كل الشرح عن Driver Easy كامل:

Driver Easy كامل هو برنامج مصمم لتحديث برامج التشغيل على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. وللحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا، سيقوم البرنامج بعمل نسخة احتياطية للملفات الموجودة في مجلده وإنشاء نقطة استعادة يمكن للمستخدم إعادة الجهاز إليها في حالة حدوث أي خطأ أثناء التثبيت. كما يوفر تقريرًا شاملاً عن معلومات النظام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Driver Easy كامل

بشكل عام، لا يوجد له أي تأثير يذكر على محرك الأقراص؛ ومع ذلك، قد يستغرق بعض وقت بدء التشغيل إذا تركت Driver Easy تفعيل ليبدأ التشغيل في كل مرة يتم فيها تشغيل الكمبيوتر. لا يُعرف أنه الأفضل في السوق، ولكن له تأثير بالتأكيد. All Driver.

Driver Easy كامل مناقشة عامة:

تم تصميم برنامج Driver Easy لإدارة برامج التشغيل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بطريقة سهلة. فهو يقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعثور على برامج التشغيل التي تحتاج إلى التحديث وتزويدك بالأدوات اللازمة لإصلاحها. وفقًا لشركة Easeware Technologies، الشركة التي طورت البرنامج، فإنه يحتفظ بمخزن ضخم يضم أكثر من ثلاثة ملايين برنامج تشغيل للأجهزة. ومن بين هذه البرامج، يمكنه حتى فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الاتصال بالإنترنت لمعرفة برامج التشغيل القديمة من دليله الموسع. Driver Booster.

واجهة المستخدم والميزات:

أحد الأشياء الأولى التي يجب ملاحظتها هو الأسلوب القديم. على الرغم من المرئيات غير المثيرة للإعجاب، فمن السهل إلى حد ما العثور على كل ما تحتاجه داخل Driver Easy كامل. يتكون التطبيق من لوحة واحدة تعرض جميع الخيارات المتاحة لك لاستخدامها. تمشيا مع رؤيته التبسيطية، فإن كل ما تحتاجه يتعلق بإزالة برنامج التشغيل وتحديثه.

هناك بعض العناصر المفيدة بصرف النظر عن الغرض الرئيسي، مثل معلومات الأجهزة. تعرض علامة التبويب هذه جميع إحصائيات الكمبيوتر، بما في ذلك نظرة عامة على جميع تفاصيل النظام، وقراءة وحدة المعالجة المركزية، وبيانات اللوحة الأم. تحتوي واجهة المستخدم على بعض العادات المزعجة. على سبيل المثال، في كل مرة تعيد فيها تشغيل الكمبيوتر، تحتاج إلى منحه امتيازات المسؤول للوصول إلى بيانات الكمبيوتر. مشكلة أخرى هي أنه عند تصغير التطبيق، فإنه يعود أحيانًا إلى الصفحة الرئيسية. IOBIT Driver.

  • الكشف تلقائيًا عن جميع برامج التشغيل المفقودة أو القديمة أو التي بها مشكلات.
  • أكثر من 29,000,000 برنامج تشغيل معتمد ومباشر من الشركة المصنعة.
  • تحديث أو استعادة برامج التشغيل بسرعة وأمان.
  • تحسين استقرار الكمبيوتر وإطلاق العنان للإمكانات الكاملة.

Driver Easy كامل المزيد من الميزات:

ابحث عن جميع الأجهزة التي تحتاج إلى برامج تشغيل جديدة:

scan Driver Easy كامل

فقط انقر فوق “فحص”، وسيعمل Driver Easy كامل على العثور على جميع الأجهزة الموجودة على جهاز الكمبيوتر لديك التي تحتوي على برامج تشغيل مفقودة أو قديمة.

يعمل دون اتصال بالإنترنت:

works offline

لا يمكنك الاتصال بالإنترنت؟ ما عليك سوى استخدام جهاز كمبيوتر آخر لتنزيل برنامج التشغيل الصحيح للشبكة، ثم نسخه. يرشدك Driver Easy تفعيل إلى الخطوات اللازمة.

إصلاح بنقرة واحدة:

1-click fix

سيقوم Driver Easy كامل جميع برامج التشغيل المفقودة والقديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيتها بنقرة واحدة فقط.

النسخ الاحتياطي واستعادة برنامج التشغيل:

backup & restore Driver Easy كامل

ارجع إلى إصدار سابق من برنامج التشغيل ببضع نقرات فقط.

تحسين أداء الكمبيوتر واستقراره:

Improve computer

تتسبب برامج التشغيل في حدوث العديد من مشكلات الكمبيوتر. يمكن Driver Easy كامل أن يعيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى حالته الطبيعية ويحافظ عليه.

نقطة الاستعادة التلقائية:

auto restore

قم باستعادة نظام Windows بسهولة إلى ما كان عليه قبل تحديث برامج التشغيل.

أي جهاز:

any device

بغض النظر عن نوع الأجهزة الموجودة في جهاز الكمبيوتر لديك، أو الأجهزة التي قمت بتوصيلها، فإن Driver Easy سيقوم بتثبيت برامج التشغيل التي تحتاجها، أو سيعيد لك أموالك.

عمليات الفحص المجدولة:

Scheduled scan Driver Easy كامل

قم بضبطها ثم انسَها. سيضمن لك برنامج Driver Easy أن برامج التشغيل لديك محدثة دائمًا.

أكثر من 29,000,000 برنامج تشغيل:

29 million+ drivers

يضم Driver Easy أكثر من 29 مليون برنامج تشغيل، ونضيف المزيد كل يوم. جميع برامج التشغيل الرسمية، مباشرة من الشركة المصنعة للأجهزة، وجميعها معتمدة وآمنة وموثوقة.

إلغاء تثبيت برامج التشغيل للأجهزة التي تمت إزالتها:

uninstall Driver Easy كامل

يقوم Windows بتحميل كل برامج التشغيل عند بدء التشغيل، حتى القديمة منها، للأجهزة التي لم تعد تستخدمها. قد يؤدي هذا إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتسبب في حدوث تعارضات. باستخدام easy driver windows 10 64 bit، يمكنك إلغاء تثبيتها.

يدعم أنظمة التشغيل Windows 11 و10 و8 و7:

supports windows 11 , 10 , 8, 7

يدعم Driver Easy أنظمة التشغيل Windows 11 و10 و8 و7، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة شاشات اللمس.

الدعم الفني:

Tech support Driver Easy كامل

سواء كانت المشكلة تتعلق ببرنامج التشغيل أو كنت بحاجة إلى مساعدة في Driver Easy كامل، فسيسعد متخصصو الدعم لدينا بمساعدتك.

التحديثات اليومية:

daily updates Driver Easy كامل

لقد أطلقنا easy driver pack windows 10 في عام 2009، وقمنا بتحديثه كل يوم منذ ذلك الحين، بإضافة برامج تشغيل جديدة وميزات جديدة وتحسينات منتظمة لتجربة المستخدم.

احصل على معلومات حول الأجهزة:

get hardware info Driver Easy كامل

driver easy crack download احصل على لقطة سريعة وسهلة لجميع الأجهزة الداخلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك – ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، والمعالج، واللوحة الأم، وبطاقة الفيديو، وبطاقة الشبكة، واللوحة الأم والمزيد.

صور البرنامج:

Driver Easy كامل

Egyptian Tech

المعلومات الفنية:

العنوان:

DriverEasy 6.1.0.32140 لنظام Windows

المتطلبات:

Windows 10، Windows 8، Windows 8.1، Windows 7

اللغة:

الإنجليزية

اللغات المتوفرة:

الإنجليزية، الألمانية، الإسبانية

الترخيص:

مجاني

آخر تحديث:

الأربعاء، 10 يوليو 2024

المؤلف:

Easeware Technology

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *