نظرة عامة

تحميل برنامج Byclick سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل آخر إصدار مفعل من برنامج تحميل برنامج byclick . يعمل هذا البرنامج العملاق على رفع وتحميل مقاطع الفيديو وملفات الموسيقى من مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب. يتيح لك هذا البرنامج الرائع تنزيل مقاطع الفيديو وملفات mp3. بضغطة زر من أكثر من 40 موقع مجاناً وبالصيغة التي تفضلها وبجودة ودقة عالية

تحميل برنامج byclick ربما يعجبك أيضا power iso.

تحميل برنامج Byclick تفاصيل

تحميل برنامج byclick من خلال برنامج يوتيوب باي كليك كامل يمكنك تحميل وتحميل جميع الفيديوهات من الانترنت بكل سهولة وذلك عن طريق نسخ الرابط الخاص بالبرنامج. يوفر لك البرنامج ميزة اختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها بحرية تامة والاختيار من بين العديد من جودة الفيديو المتضمنة داخل البرنامج بشكل افتراضي. يتيح لك البرنامج تحميل الصوت من الفيديو فقط حيث يوفر لك إمكانية اختيار MP3 أثناء بدء التحميل وسيقوم البرنامج تلقائيا بتحميل الصوت من الفيديو بصيغة mp3 وهو أفضل تنسيق لتشغيل الصوت ملفات.

يوتيوب باي كليك بريميوم يوفر للمستخدم طريقة سهلة لتحميل مقاطع الفيديو والصوت من مواقع مشاركة الفيديو مثل يوتيوب، فيميو، ديلي موشن، فيسبوك، انستجرام، تويتر، وجميع أنواع مواقع التواصل الاجتماعي.تحميل برنامج byclick يوفر لك برنامج يوتيوب باي كليك إمكانية تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب والمواقع الأخرى بكل سهولة. من خلال هذه الميزة التي يوفرها البرنامج للمستخدم يمكنك تحميل القوائم الكاملة التي تحتوي على العديد من الفيديوهات بضغطة زر واحدة ودون الحاجة لتصفح كل فيديو بشكل مستقل ونسخ الرابط الخاص به وتنزيله. بشكل منفصل

تحميل برنامج Byclick يدعم البرنامج تحميل الفيديوهات والصوت من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي: يوتيوب، فيسبوك، إنستجرام، تويتر، Vimeo، Dailymotion، LiveLeak، MyVideo، Niconico video، Flickr، FC2، Vine، Veoh، Izlesene، Metacafe، Viki، Break، Rutube، Tumblr، SoundCloud، YouKu، Tudou وغيرها من المواقع. يوفر YouTube By Click Premium ميزة خاصة للمستخدم تقوم تلقائيًا باكتشاف الفيديو الذي تشاهده من خلال المتصفح على أحد المواقع المدعومة. إنها طريقة سريعة وبسيطة لتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من متصفح الويب وتوفر لك القدرة على تنزيل الفيديو. يمكن تعطيل هذه الميزة أو تعديلها لتناسب احتياجاتك.

يدعم البرنامج تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها أو تحويل الأفلام أو الأغاني من جهازك إلى صيغ فيديو أو صوت مختلفة. كما يمكنك من تخصيص وتحديد مجلد حفظ الملفات، ويمكنك التحكم في سرعة التنزيلات بكل سهولة. يدعم البرنامج صيغ ملفات الفيديو والصوت الأكثر شعبية: MP3، MP4، AVI، FLV، WMV، 3GP، WEBM، MKV، WAV، AAC، M4A.

المميزات الكاملة لبرنامج تحميل برنامج byclick للكمبيوتر:

1- التعرف على الفيديو على المتصفح وتظهر نافذة لبدء التحميل دون الحاجة إلى نسخ رابط الفيديو.
2- تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت والتحكم في إيقاف واستئناف التنزيل.
3- تحميل الفيديو من الانترنت بأعلى جودة 4K و 8K.
4- تحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب والمواقع الأخرى بكل سهولة.
5- يدعم جميع اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها.
6- خفيف على الجهاز وسهل الاستخدام.
7- يتميز بتصميم بسيط وفريد من نوعه.

إقرأ أيضاً:

  • تحميل وتفعيل YTD Video Downloader Pro، البرنامج العملاق لتحميل وتحويل صيغ الفيديو
  • تحميل برنامج 4k Video Downloader Portable برنامج عملاق لتحميل مقاطع الفيديو نسخة محمولة
  • اخر اصدار مفعل مدى الحياة مع طريقة التثبيت من خلال الرابط التالي
  • ByClick Downloader Premium v2.4.4
  • تحميل برنامج يوتيوب باي كليك اخر اصدار مفعل مدى الحياة مع طريقة التثبيت من خلال الرابط التالي
  • يوتيوب باي كليك بريميوم 2.2.143

تحميل برنامج byclick تحميل برنامج byclick

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *