سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل وتفعيل الإصدار الأخير من برنامج Windows 10 Manager عربي. يعد هذا البرنامج العملاق من أفضل وأقوى البرامج لمستخدمي نظام التشغيل Windows 10، حيث يحتوي على العديد من الأدوات المخصصة لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الضارة وغير الضرورية، بالإضافة إلى أدوات لتسريعه. الكمبيوتر وصيانة الهارد ديسك واصلاح كافة مشاكل الويندوز بضغطة زر تحميل برنامج windows 10 manager.

برنامج Windows 10 Manager عربيربما يعجبك أيضا EaseUS Partition Master.

نظرة عامة برنامج Windows 10 Manager عربي

من إنتاج شركة Yamicsoft، تم تصميم هذا البرنامج الرائع من الشركة ليناسب جميع احتياجات مستخدمي Windows 10 على أجهزة الكمبيوتر للتحكم في إعدادات Windows وتنظيف Windows والجهاز من الملفات التالفة وبقايا البرامج والنظام، وتسريع أداء الكمبيوتر بشكل ملحوظ.

برنامج Windows 10 Manager عربي يأتي البرنامج مع أكثر من 40 أداة مختلفة لتحسين وإصلاح وتنظيف وتسريع وإصلاح نظام التشغيل Windows 10 على أجهزة الكمبيوتر، ويساعد على جعل النظام يعمل بشكل أسرع وأفضل من ذي قبل، كما يقوم بحذف أخطاء النظام وتنظيفها ومعالجتها لزيادة الاستقرار والثبات أمان نظام التشغيل Windows 10 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

سيريال برنامج windows 10 manager يساهم هذا البرنامج في تسريع تشغيل البرامج على الويندوز وتسريع بدء تشغيل الكمبيوتر. يعرض لك البرنامج جميع مواصفات نظام التشغيل. كما يقوم بتنظيف المتصفحات سواء جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس، ويحذف بقايا الويندوز وملفات تعريف الارتباط حسب اختيارك، ويحل مشاكل التسجيل الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامه لحذف البرامج العنيدة من جذورها. إلى مجموعة أخرى من الأدوات المهمة للويندوز ومنها:

برنامج Windows 10 Manager عربي تحسين ملحقات النظام:

هناك بعض العمليات التي يقوم بها النظام دون علمك بها. هي عمليات تتعلق بالنظام نفسه، ويجب إتمام هذه العمليات بشكل كامل حتى لا تؤثر على استجابة النظام لذلك، لأنه إذا توقف عن العمل يقوم بإعادة التشغيل تلقائيا، وهذا ما يسبب تأخر الاستجابة والعديد من المشاكل. الآخرين في النظام. لذلك، إذا كنت تواجه أيًا من هذه المشكلة، فإليك علامة تبويب كاملة في برنامج Yamicsoft Windows 10 Manager تساعدك على حل جميع هذه المشكلات مباشرةً، ولكن هذه الميزات تتطلب بعض الخبرة في النظام حتى تتمكن من استخدامها بشكل صحيح دون الحاجة إلى تسبب مشاكل في النظام الخاص بك.

حماية النظام برنامج Windows 10 Manager:

يتناول هذا القسم في برنامج Windows 10 Manager ميزات الأمان وحماية خصوصيتك أثناء استخدام جهازك من خلال التحكم في إعدادات الأمان الخاصة بالنظام والحد من أذونات الوصول للأقراص والبرامج لتعزيز أمان النظام. كما يعمل على حماية الخصوصية من خلال تأمين وحماية المجلدات والتحكم في الوصول إليها، وتشفير الملفات بطريقة آمنة للحفاظ على المعلومات الحساسة والسرية من الوقوع في أيدي المتسللين، وأيضا استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ بسهولة

برنامج Windows 10 Manager 3:

تحسين الإنترنت هذا القسم متخصص في تحسين استخدام الإنترنت وتسريع عمل الخدمة. الإنترنت على نظام التشغيل Windows، حيث يعمل على تحسين وضبط اتصالك بالإنترنت، والتحكم في إعدادات الشبكة، وضبط إعدادات متصفح Microsoft Edge للحصول على أفضل استخدام. كما أن أداة IP Switcher يمكنها التبديل بين إعدادات الشبكة المختلفة بسهولة وتساعدك أيضًا على تعديل ملف المضيفين في نظام التشغيل Windows لتسريع تصفح الإنترنت والتحكم في حظر مواقع الويب غير المرغوب فيها، كما تحتوي أيضًا على أداة مدير Wi-Fi لعرض وإدارة جميع شبكتك اللاسلكية بكل سهولة.

الميزات الكاملة لبرنامج Yamicsoft Windows 10 Manager

1- تنظيف الملفات الناتجة من مخلفات البرامج والنظام وتحرير المساحة الحرة على قرص الويندوز
2- الدخول إلى مركز أمان Windows والحصول على أفضل حماية لنظام Windows والتحكم في الإعدادات
3- التحكم في الشبكة وتعديل الإعدادات على الإنترنت
4- تنظيف السجل وحذف البيانات والقيم القديمة غير المستخدمة
5- قم بإلغاء تجزئة السجل لتحقيق سرعة أداء أفضل لنظام التشغيل Windows
6- التحكم في برامج بدء التشغيل أثناء تشغيل Windows
7- حذف تطبيقات Windows 10 الافتراضية نهائيًا
8- عرض معلومات وتفاصيل النظام والجهاز
9- إلغاء تثبيت البرامج وحذفها من جذورها
10- إنشاء نقطة استعادة النظام بسهولة

برنامج Windows 10 Manager عربي

برنامج Windows 10 Manager عربي

لا توجد أراء حول “برنامج Windows 10 Manager عربي كامل”
  1. […] تحميل ويندوز 7 Windows نسخة أصلية ISO برابط مباشر مفعل مدى الحياة اخر اصدار 2024 للكمبيوتر مجانا من الخطوات الأساسية لتثبيت نظام التشغيل على أجهزة الكمبيوتر المتوافقة. يقدم Windows 7 العديد من الميزات والتحسينات مقارنة بإصدارات Windows السابقة، مما يجعله خيارًا شائعًا بين المستخدمين. من خلال تنزيل Windows 7، يمكن للمستخدمين الاستفادة من واجهة بديهية وأداء سريع ومتميز ومجموعة واسعة من التطبيقات المتوافقة. كما يتميز هذا النظام بالثبات والأمان، مما يوفر للمستخدم تجربة مستخدم موثوقة ومريحة. تفضل بزيارة موقع Microsoft الرسمي لتنزيل Windows 7 والبدء في الاستمتاع بالميزات الرائعة التي يقدمها. Winows 10 Manager. […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *