تحميل برنامج Wondershare Recoverit هو برنامج يسمح لك باستعادة الملفات المحذوفة بشكل كامل واسترجاع البيانات المفقودة، أو بمعنى آخر البيانات التي تم حذفها عن طريق الخطأ. عادة، عندما نقوم بحذف الملفات، فإنها لا تزال موجودة على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بنا ويمكن استعادتها . يعد Wondershare Recoverit أحد برامج استعادة البيانات الجيدة التي تتمتع بشعبية وسمعة كبيرة بين مستخدميها.

تحميل برنامج Wondershare Recoverit

تحميل برنامج Wondershare Recoverit لاسترجاع المحذوفات:

تحميل برنامج Wondershare Recoverit هو برنامج يساعدك على استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ. فهو يوفر استعادة آمنة وفعالة للبيانات، مما يساعدك على استعادة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني وملفات الموسيقى وملفات GIF المفقودة والمزيد. يمكن استعادة الملفات والبيانات المحذوفة من أجهزة الكمبيوتر وبطاقات الذاكرة والهواتف المحمولة والكاميرات وكاميرات الفيديو.

يمكنك استعادة الملفات المحذوفة بسهولة باستخدام Wondershare Recoverit
كل ما عليك فعله هو وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تواجه مشكلات فقدان البيانات. بعد القيام بذلك، حدد أنواع الملفات التي تريد استردادها والمواقع التي تريد أن تقوم الأداة بفحص نظامك. يمكنك تحديد المواقع بشكل منفصل أو يمكنك تحديد القرص الصلب بأكمله مرة واحدة.

انقر فوق “ابدأ” وسيبدأ البرنامج في فحص مواقع التخزين لديك للتحقق من وجود بعض الملفات المحذوفة.

يمكنك التحقق من النتيجة وإلغاء حذف الملفات التي تريدها. يستغرق برنامج استعادة البيانات بضع دقائق لفحص الكمبيوتر بالكامل ويمنحك النتائج التفصيلية لكل نوع من الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مميزات برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recoverit:

  • استعادة غير محدودة للبيانات.
  • استعادة ملفات متعددة في وقت واحد.
  • يساعدك على استعادة البيانات بأمان.
  • يدعم استعادة البيانات من مواقع مختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكذلك من محركات الأقراص الخارجية.

تفاصيل البرنامج:

الاسم: برنامج Wondershare Recoverit
التوافق: ويندوز 10/8/7/فيستا/XP
المطور: Wondershare

صور البرنامج:

تحميل برنامج Wondershare Recoverit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *