تحميل برنامج Acronis Disk Director 2019 كامل مع التفعيل بالاضافة الى قرص تمهيد ISO قابل للتشغيل من خارج الويندوز، برنامج لتقسيم وادارة القرص الصلب وتوسيع القسم بدون فورمات ونقل البيانات والملفات من قرص صلب الى اخر ونقل الويندوز بالكامل إلى القرص الصلب الجديد دون إعادة تثبيته مرة أخرى.

Acronis Disk Director 2019

برنامج Acronis Disk Director 2019:

Acronis Disk Director 2019 كاملا مع التفعيل اخر اصدار لتثبيت البرنامج وتفعيله على الكمبيوتر ضمن نظام الويندوز المثبت على الجهاز واستخدامه بحرية، بالإضافة إلى توفير نسخة قابلة للتمهيد قرص ISO للنسخ على قرص CD/DVD والعمل به من خارج الويندوز من الإقلاع للتحكم في الجهاز والقرص الصلب بشكل أفضل وبسرعة عالية.

 عملاق في تقسيم وإدارة القرص الصلب بإحترافية وكفاءة برنامج Acronis Disk Director حيث يوفر إمكانيات وأدوات تساعد في التحكم الكامل في القرص الصلب وإدارة القرص الصلب دون فورمات أو فقدان للبيانات. يساعد في تقسيم القرص الصلب إلى العديد من الأقسام والأقسام المختلفة وبالأحجام التي يرغب بها المستخدم وبدون تعقيد. يساعدك برنامج تقسيم وإدارة القرص الصلب على تقليل وتكبير حجم أقسام القرص الصلب بدون تهيئة القرص الصلب أو القسم الذي تقوم بتوسيعه، وتكبير مساحة القسم C بدون تهيئة ودون فقدان الويندوز المثبت عليه ذلك، وقص المساحة من أي قسم أو قسم في القرص الصلب وإضافة هذه المساحة المقطوعة إلى قسم آخر لزيادة مساحته بدون فورمات.

وأيضا تغيير تنسيق القرص الصلب من MBR إلى GPT والعكس وتحويل القسم من Primary إلى Logical ومن Logical إلى Primary وأيضا التحويل من Fat23 إلى NTFS ومن NTFS إلى FAT23 بدون تنسيق، بالإضافة إلى إمكانية التحويل بشكل دائم حذف أي قسم من القرص الصلب وإنشاء قسم جديد بسهولة، وميزة إخفاء القسم لمنع ظهوره على الكمبيوتر وإظهاره مرة أخرى في أي وقت. كما يساعد Acronis Disk Director 12.5 كامل على تهيئة أي قسم أو قسم داخل القرص الصلب في ثواني ويوفر إمكانية استعادة البيانات المحذوفة من القرص الصلب واستعادة القسم بأكمله إلى القرص الصلب بجميع الملفات والبيانات الموجودة به كما كانت من قبل الحذف أو التنسيق بنفس الاسم والترتيب السابق.

يتوفر قرص Acronis Disk Director Bootable iso من البرنامج للنسخ على قرص مضغوط أو قرص DVD أو النسخ على محرك أقراص فلاش USB مع أي برنامج متخصص في نسخ ونسخ ملفات ISO على قرص مضغوط أو محرك أقراص فلاش، للتمهيد بالقرص من التمهيد من خارج Windows للعمل على القرص الصلب بشكل أسرع وأكثر أمانًا، مع العلم أن استخدام قرص Acronis Disk Director 12 سيريال من التمهيد أفضل من استخدام البرنامج من داخل Windows في حالة العمل على القرص الصلب الأساسي أو العمل على القرص الصلب. قسم Windows الذي تم تثبيت البرنامج عليه. قرص ISO قابل للتمهيد عند حرقه على قرص مضغوط أو محرك أقراص فلاش واستخدامه من التمهيد أثناء تشغيل الجهاز يحقق سرعة عالية وفرق كبير في إتمام العمليات التي تقوم بها على القرص الصلب مقارنة باستخدام نسخة التثبيت العادية من البرنامج داخل الويندوز، لأن القرص أثناء عمله من التمهيد يستخدم كافة إمكانيات وموارد الجهاز دون أي نزاع أو منافسة، مما يجعله يعمل بشكل أسرع وأفضل من البرنامج.

Acronis Disk Director 2019 تفاصيل البرنامج:

الاسم: مدير القرص أكرونيس
الإصدار: 12.5.163
حجم الملف: حجم البرنامج 298 ميجا بايت / حجم القرص 32 بت 229 ميجا بايت / حجم القرص 64 بت 279 ميجا بايت .
الترخيص: التنشيط المقدمة.
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة ويندوز.
المطور:acronis

صور البرنامج:

Acronis Disk Director 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *