سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل وتفعيل الإصدار الأخير من تحميل باندي كام مفعل. يتيح لك هذا البرنامج العملاق تسجيل الفيديو من شاشة سطح المكتب، وتسجيل الفيديو من صفحات الويب الخاصة بمواقع مشاركة الفيديو، وكذلك تسجيل ألعاب الكمبيوتر على شكل فيديو ومشاركتها على قناتك. على YouTube، يمكنك التقاط لقطات شاشة لشاشة الكمبيوتر الخاص بك وحفظها بتنسيق PNG وBMP وJPG.

تحميل باندي كام مفعلربما يعجبك أيضا Adguard Portable.

تحميل باندي كام مفعل نظرة شاملة

يوفر لك برنامج باندي كام الكامل كافة الإعدادات التي تتيح لك ضبط الصوت وتحديد ترميز وتنسيق الفيديو وتحديد معدل البث الذي يساعدك على تسجيل الفيديو بجودة عالية، بالإضافة إلى تحديد أبعاد إطار شاشة الفيديو . يتيح لك برنامج Bandicam أيضًا إضافة بعض التأثيرات على مؤشر الماوس عند تسجيل الفيديو. تحميل باندي كام مع الكراك يمكنك أيضًا إضافة الشعار الخاص بك إلى الفيديو للحفاظ على الحقوق والتحكم في مكان وضع الشعار على شاشة الفيديو، بالإضافة إلى التحكم في نسبة شفافية الشعار على الفيديو. يساعدك برنامج BandCam على تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر بشكل مضغوط وبعدة صيغ عالية الدقة، ومن خلالها يمكنك البرنامج التقاط النوافذ المفتوحة والنشطة على سطح المكتب بنقرة زر واحدة.

تحميل باندي كام مفعل يمكنك أيضًا تحديد منطقة معينة على سطح المكتب وتصويرها. يتمتع برنامج Bandicam الكامل بواجهة مستخدم بسيطة توفر لك ميزات مفيدة توفر لك أفضل النتائج في عمليات تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر بصيغة AVI وMP4. يمكنك تسجيل فيديو بالصوت لجميع الأنشطة التي تحدث على سطح المكتب، مع إمكانية استخدام مفاتيح الاختصار للتحكم في البرنامج. أثناء تسجيل الفيديو ببرنامج باندي كام يمكنك تسجيل شروحات عالية الجودة على الكمبيوتر ومشاركة تجاربك في مجال التكنولوجيا والألعاب والكمبيوتر عبر الإنترنت من خلال موقع اليوتيوب وأيضا تصوير شاشة الكمبيوتر والتقاط الصور بجودة عالية جدا برنامج Bandicam يقدم لك البرنامج أفضل الأدوات للقيام بذلك دون التأثير على موارد الكمبيوتر.

تحميل برنامج باندي كام مع الكراك خفيف على الجهاز مصمم خصيصاً لالتقاط وتسجيل كافة الأنشطة التي تحدث على شاشة الكمبيوتر على شكل فيديو. يمكنك أيضًا تسجيل صوتك مع الفيديو بوضوح عالي عن طريق الميكروفون كما يساعدك على تسجيل وإنشاء الدورات التدريبية على ألعاب الكمبيوتر ونشرها على موقع الويب الخاص بك  Bandicam 7.1.1.2158. تحميل برنامج Bandicam اخر اصدار مع الكراك وطريقة التفعيل للنواة 64 بت من خلال الرابط التالي باندي كام 7.1.1.2158 x64. قم بتحميل أحدث إصدار من برنامج Bandicam مع الكراك وطريقة التفعيل للنواة 32 بت من خلال الرابط التالي باندي كام 5.1.1.1837×32.

تحميل باندي كام مفعل

تحميل باندي كام مفعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *