كل الشرح عن تحميل برنامج البصمة Zkteco:

تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي اخر اصدار 2024 برابط مباشر للكمبيوتر مجانا يعد من أبرز الحلول التكنولوجية المستخدمة لتطبيق نظام الحضور والانصراف في العديد من المؤسسات والشركات. ويتوفر هذا البرنامج بنسختين، العربية والإنجليزية، لتلبية احتياجات المستخدمين بفعالية وسهولة. بفضل واجهة المستخدم البسيطة والمرنة، يمكن للمستخدمين تنزيل هذا البرنامج بسهولة واستخدامه على أجهزة الحضور الخاصة بهم.

تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي وانجيلزي 2024 للكمبيوتر مجاناً

مميزات برنامج بصمة تحميل Zkteco عربي وانجليزي 2024 تتضمن إمكانية تسجيل الحضور والانصراف بدقة عالية بالإضافة إلى إنشاء تقارير مفصلة عن الحضور والانصراف والتأخير. بالإضافة إلى ذلك، يدعم هذا البرنامج الاتصال بالشبكة والمزامنة مع قواعد البيانات، مما يجعل عملية الإدارة والتحكم أكثر فعالية وسهولة. ESET Smart Security.

تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي 2024 للكمبيوتر برابط مباشر:

تحميل برنامج ZKteco عربي 2024 للكمبيوتر يمكنك من إدارة الموظفين في شركتك عن طريق جهاز البصمة بكل سهولة، حيث أن آلية عمل البرنامج أنه يقوم بتنظيم شركتك وموظفيها بعد ربط جهازك بجهاز الحضور والانصراف بالبصمة وذلك من خلال إضافة قائمة بجميع الموظفين في شركتك وتحديد البصمة الشخصية لكل موظف في شركتك بكل بساطة. وبذلك يقوم البرنامج بقراءة بصمة الموظف عندما يضع إصبعه على جهاز البصمة، وبالتالي يتم تسجيل أوقات الحضور والانصراف بناءً على تاريخ تسجيل بصمة الموظف.

ما هو برنامج بصمة ZKteco اخر اصدار للكمبيوتر؟

تحميل برنامج ZKteco للكمبيوتر باللغة العربية.  يسمح لك بإنشاء فترات عمل (نوبات) لجميع الموظفين من أجل حساب العمل الإضافي في العمل وأيضا حساب ساعات العمل المتأخرة. وبذلك يمكنك إضافة مبالغ مالية إلى رواتب الموظفين أو استقطاع مبالغ منهم على أساس نسبة الحضور والانصراف على مدار الشهر. أو الفترة الزمنية التي يتم خلالها احتساب راتب الموظف ضمن البرنامج.

كما أن برنامج ZKteco عربي الإصدار الأخير يتيح لك إضافة العطلات الرسمية في الشركة سواء أسبوعية أو شهرية وبالتالي لا يتم خصم أي مبلغ من رواتب الموظفين بسبب عدم الحضور. يمكنك أيضًا إضافة إجازات خاصة لبعض الموظفين، مثل الموظفين الذين يعملون بنظام الساعة أو المتقطع.  كما يتيح لك برنامج ZKteco للكمبيوتر إنشاء كشف حساب لموظف معين في شركتك لمعرفة عدد ساعات عمله ومدة التأخير والوقت الإضافي الذي قضاه الموظف داخل الشركة. Tool Security 360.

تحميل برنامج بصمة zkteco عربي لنظام التشغيل Windows 10 ZKTeco الشرق الأوسط:

إليكم الفقرات الأولى بعد التعرف على برنامج البصمة ZKteco 2024 عربي . سنشرح الآن

الطريقة الصحيحة لتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب عليك الآن التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بشبكة إنترنت جيدة، ثم اذهب إلى أسفل الموضوع وانقر على الرابط المباشر لتحميل البرنامج. .

وللعلم فإن البرنامج له نسخة باللغة العربية ونسخة أخرى باللغة الإنجليزية، وتجدون رابط كل منهما أسفل الموضوع. بعد الضغط على الرابط المباشر للنسخة التي تريدها من البرنامج، ستبدأ أمامك عملية تحميل. انتظر حتى تنتهي عملية تحميل برنامج ZKteco عربي 2024 اخر اصدار وتابع برنامج Media Fire. الخطوات التالية.

  • تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي الانتهاء من عملية تحميل برنامج ZKtime 2024 عربي للكمبيوتر ستجد أنه قد تم تنزيل ملف مضغوط بصيغة (RaR) وهو باسم البرنامج. هذا هو الملف الذي قمت بتنزيله في الخطوة السابقة. سنقوم الآن بفك ضغط الملف، ولكي نتمكن من القيام بهذه العملية يجب علينا تنزيل برنامج (WinRaR)، ويقوم هذا البرنامج بفك الضغط، لذا فهو موجود بنسبة كبيرة في أغلب أجهزة الكمبيوتر نظراً لأهميته. قم بالبحث عن هذا البرنامج، وإذا لم تجده قم بتحميله، ومن ثم عليك الضغط على ملف البرنامج (النقر بزر الماوس الأيمن)، وستظهر قائمة تحتوي على العديد من الخيارات، ابحث عن زر (استخراج هنا) ثم اضغط عليها كما هو موضح أمامك.
    بعد تنفيذ الخطوة السابقة وفك الضغط عن الملف سيظهر أمامك مجلد بنفس اسم الملف وهو اسم برنامج ZKteco. الآن افتح هذا المجلد بالنقر عليه.
  • ستجد داخل المجلد مجلدين آخرين، بما في ذلك مجلد يسمى (ZKTeco_Att). يحتوي هذا المجلد على أداة تثبيت البرنامج. افتحه واتبع خطوات تثبيت البرنامج في الخطوات التالية.
  • ستجد داخل هذا المجلد بعض المجلدات الخاصة بالبرنامج، وبجانب المجلدات ستجد أداة التثبيت المسماة (Setup) والموضحة في الصورة. افتح هذه الأداة.
  • تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي ستظهر عدة صفحات متتالية لتثبيت برنامج بصمة Zkteco تحميل عربي لنظام التشغيل Windows 7، والصفحة الأولى التي أمامك تخبرك أنك ستقوم الآن بتثبيت البرنامج، حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء القيام في هذه العملية، يجب عليك إغلاق جميع البرامج الأخرى المفتوحة على جهازك، للانتقال إلى الخطوة التالية في عملية التثبيت، اضغط على (التالي) الموضح في الصورة أمامك.
  • ستجد أمامك الآن صفحة اتفاقيات الترخيص الخاصة بالبرنامج، ويخبرك برنامج البصمة ZKteco 2024 بقراءة هذه الاتفاقيات بعناية، لأنه بدون الموافقة على هذه الاتفاقيات لن تتمكن من إكمال عملية التثبيت. قم بالاطلاع على اتفاقيات الترخيص وتشغيل البرنامج على جهازك، ثم قم بتفعيل ( أوافق على الاتفاقية. هذا الزر مخصص لقبول اتفاقية الترخيص والاستخدام. للانتقال إلى الخطوة التالية، يجب الضغط على (التالي) الموجود في أسفل هذه الصفحة.
  • ستظهر الآن صفحة اختيار مكان تثبيت ملفات تحميل برنامج البصمة تحميل Zkteco الإصدار الأحدث، وستجد أمامك مكانًا مقترحًا. ويفضل استخدام هذا المكان، لكن إذا أردت تغييره، اضغط على (تصفح) المشار إليها، وبعد ذلك ستتمكن من اختيار المكان الذي تريده، وسيكون بإمكانك تخطي هذه الصفحة. للانتقال إلى الخطوة التالية، اضغط على (التالي).
  • في هذه الصفحة تمكنك أداة التثبيت من اختيار العناصر التي تريد تثبيتها من البرنامج. يوجد خيار (التثبيت الكامل) وهو خيار تثبيت برنامج ZKteco عربي بجميع عناصره. حدد هذا الخيار ثم اضغط على (التالي).
  • هذه الصفحة مخصصة لمراجعة الإعدادات التي قمت بها في الخطوات السابقة، وتخبرك أن البرنامج الآن جاهز للتثبيت. قم بمراجعة الإعدادات قبل بدء التثبيت، وإذا كنت تريد بدء عملية التثبيت الآن، فانقر فوق (تثبيت).
  • ستبدأ عملية التثبيت وسيظهر شريط أخضر في منتصف الصفحة يوضح معدل إتمام العملية. انتظر قليلاً حتى يكتمل تثبيت “Download Zkteco Fingerprint Program English” بنجاح.
  • بعد إتمام عملية تثبيت البرنامج بنجاح ستظهر أمامك مباشرة صفحة أخرى لتثبيت أهم مكون في البرنامج وهو قارئ بصمات الأصابع. سيخبرك أيضًا بإغلاق جميع البرامج قبل بدء عملية التثبيت. الآن اضغط على (التالي) للانتقال إلى الخطوات التالية في عملية تثبيت مكون قارئ البصمات في “تحميل برنامج البصمة zkteco عربي”.
  • ستظهر أمامك الآن صفحة تخبرك بأن الملف جاهز لتثبيت مكون قارئ بصمات الأصابع. لبدء عملية التثبيت عليك الآن الضغط على (تثبيت) الموضح أمامك في الصورة.
  • ستستغرق عملية التثبيت وقتا قصيرا وستظهر أمامك هذه الرسالة. وهو يشرح اكتمال عملية تثبيت قارئ بصمات الأصابع. تحتوي على خيارين يجب تفعيل أحدهما قبل الخروج من الصفحة. تخبرك الرسالة الموجودة أعلى الخيارين أنه الآن، لكي تتمكن من استخدام قارئ بصمات الأصابع في البرنامج بعد تثبيته، يجب عليك القيام بإعادة التشغيل. قم بتشغيل جهازك، وسيقوم الزر الأول بإعادة التشغيل الآن، بينما الزر الثاني يخبر البرنامج أنك ستعيد تشغيله في وقت لاحق. قم بتفعيل الزر الأول حتى نتمكن من تشغيل البرنامج، ومن ثم يجب الضغط على (إنهاء) وسيتم إعادة تشغيل جهازك. AVG Internet Security.

توصيل جهاز البصمة ببرنامج ZKteco Fingerprint:

بعد الانتهاء من شرح كيفية تحميل برنامج ZKteco 2024 اخر اصدار للكمبيوتر سننتقل في الفقرات التالية لشرح طرق استخدام البرنامج وتنفيذ بعض المهام والآن سنشرح طريقة الاتصال جهاز البصمة للبرنامج.

  • تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي إعادة تشغيل الجهاز كما وضحنا ستجد أمامك على سطح المكتب أيقونة خاصة بالبرنامج وهو موضح في الصورة التي أمامك. قم بفتح “تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي” من خلال هذه الأيقونة واتبع الخطوات التالية.
  • عند فتح برنامج البصمة للكمبيوتر ZKteco عربي ستظهر أمامك واجهة البرنامج والتي تحتوي في الأعلى على العديد من العناصر والأزرار للتحكم في البرنامج. على يسار واجهة البرنامج توجد قائمة أو شريط أدوات يحتوي أيضًا على خيارات مقسمة إلى أقسام للتحكم في البرنامج بسهولة. سنقوم الآن بربط جهاز البصمة بالبرنامج، من خلال تحديد المربع الثاني الموجود أمامك والذي يسمى (Ethernet)، ومن ثم الضغط على زر (Connect) المشار إليه في العناصر الموجودة أعلى واجهة ZKteco.
  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة ستظهر أمامك رسالة في الصفحة الجانبية الموجودة أسفل يمين واجهة “zkteco الحضور العربي” بعنوان (من فضلك انتظر قليلا). انتظر بضع لحظات وانتقل إلى الخطوات التالية.
  • وبعد لحظات قليلة ستجد رسالة أخرى بعنوان (تم توصيل الجهاز بنجاح). وهذه الرسالة موجودة في الصفحة الجانبية التي شرحناها كما هي أمامكم. توضح هذه الرسالة أن عملية ربط برنامج ZKtime بجهاز قراءة بصمات الأصابع قد تمت بنجاح، وتظهر كلمة متصل في المربع الذي حددناه.

قم بتنزيل معلومات الموظف وبصمات الأصابع في برنامج ZKteco 2024:

سنشرح الآن كيفية تنزيل وعرض معلومات الموظفين وبصمات أصابعهم في كمبيوتر ZKteco بالعربي الأصلي.

  • ستجد في شريط الأدوات الجانبي في واجهة “تحميل برنامج البصمة zkteco عربي لنظام التشغيل Windows 10”، وتحديدًا في قسم (الجهاز)، خيار يسمى (تنزيل معلومات المستخدم وبصمة الإصبع)، وهو موضح. انقر على هذا الخيار.
  • تظهر صفحة بعنوان (من الجهاز إلى الكمبيوتر). هذه هي الصفحة المخصصة لتحميل معلومات الموظف من جهاز البصمة إلى البرنامج الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الآن اضغط على (جميع المستخدمين) في هذه الصفحة، ثم اضغط على (تحميل).
  • ستبدأ عملية تنزيل البيانات، وسيظهر أمامك شريط يوضح المعدل الذي تتم به العملية. وبعد وقت قصير لا يتجاوز الدقيقة سينتهي البرنامج من تحميل بيانات الموظف، وستظهر أمامك رسالة بعنوان (تم التنزيل). يشير هذا إلى أن عملية تنزيل البيانات قد اكتملت بنجاح. Avast Premium Security.

تعد إضافة الموظفين وتعديل بياناتهم برنامج ZKteco متكامل:

والآن في هذه الفقرة سنشرح كيفية إضافة موظفين جدد للبرنامج وأيضا كيفية تعديل الموظفين الحاليين.

  • تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي واجهة برنامج بصمة ZKteco الإصدار الأحدث، وفي شريط الأدوات الموجود على يسار الشاشة كما وضحنا سابقًا، في هذا الشريط ستجد خيار (الموظفون) في قسم (الصيانة / الخيارات)، الذي يشار إليه. انقر على هذا الزر.
  • الآن ستظهر أمامك صفحة بعنوان (قائمة الموظفين). ستجد في أعلى هذه القائمة شريط يحتوي على بعض العناصر التي يمكنك من خلالها التحكم بالموظفين بعد إضافتهم، حيث يمكنك حفظ التعديلات التي تقوم بها أو حذف الموظفين من هذه القائمة، وفي أسفل القائمة توجد مساحة والتي من خلالها يمكنك التحكم في معلومات الموظفين.
  • ستجد صفحة صغيرة في أعلى يسار هذه القائمة. يحتوي على خيار (شركتنا). انقر على هذا الخيار. ستجد أمامك قائمة تحتوي على بعض الحقول. سوف نقوم بإضافة موظفين إلى هذه المجالات. اضغط على الحقل رقم 1 المشار إليه في الصورة التي أمامك. يمكنك الآن إضافة بيانات الموظف مثل (رقم الموظف، رقم الهوية، الهاتف المحمول، المهنة، تاريخ الميلاد، الصورة) والكثير من المعلومات الأخرى.
  • عليك الضغط على زر الاسم وكتابة اسم الموظف والبدء بملء بياناته. ثم اضغط على خيار (حفظ) الموجود في شريط العناصر أعلى هذه القائمة. ثم عليك الضغط على الحقل رقم 2 والبدء بتسجيل موظف آخر والضغط على زر الحفظ وهكذا مع جميع الموظفين.
  • والآن، كما ترى أمامك، فقد تم حفظ كافة البيانات التي قمت بإدخالها في الحقول التي أمامك. يمكنك تعديل هذه البيانات في أي وقت عن طريق النقر على الحقل. ستظهر نفس مساحة التعديل. قم بإجراء التعديلات التي تريدها ثم اضغط على حفظ وسيتم حفظ التغييرات بنجاح.

اضافة وتعديل جدول العمل في جهاز البصمة ZKteco:

سننتقل الآن إلى قسم يشرح كيفية إضافة وتعديل جداول العمل أو تحديد الورديات لجميع الموظفين أو تحديد الورديات للموظفين الأفراد، ولكل موظف الورديات الخاصة به. افتح واجهة البرنامج واتبع الخطوات التالية.

  • من واجهة برنامج ZKteco عربي للكمبيوتر، وتحديداً في الشريط الجانبي للعناصر الموجودة في قسم (جدول الموظف)، اضغط على خيار (جدول العمل)، وهو الخيار المشار إليه.بما أن برنامج بصمة ZKteco حديث ولا يحتوي على أي معلومات قديمة، ستظهر أمامك قائمة يخبرك فيها البرنامج بعدم وجود جداول عمل حتى الآن على التطبيق، ويقدم لك التطبيق طريقة سريعة لإنشاء جدول عمل، اضغط على (تم) في هذه القائمة.
  • الآن ستظهر أمامك القائمة التي قدمها لك البرنامج في الخطوة السابقة، ومن خلال هذه القائمة يمكنك إضافة جدول الورديات، ولكن هذه القائمة تظهر لأول مرة فقط لعدم وجود جداول مسبقة. سوف نتخطى هذه القائمة ثم نشرح الطريقة الأساسية لإضافة جدول الورديات في الخطوة. بعد ذلك قم بالضغط على (إلغاء) الموجودة أسفل هذه القائمة.
  • الآن ستظهر أمامك القائمة الأساسية التي سنستخدمها لإضافة جداول العمل (المناوبات). في هذه القائمة ستجد مساحة التعديل على اليمين، وعلى اليسار ستجد جداول المواعيد التي تقوم بإضافتها. ومن خلال مساحة التعديل التي شرحناها يمكنك إضافة جداول المواعيد والتحكم في المعلومات. مثل (اسم العمل، وقت الحضور، وقت الانصراف، بداية تسجيل الدخول، بداية تسجيل الخروج)، والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة بالجدول الذي تقوم بإنشائه. املأ هذه البيانات ثم ستجد عدة خيارات فوق مساحة التعديل. اضغط على خيار (حفظ). لحفظ المعلومات، اضغط على خيار (إضافة) لإضافة الجدول الذي قمت بحفظه وإنشائه إلى الجدول الموجود على يسار القائمة. كما ترون، كافة التعديلات والجداول التي تقوم بإنشائها موجودة في الجدول. Kaspersky Total Security.

إدارة الإجازات اليومية والأسبوعية في برنامج بصمة ZKteco 2024:

سنشرح في هذه الفقرة كيفية إدارة الإجازات اليومية والأسبوعية وتحديد أوقات هذه الإجازات في برنامج بصمة ZKTime بعدة خطوات بسيطة.

  • في واجهة البرنامج ومن شريط الأدوات ستجد خيار (إدارة نوبات العمل) في قسم (جدول الموظفين). يجب عليك الضغط على هذا الخيار لأنه من خلاله سنقوم بإدارة وتحديد الإجازات اليومية والأسبوعية.
  • بعد تنفيذ الخطوة السابقة ستظهر أمامك قائمة بعنوان (إدارة الورديات). من خلال هذه القائمة يمكنك إضافة الإجازات لجميع الموظفين أو إضافة إجازة لموظف معين في أوقات مختلفة عن أوقات الإجازات الرسمية. ستجد أسفل القائمة شريط التحكم في الإجازات، وستجد القائمة مقسمة إلى قسم مخصص للورديات، والقسم الآخر مخصص لأوقات هذه الورديات. ستجد في شريط أدوات التحكم خيار (إضافة). ثم عليك الضغط على هذا الخيار، وسيظهر أمامك مربع يمكنك كتابة اسم العطلة فيه إذا كان صباحا أو مساءا، أو كتابة اسم يوم العطلة. اكتب اسما. الإجازة وتواريخها، ثم الضغط على (حفظ) لحفظ الإجازة.
  • كما ترى فإن الإجازات التي تقوم بإنشائها تظهر في جدول الإجازات، وعند تحديد عطلة معينة ستجد بعض الخيارات الإضافية للتحكم في هذه العطلة. اضغط على (إضافة وقت).
  • ستظهر أمامك قائمة لإضافة الوقت للعطلات في القائمة التي أمامك. يمكنك إضافة الوقت بالدقائق، أو يمكنك تسجيل هذه العطلة كعطلة إضافية وليست دائمة. ويمكنك التحكم في أيام هذه العطلة من خلال الأزرار الموجودة على يسار هذه القائمة. قم بتعديل العطلة كما تريد وانقر على (موافق) حتى يتم حفظ التغييرات التي أجريتها.

تحديد مناوبات الموظفين وإجازاتهم ضمن برنامج البصمة ZKteco 2024:

وهنا في هذه الفقرة سنتحدث عن طريقة تحديد ورديات الموظفين وإجازاتهم. وتعتبر هذه من أهم الفقرات في موضوعنا. اتبع الخطوات التالية

  • في واجهة برنامج بصمة ZKteco 2024 من شريط الأدوات الجانبي وتحديداً في (جدول الموظفين) وواجب خيار (جدول الموظفين). انقر على هذا الخيار.
  • ستجد أمامك قائمة كاملة الشاشة وهي عبارة عن جدول مواعيد الموظفين والإجازات باستثناء الجزء العلوي وهو الخاص بإضافة الإجازات وساعات العمل إلى جدول الموظف. ستجد قائمة الموظفين التي أضفناها سابقا في الفقرات السابقة. قم باختيار الموظف الذي تريد تعديل جدوله الزمني، ثم اضغط على (ترتيب المناوبات) الموجود في أعلى يمين هذه القائمة والمشار إليه في الرسم التوضيحي أمامك.
  • ستظهر أمامك قائمة للتحكم بأوقات عمل الموظفين وإجازاتهم. وتنقسم هذه القائمة إلى قسمين أساسيين: (ساعات العمل المستخدمة). هذا القسم يمكنك من خلاله التحكم في أوقات العمل والإجازات الخاصة بالموظف الذي قمت باختياره. والقسم الآخر عبارة عن جدول يوضح نتائج التعديلات. أو الإضافات التي تقوم بها في القسم الأول، عليك أولاً إضافة أوقات العمل والإجازات في القسم الأول وذلك بالضغط على علامة (+) في أعلى القسم، ومن ثم ستجد علامة (+) أخرى عند أعلى الجدول، وهي العلامة المشار إليها. اختر الإجازات وأوقات العمل من القسم الأول ثم اضغط على علامة (+) كما هو موضح في الصورة.
  • وستجد أن فترة العمل التي حددتها تظهر في الجدول الخاص بهذا الموظف كما هو موضح أمامك. قم بتطبيق نفس الخطوات لإضافة مواعيد العمل والإجازات لهذا الموظف ثم اضغط على (حفظ) الموضح أمامك.
  • كما ترون بعد الضغط على زر حفظ ستجد أمامك جدول كامل للموظف الذي قمت بتعديله، وهذا الجدول يحتوي على مواعيد العمل والإجازات التي أضفتها إليه والتي قمت بإنشائها أيضا في السابق خطوات. ESET Endpoint Antivirus.

طباعة سجل حضور وانصراف بالبصمة للموظف في الإصدار الأخير من برنامج ZKteco:

والآن مع الفقرة الأخيرة في موضوعنا اليوم والتي سنشرح فيها كيفية طباعة سجل الحضور والانصراف للموظفين.

  • انتقل الآن إلى واجهة برنامج ZKteco Arab Media Fire، ومن شريط التحكم الموجود أعلى الصفحة، اضغط على (سجلات الموظفين)، للانتقال إلى قائمة وطباعة ملف سجلات الموظفين.
  • ستجد أمامك قائمة كبيرة عبارة عن جدول، وفي أعلى القائمة توجد مساحة تحتوي على جميع الأزرار والعناصر التي يمكنك من خلالها تحديد المعلومات التي تريد إضافتها إلى هذا الجدول. في أعلى القائمة ستجد خيار (القسم). اختر اسم الشركة من هذا الخيار، ثم اضغط على خيار (الاسم). ) موضحة في الصورة المرفقة بالموضوع. اختر اسم الموظف الذي تريد طباعة جدول معلوماته، ثم اضغط على (معاينة مسبقة) كما هو موضح أمامك.
  • وكما ترى ستجد أمامك جدول كامل باسم الموظف ومواعيد حضوره وانصرافه للأيام التي تم تسجيل الحضور فيها باستخدام قارئ البصمة. إذا كنت تريد طباعة هذا الملف، فارجع إلى الصفحة السابقة ثم انقر فوق (تصدير) لعرض إعدادات الطباعة.

صور البرنامج:

تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي

تحميل برنامج البصمة Zkteco عربي

معلومات عن ملف تحميل برنامج البصمة العربية Zkteco للكمبيوتر:

إسم البرنامجبرنامج بصمة الإصبع_zkteco
الشركة المنتجةZKTeco
متوافق معشبابيك
حجم البرنامج37.0 ميجابايت
نسخة البرنامجالإصدار 4.8.8
تاريخ التحديث26 مايو 2024
لغة البرنامجالعديد من اللغات
فئةبرامج الحاسوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *