وفي هذه التدوينة سنقدم لكم تحميل النسخة المحمولة الأحدث من تحميل برنامج Zoom. يعد هذا البرنامج العملاق من أفضل البرامج المستخدمة لعقد الاجتماعات بالصوت والصورة وبدقة عالية. مع هذا البرنامج يمكنك إنشاء غرف اجتماعات عبر الإنترنت والانضمام إليها مع إمكانيات متعددة للتخصيص مثل تكبير وتصغير الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل الاجتماعات بأكملها بحيث يسهل الوصول إليها Zoom H6.

برنامج ZoomPortable

ربما يعجبك أيضا NetLimiter Pro.

تحميل برنامج Zoom المحمول الإصدار الأخير

برنامج Zoom هو برنامج تقوم فكرته على عقد لقاءات بين أعضاء الشركة مثلا عبر الإنترنت في المنزل. برنامج زووم يسهل عملية الحركة والتنقل بشكل كبير. في ثوانٍ فقط، يمكنك الاتصال وعقد اجتماع مع فريقك في العمل، وهو ما يميز برنامج Zoom Cloud Meetings عن برامج الاجتماعات الأخرى. إنه يوفر ميزات كفاءة وأمان فائقة. كما أنه من السهل تخصيصه كما أن واجهته مبسطة للغاية. كما يتيح لك إجراء الاجتماعات في أي وقت وبجودة عالية، بالإضافة إلى ثباته على جميع سرعات الإنترنت. كما تعد ميزة مشاركة الشاشة هي الميزة الأكثر فاعلية، حيث توفر لك التواصل مع أعضاء الاجتماع من خلال فتح الشاشة ومشاركتها.

تحميل برنامج Zoom وقد أتاح للمستخدمين إمكانية التواصل وإجراء الاجتماعات المرئية والصوتية والالتقاء بين أعضاء الفريق أو الدراسة خلال دقائق بمجرد الضغط على رابط الدعوة المباشرة. جودة الاجتماعات مذهلة للغاية ولا يقتصر الأمر على التخزين المؤقت أو تقليل الجودة، بالإضافة إلى إمكانية دمج Zoom For PC مع الخدمات والأدوات الأخرى مثل Dropbox أو التطبيقات مشابهPuppy Linux برنامج ZoomPortable.

برنامج ZoomPortable أصبح برنامج Zoom Meetings من أكثر البرامج استخدامًا في ظل اعتماد الكثير من المستخدمين على الاجتماعات والبث عبر الإنترنت، على الرغم من توفر العديد من البرامج المنافسة مثل Microsoft Teams وGoogle Meet وغيرها، إلا أن برنامج Zoom Cloud قد أثبتت كفاءتها العالية بسبب الميزات التي تقدمها.

ربما يعجبك أيضا;

Magix Vegas Pro 21.

byclick.

برنامج ZoomPortable

برنامج ZoomPortable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *