في هذه التدوينة سنقدم لكم تحميل الإصدار الأخير المحمول من برنامج Foxit Reader Portable. يعد هذا البرنامج العملاق من أفضل وأقوى برامج تشغيل وقراءة ملفات PDF على الكمبيوتر وفتح الملفات بكل سرعة ممكنة.

برنامج Foxit Reader Portableربما يعجبك أيضا ByClick Downloader Premium.

قارئ الكتب الإلكترونية بتنسيق PDF Foxit Reader Portable، نسخة محمولة مفعلة، نظرة عامة

البرنامج من إنتاج شركة Foxit Software, Inc. المتخصصة في مجال البرمجة. يمكنك من خلال البرنامج فتح أكثر من ملف في وقت واحد والتنقل بينهم بسرعة وسهولة. كما يمكنك من خلال البرنامج الحصول على أجزاء من الملف المعروض وإضافة الملاحظات والتعليقات المناسبة على الملفات مع برنامج فوكسيت. القارئ: يمكنك فتح جميع ملفات PDF الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصفح محتويات الملفات والمستندات بطريقة سهلة ومميزة.من برنامج Foxit Reader Portable  يحتوي على أدوات تمكنك من التعامل بدقة مع ملفات PDF وتحضير الملفات للطباعة وتكبير الملفات أو مجموعة من الملف وضبط شاشة عرض الملف المفتوح. كما يوفر… البرنامج إمكانية نسخ وقطع أجزاء من الملفات المعروضة في البرنامج

يقوم البرنامج بعرض ملفات PDF بصيغة الملف الأصلية دون التدخل أو التعديل في طريقة عرض الملفات، مع إمكانية ضبط طريقة العرض وضبط الحجم المعروض سواء بتكبير أو تصغير المستند المفتوح. CNET.

يتضمن برنامج Foxit Reader Portable مشغل وسائط متعددة يمكنه تشغيل جميع ملفات الوسائط المضمنة في مستندات PDF، وهو أمر شائع في العديد من الكتب الإلكترونية، بالإضافة إلى عدسة مكبرة لرؤية التفاصيل على الصفحات بشكل أفضل، وميزة تمكنك من الاستخدام التلقائي التمرير. يمكنك أيضًا تدوين الملاحظات على المستندات ووضع خط تحت النص والرسم على صفحات PDF برنامج Foxit Reader Portable

حتوي البرنامج على العديد من الأدوات الاحترافية التي تسهل العمل مع ملفات PDF. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم أداء أفضل من Adobe Reader عندما يتعلق الأمر بتنزيل المستندات وعرضها بطريقة سلسة

يوفر لك البرنامج إمكانية إدراج وإضافة الصور والتعليقات والملاحظات داخل ملف PDF والتحكم بموقعها داخل الملف وتصغير وتكبير حجم الصور بطريقة سلسة ومناسبة لتناسب مكانها داخل ملف PDF. الملف دون تشويه أو خلط البيانات الموجودة. برنامج Foxit Reader Portable

مع هذا البرنامج يمكنك تحويل ملف PDF إلى Word أو Excel أو PowerPoint، أو تحويل ملفات PDF إلى صفحات ويب بنقرة واحدة فقط، ودون الحاجة إلى خبرة كبيرة في هذا المجال أو أن تكون محترفاً للقيام بهذه المهام .

الشاشة الرئيسية لبرنامج Foxit Reader سهلة الاستخدام، ويوجد عدد من القوائم في الأعلى يمكنك إظهارها أو إخفائها كما تريد، ويمكنك الوصول بسهولة إلى الأدوات المفيدة مثل حجم النص، وأدوات البحث عن الكلمات، واختيار النص، أو التناوب.

يمكنك من خلال البرنامج تغيير حجم الخط وتكبير وتصغير الملف والتدقيق الإملائي للنصوص وإمكانية تحرير مستندات PDF، مع توفير ميزة البحث بسهولة داخل الملفات والمستندات وإمكانية نسخ الصور و أجزاء من الملف.

كما يمكنك من خلال البرنامج إضافة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المرفقة إلى مستندات PDF، مع التحكم في إعدادات الصور المرفقة، مع سهولة تحويل مستندات PDF إلى مستندات نصية، وإمكانية تشفير المستندات للحفاظ على الخصوصية.

ربما يعجبك أيضا:

NetLimiter Pro.

Wise Care 365 Pro.

برنامج Foxit Reader Portable

برنامج Foxit Reader Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *