تحميل برنامج YouTube Download Premium الفيديوهات من اليوتيوب بسرعة عالية للكمبيوتر وتحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب بضغطة واحدة برنامج تحميل يوتيوب بريميوم كامل مجانا مع الشرح التفصيلي اخر اصدار.

تحميل برنامج YouTube Download Premium

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب Free YouTube Download:

تحميل برنامج YouTube Download Premium هو برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بسرعة عالية، وتحميل قائمة تشغيل كاملة من اليوتيوب بنقرة واحدة وبأعلى جودة. برنامج Free YouTube Download هو أحد البرامج الشهيرة لتحميل فيديوهات اليوتيوب بأكثر من جودة فيديو وبسرعة عالية.

تحميل يوتيوب مجاني بريميوم كامل يعمل على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتتمكن من مشاهدتها لاحقا في الوقت الذي يناسبك دون الحاجة للاتصال بالانترنت ودون ظهور اعلانات اليوتيوب التي تسبب ازعاج للبعض حيث أن هناك إعلانات تجبرك على التوقف لعدد من الثواني ومن ثم الضغط على تخطي الإعلان لمواصلة مشاهدة الفيديو.

لكن مع برنامج تحميل اليوتيوب المجاني يمكنك التخلص من إعلانات اليوتيوب المزعجة نهائيا عن طريق تحميل فيديوهات اليوتيوب التي تريدها والاحتفاظ بها على جهازك والاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات دون انقطاع وبدون إعلانات في الوقت المناسب لك دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

تحميل برنامج YouTube Download Premium  مناسب جدًا لأصحاب سرعات الإنترنت البطيئة، لأن سرعة الإنترنت البطيئة تتسبب في انقطاع الفيديو أثناء مشاهدته على اليوتيوب، مما يجعل المشاهد يشعر بالملل من الاستمرار في مشاهدة الفيديو بهذا البطء السرعة ولكن مع برنامج Free YouTube Download Premium Full يمكنك تحميل الفيديو الذي تريد مشاهدته من اليوتيوب وحفظه على الجهاز ومشاهدته بدون تقطيع أو فواصل وبأعلى جودة ممكنة.

مميزات برنامج تحميل فيديو اليوتيوب Free YouTube Download:

تحميل اليوتيوب المجاني يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي سنستعرضها معكم بالتفصيل.

برنامج Free YouTube Download هو أحد برامج DVDVideoSoft التي تأتي دائمًا ضمن باقة Free Studio المقدمة من الشركة والتي تحتوي على العديد من البرامج المميزة في العديد من المجالات الخاصة بمستخدمي الكمبيوتر، وسوف تجدها في المقال بعنوان: تحميل Free Studio، برنامج شامل لتحميل وتحويل وتسجيل الصوت والفيديو والصور .

وإليكم بعض مميزات برنامج التحميل من اليوتيوب مجانا بجودة عالية :

  • سهل الاستخدام
    يتمتع Free YouTube Download بواجهة بسيطة للغاية تجعل استخدام البرنامج أسهل وأفضل من البرامج المنافسة.
  • ضوء على الجهاز
    تنزيل اليوتيوب المجاني هو برنامج خفيف على الجهاز، ولا يستهلك موارد الجهاز، ولا يؤثر على أداء الجهاز على الإطلاق، ويستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والمعالج لتشغيله.
  • يدعم جميع أنظمة ويندوز
    Free YouTube Download هو برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب يدعم معظم أنظمة الويندوز من Windows XP و Windows 7 و 8 و 8.1 و Windows 10 النهائي، ويدعمه بشكل كامل دون أي مشاكل. كما أنه يدعم العمل على نواة 32 بت و 64 بت.
  • تحميل الفيديو من اليوتيوب
    يساعدك تنزيل YouTube المجاني على تنزيل مقاطع الفيديو التي تريدها من YouTube بسرعة عالية وبسهولة تامة وبنقرة واحدة فقط وحفظ مقاطع الفيديو على جهازك.
  • يدعم جودة عالية HD وحتى 4K
    يدعم البرنامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بأعلى جودة ممكنة، حيث يدعم جميع الأنواع من أقل جودة إلى أعلى جودة 4K، ويمكنك اختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها من اليوتيوب قبل البدء بالتحميل من اليوتيوب. إنترنت.
  • تحميل قائمة التشغيل كاملة من اليوتيوب
    يتيح لك تنزيل YouTube المجاني تنزيل قائمة تشغيل كاملة من YouTube بنقرة واحدة فقط، وحفظ جميع مقاطع الفيديو الخاصة بقائمة التشغيل في مجلد خاص يحمل نفس اسم قائمة التشغيل على YouTube.
  • تحميل قناة اليوتيوب كاملة
    يوفر لك تنزيل YouTube المجاني أيضًا إمكانية تنزيل قناة YouTube كاملة على جهازك بنقرة واحدة، وبغض النظر عن عدد مقاطع الفيديو التي تحتوي عليها قناة YouTube، يمكنك تنزيلها جميعًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة فقط.
  • قم بتنزيل صوت فيديو YouTube بصيغة MP3 فقط
    يتيح لك تنزيل YouTube المجاني تنزيل الصوت فقط من الفيديو أو تحويل الفيديو إلى صوت MP3 أثناء تنزيله من YouTube، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube MP3 كملف صوتي فقط.

تفاصيل البرنامج:

الاسم: تحميل مجاني من اليوتيوب بريميوم
الإصدار: 4.2.20.917
حجم الملف: 32 ميجابايت
الترخيص: التنشيط المقدمة
التوافق: جميع أنظمة التشغيل Windows 32 بت 64 بت
المطور: dvdvideosoft

صور البرنامج:

تحميل برنامج YouTube Download Premium

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *