تحميل برنامج Paragon Backup & Recovery 16 كامل بنواة 32 بت و 64 بت مع القرص المضغوط للنسخ الاحتياطي الكامل للتشغيل مجانًا، لعمل نسخة احتياطية من القرص الصلب وقرص Windows والملفات والأقسام وحفظها حفظها على الجهاز أو على قرص صلب خارجي أو محرك أقراص محمول أو قرص مضغوط خارجي أو الاحتفاظ بها عبر الإنترنت.

Paragon Backup & Recovery 16

برنامج Paragon Backup & Recovery 16:

Paragon Backup & Recovery 16 للعمل على أنظمة ويندوز بنواة 32 بت ونواة 64 بت، مجانًا تمامًا، ويأتي مع قرص تمهيد ISO لحرقه على محرك أقراص فلاش أو قرص مضغوط والتمهيد من خارج Windows لعمل نسخة احتياطية لجميع الملفات واستعادة النسخة الاحتياطية بسهولة تامة. برنامج Paragon Backup Recovery Home على خاصية النسخ الاحتياطي لنظام التشغيل Windows والقرص الصلب بأكمله أو ملفات محددة من الجهاز والاحتفاظ بها في مكان آمن تمامًا لحين الحاجة إليها واستعادتها مرة أخرى، كما يتيح لك حفظ نسخة احتياطية من الجهاز الملفات مباشرة على جهازك أو على قرص مضغوط/قرص DVD أو على محرك أقراص USB محمول خارج الجهاز أو على محرك أقراص ثابت USB خارجي أو حتى عبر الإنترنت.

 ليس مجرد برنامج نسخ احتياطي للكمبيوتر ليقوم بأخذ نسخة احتياطية من ملفات الجهاز، ولكنه يحتوي على برنامج تقسيم القرص الصلب عالي الاحترافية مدمج فيه بشكل افتراضي، يمكنك من خلاله تقسيم وإدارة القرص الصلب. شرح برنامج Paragon Backup & Recovery Pro القرص الصلب بكل سهولة تامة، حيث يوفر لك كافة الخيارات التي تساعدك على نقل القرص الصلب بالكامل إلى قرص صلب آخر بنفس القسم، وتصغير حجم الأقسام وتكبيرها، والتحكم الكامل في تحويل الصيغ وإخفاء وإخفاء الملفات. إظهار الأقسام الموجودة داخل القرص الصلب، والعديد من مهام إدارة الأقراص الصلبة على الكمبيوتر بسهولة كبيرة.

 على برنامج نسخ احتياطي للكمبيوتر وParagon Backup & Recovery Pro 17.4.3 Winpe وهو البرنامج الأسهل لإعادة تقسيم القرص الصلب الموجود على الجهاز. ولذلك يعتبر فضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للويندوز والقرص الصلب والملفات الموجودة على الكمبيوتر مع إمكانية إدارة أقسام القرص الصلب بإحترافية كبيرة باستخدام برنامج واحد فقط. Paragon Backup & Recovery 15 يساعدك على تأمين ملفاتك وإبعادها عن المخاطر التي قد تضر جهازك، ويعمل على منع فقدان الملفات من الكمبيوتر، بالإضافة إلى إعادة تقسيم القرص الصلب من داخل الويندوز أو من التمهيد بمرونة عالية.

Paragon Backup & Recovery 16 تفاصيل البرنامج:

الاسم: برنامج Paragon Backup & Recovery PRO
الإصدار: 17.4.3
حجم الملف: 32 بت 97 ميجابايت / 64 بت 109 ميجابايت / قرص التمهيد 341 ميجابايت
الترخيص : يتم تفعيله تلقائيا .
المطور:paragon-software

صور البرنامج:

Paragon Backup & Recovery 16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *