخص من عشاق محاكاة معارك الحرب العالمية الثانية في ذلك العصر. الشخصية الرئيسية في اللعبة هي الرقيب جون بيكر في الجيش الأمريكي. تصور اللعبة الهجوم الحقيقي لقوات الحلفاء عبر جنوب أوروبا من ممر القصرين الواقع في شمال إفريقيا وجزيرة صقلية في البحر الأبيض المتوسط ​​حتى البر الرئيسي لإيطاليا والعودة إلى المعركة ضد الفيرماخت في صقلية والجيش الألماني في مونتي باتاليا في وسط إيطاليا. وعد مطورو برنامج TKO (قبل الإصدار في نهاية عام 2003) بأن هذه التوسعة ستتضمن أحدث الأسلحة والمركبات والأهداف. “breakthrough” هي حزمة التوسعة “breakthrough” لا تحتوي على أي سلاح ملحوظ، ومع ذلك فهي محدودة بسبب الحاجة إلى إعادة إنشاء صراع تاريخي، مما يعني أن أسلوب السلاح ومخططاته تقتصر على سلسلة التصويب الخيالية من منظور الشخص الأول.

تحميل لعبة Medal of Honor Breakthrough بحجم 700 ميجا

كما هو الحال مع ألعاب “Medal of Honor” الأصلية، تتطلب حزمة التوسعة “Breakthrough” وقت استجابة سريعًا ودقة عندما يواجه الرقيب بيكر عددًا متزايدًا من الجنود الألمان. تستمر المشاهد السينمائية المكتوبة من حيث الجودة، ومع ذلك فإن طريقة اللعب نفسها عادية جدًا مقارنة بألعاب أخرى مثل “Call of Duty”. تبدو جوانب معينة من اللعبة بسيطة، مثل اللحظة التي يكون فيها الرقيب بيكر فوق سيارة جيب أو دبابة مدرعة من أجل إسقاط النازيين بمدفع رشاش على مسافة آمنة. يعني التحدي المنخفض أن اللعبة تلعب بسرعة كبيرة. اللعبة التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر رديئة جدًا إذا قارنتها بمعايير اليوم. لا تهتم القوات الألمانية وإيطاليا الفاشية بالرقيب بيكر ورجاله، على الرغم من حقيقة أن الجندي يبعد أمتارًا فقط!

من الناحية المرئية، تبدو تحميل لعبة Medal of Honor Breakthrough بحجم 700 ميجا أشبه بلعبة Medal of Honor: Allied Assault. يأتي مع ميزات مذهلة مثل الضباب والظلال ذات المظهر الواقعي، وتأثيرات الجسيمات الرائعة، وتأثيرات الطقس الواقعية (أي الضباب، والثلوج، والعواصف الصحراوية) بالإضافة إلى شخصيات اللعبة المتحركة المذهلة، والمزيد. ومع ذلك، لا يمكن تقدير غالبية التأثيرات المذكورة أعلاه إلا إذا لعب المستخدم اللعبة بأعلى أداء لها. هذا طويل الأمد للغاية ويعني أنه يتعين عليك تحمل طريقة اللعب البسيطة والمملة في بعض الأحيان. Super Mario.

تعرف على المزيد حول Medal of Honor Allied Assault:

منذ انضمامها إلى قائمة الألعاب والتطبيقات الخاصة بنا في عام 2011، تراكمت عدد التنزيلات إلى 141647. وفي الأسبوع الماضي، أضافت 140 تنزيلًا. تحميل لعبة Medal of Honor Breakthrough بحجم 700 ميجا هي لعبة خفيفة الوزن للغاية ولا تتطلب نفس القدر تقريبًا من المساحة التي تتطلبها الألعاب الأخرى من نفس النوع من ألعاب الكمبيوتر. يلعبها على نطاق واسع اللاعبون في مصر والمملكة العربية السعودية والجزائر. تم تسمية نسخة اللعبة بـ Breakthrough Multiplayer Sample وأحدث تحديث صدر في 6 يونيو 2011. هذا البرنامج مخصص للاعبين الذين يستخدمون Windows 95 والإصدارات السابقة ويمكنك تنزيل اللعبة باللغة الإنجليزية.

تحميل لعبة Medal of Honor Breakthrough بحجم 700 ميجا

الإيجابيات والسلبيات:

الإيجابيات:

  • طريقة ممتعة لاستكشاف تاريخ الحرب العالمية الثانية.
  • 30 مستوى وثماني مهام مختلفة.
  • موسيقى تصويرية رائعة.
  • لعبة Medal of Honor الكلاسيكية.

السلبيات:

  • الذكاء الاصطناعي للعدو ضعيف.
  • بعض المستويات تتجاوز الصعوبة العادية.

صور البرنامج:

تحميل لعبة Medal of Honor Breakthrough بحجم 700 ميجا

Medal of Honor Breakthrough game

فيديو من داخل اللعبة:

معلومات عن Medal of Honor Breakthrough:

اسم الحزمةMedalOfHonor
رخصةحر
نظام التشغيلأندرويد
فئةأكشن/مغامرة
لغةإنجليزي
مؤلفالعاب التوفي الفاخرة
التنزيلات10,166

تحميل لعبة Medal of Honor Breakthrough بحجم 700 ميجا متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث.
  • المعالج: 1 جيجاهرتز أو أسرع.
  • الذاكرة: 256 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • الرسومات: متوافقة مع DirectX.
  • التخزين: مساحة متوفرة تبلغ 250 ميجابايت.
لا توجد أراء حول “تحميل لعبة Medal of Honor Breakthrough بحجم 700 ميجا”
  1. […] بالنسبة لأولئك الذين لم يمتلكوا نسخة من تحميل بيس 2019 مضغوطة بحجم 20 ميجا، ألق نظرة على الجوانب الأخرى للعبة، مثل الساحات، ورسومات اللاعبين المتحركة وميكانيكا اللعبة. ألق نظرة أعمق، ولاحظ أوضاع اللعبة العديدة التي تتضمن مجموعة واسعة من الملاعب والأندية واللاعبين في العالم الحقيقي. ومع ذلك، لم تعد PES 2019 تحمل ترخيصًا لأحداث رياضية محددة معترف بها من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وبسبب هذا القيد، فإن PES 2019 هي لعبة كرة قدم مملوكة لشركة Konami ولا تتضمن هذا الحدث، دوري أبطال أوروبا. ومع ذلك، هناك وضع myClub عبر الإنترنت ليستفيد منه اللاعبون. يسمح جانب إدارة اللعبة لمديري الفريق المتحمسين بتحسين فريقهم من خلال جلب لاعبين أقوى ليحلوا محل اللاعبين الأضعف. قم بتدريب اللاعبين الأفراد، ومنح اللاعبين الثناء والمكانة بالإضافة إلى تعزيز إحصائياتهم حتى يتمكنوا من تحقيق تلك الضربة المهمة للغاية. Medal of Honor. […]

  2. […] تحميل لعبة Watch Dogs 2 بحجم 1 ميجا​ هي لعبة أكشن ومغامرات وعالم مفتوح عبر الإنترنت. كل ما يتطلبه الأمر هو تمرير إصبع. نتواصل مع الأصدقاء. نشتري الأدوات والمعدات الحديثة للغاية. نكتشف ما يحدث في العالم. ولكن بنفس التمريرة السهلة، نصنع ظلًا متزايد الاتساع. مع كل اتصال، نترك أثرًا رقميًا يتتبع كل تحركاتنا وإنجازاتنا، وكل ما نحبه ونكرهه. ولا يقتصر الأمر على البشر فقط. اليوم، يتم ربط جميع المدن الرئيسية بشبكة. تتم مراقبة البنى التحتية الحضرية وإدارتها باستخدام هياكل عمل معقدة. نوفر لك إعداد لعبة كمبيوتر يعمل بنسبة 100%، ونموذجًا كاملاً، وتنزيلًا مجانيًا للجميع. تحميل لعبة Watch Dogs 1 للكمبيوتر من ميديا فاير هي لعبة عالم مفتوح مع عناصر اختراق وإطلاق نار. يتذكر الكثير من الناس أنها نسخة طبق الأصل من Grand Theft Auto، أو GTA، ولكن يتم لعبها كمخترق بدلاً من اللص. يساعدك التقييم على اكتساب الخبرة حيث ستتمكن من القيام بمعظم الحركات نفسها مع وجود تبادل رئيسي واحد يتمثل في إمكانية اختراق جميع الإلكترونيات القريبة. Medal of Honor. […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *