في هذه التدوينة سنقدم لكم تحميل آخر نسخة مفعلة من برنامج Camtasia Studio 2023. يعد هذا البرنامج العملاق من أفضل وأقوى برامج التصوير المكتبي وتحرير الفيديو الاحترافي. يحتوي البرنامج على العديد من المميزات المميزة التي يمكنك استخدامها في… تحرير وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة المؤثرات المرئية والصوتية على الفيديو.

برنامج Camtasia Studio 2023

ربما يعجبك أيضا Adobe Photoshop.

برنامج التصوير والمونتاج المكتبي Camtasia 23.4.7 Build 53202 اخر اصدار مفعل

البرنامج من إنتاج شركة TechSmith الشهيرة والتي قامت بإنتاج عدة برامج أخرى قوية في عدة مجالات لنظامي التشغيل Windows وMac. يوفر البرنامج للمستخدم مكتبة ضخمة تحتوي على مجموعة كبيرة من المؤثرات والمقدمات والأشكال التي يمكنك استخدامها في الفيديو الخاص بك بأكثر من طريقة للحصول على النتيجة التي تريدها.

يحتوي برنامج Camtasia Studio 2023 على محرر فيديو سهل الاستخدام حيث يمكنك التعديل على أي مقطع فيديو قمت بتسجيله مثل إزالة التشويش من الصوت، تكبير وتصغير الفيديو، التركيز على أي مكان تحدده داخل الفيديو فيديو، أو كتابة ما تريد على أي فيديو قمت بتصويره من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. معكTechSmith Corporation.

من خلال برنامج Camtasia 2023 بالكامل يمكنك قص وتقطيع الفيديو وحذف مقاطع منه وإضافة ودمج مقاطع فيديو أخرى بطريقة سهلة وبسيطة مع إمكانية فصل الصوت عن الفيديو وحذف الصوت الأصلي وإدراج ملف صوتي جديد للفيديو، ومزامنة الصوت والفيديو بدقة عالية.

مع هذا البرنامج يمكنك التحكم في طول وعرض الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة الشعار الخاص بك ووضع علامة مائية على الفيديو أو التسمية التوضيحية التي تقوم بإنشائها باستخدام  لحفظ حقوق الفيديو الخاص بك.

من خلال برنامج Camtasia Studio 2023 يمكنك أيضًا تكبير وتصغير الشاشة وتكبير أحد العناصر الموجودة داخل الفيديو لتوضيحها بشكل أفضل وإظهارها للمشاهد، مع إمكانية إخفاء أي عنصر موجود داخل الفيديو للحفاظ على الخصوصية. تحميل برنامج Camtasia Studio 2023 اخر اصدار مفعل مدى الحياة مع طريقة التثبيت للنواة 64 بت

برنامج Camtasia Studio 2023

برنامج Camtasia Studio 2023

فكرة واحدة بخصوص “تتحميل برنامج Camtasia 23.4.7.53202 اخر اصدار الحياة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *