تحميل برنامج Adobe Acrobat DC Pro كامل الاصدار اخر اصدار للكمبيوتر، أفضل وأشهر برنامج PDF للكمبيوتر، لقراءة وفتح ملفات PDF وتعديل وتحرير ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وسرعة كبيرة. برنامج Adobe Acrobat يسهل عملية التعامل مع ملفات PDF والكتب الإلكترونية بحرية ومرونة عالية، مع إمكانية التحويل من PDF إلى Word وExcel وPowerPoint والصور بنفس التنسيق.

تحميل برنامج Adobe Acrobat DC Pro

تحميل برنامج ادوبي اكروبات Adobe Acrobat DC Pro كامل

في هذه المقالة على موقع أكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر نوفر لكم روابط تحميل برنامج Adobe Acrobat DC Pro 2019 كامل للكمبيوتر أخر إصدار مجانا. أقوى برنامج PDF لجميع أجهزة الكمبيوتر، يساعد على تشغيل ملفات PDF وقراءة الكتب الإلكترونية بصيغة PDF على الكمبيوتر بسهولة كبيرة. يحتوي على العديد من الميزات والأدوات الاحترافية للتعامل مع ملفات PDF بمرونة كبيرة. يتيح للمستخدم فتح ملفات PDF على الكمبيوتر وتحرير الفقرات والنصوص وإضافة جمل وفقرات جديدة إلى صفحات PDF بكل سهولة.

تحميل برنامج Adobe Acrobat DC Pro مليء بالعديد من الأدوات التي تحتاجها لقراءة التوقيعات الخاصة بك وتحويلها وتحريرها وإضافتها إلى ملفات PDF. إنه ليس مجرد قارئ PDF لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكنه أيضًا محرر ملفات PDF، بحيث يمكنك إنشاء وتحرير مستند أو مستند عمل بسهولة تامة، ومن ثم إرساله إلى مديرك أو زملائك في العمل عبر الإنترنت. يمنحك Adobe Acrobat DC Pro قدرة أكبر على التواصل ومشاركة الملفات والمستندات الإلكترونية عبر مواقع الويب المختلفة أو من خلال طباعة الملف وتوزيعه بالطريقة التي تناسبك. يمكنك إنشاء ملفات PDF وتحريرها بطريقة بسيطة وسهلة للغاية، مع إمكانية إضافة الصور والوسائط إلى ملف PDF بحرية كاملة، ومشاركة المعلومات والمستندات بطريقة أكثر أمانًا وكفاءة واحترافية.

تحميل برنامج Adobe Acrobat DC Pro رنامجًا سهلاً ومتقدمًا لتحرير وتعديل ملفات PDF لجميع مستخدمي الكمبيوتر. كما أنه يساعد أصحاب الأعمال والشركات على إنجاز العديد من المهام في وقت قصير وتوفير الكثير من المال، حيث يتيح للمستخدم إنشاء مستندات وملفات PDF باحترافية كبيرة ودمجها والتحكم فيها وتعديلها بطريقة سهلة للغاية. بطريقة بسيطة، ومن ثم تقديم هذه المستندات الإلكترونية بطريقة أكثر أمانًا وجودة عالية، مما يساهم في توزيع الملفات بسرعة ومرونة وجمع البيانات بشكل منسق ومنظم بين العاملين والعملاء وجميع الموظفين.

مميزات قارئ الكتب الالكترونية وملفات بي دي اف Adobe Acrobat DC Pro للكمبيوتر

  • تحرير وتعديل ملفات PDF بسهولة كبيرة.
    من خلال تنزيل برنامج Adobe Acrobat DC Pro الكامل للكمبيوتر، يمكنك إجراء تعديلات على النصوص والصور في ملف PDF مباشرة دون الحاجة إلى المستند الأصلي أو الرسم. حيث يمكنك تصحيح الأخطاء المطبعية أو أخطاء الكتابة في النصوص الموجودة على الملفات دون الحاجة إلى إعادة كتابة الملف مرة أخرى، كما يمكنك التحكم في نوع الخطوط والنصوص والفقرات، بالإضافة إلى تعديل الصور المضمنة في ملف PDF وحذفها أو إضافتها الصور إلى الملف بحرية كاملة.
  • تحويل ملفات PDF والكتب الإلكترونية إلى ملفات Word وExcel وPowerPoint
    يتيح لك Adobe Acrobat DC Pro تحويل ملفات PDF إلى مستندات Microsoft Office قابلة للتحرير في أي وقت وفي أي مكان بسهولة كبيرة. يسمح لك بتحويل ملفات PDF إلى ملفات Word وExcel وPowerPoint قابلة للتحرير بحرية كاملة. يمكنك الحصول على ملفات Word وExcel وPowerPoint من الكتب الإلكترونية بتنسيق PDF في بضع خطوات فقط.
  • يساعد في إنشاء ملفات PDF عالية الجودة
    من خلال تنزيل Adobe Acrobat DC Pro واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستتمكن من إنشاء ملفات PDF عالية الجودة، حيث يمكنك تحويل جميع الملفات والمستندات والأوراق إلى ملفات PDF جديدة بنقرة واحدة فقط. يتيح لك Adobe Acrobat DC Pro تحويل ملفات Word أو Excel أو PowerPoint أو صفحات HTML إلى ملفات PDF ببضع نقرات بسيطة وفي وقت قصير جدًا.
  • توفير طابعة PDF افتراضية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
    يمكنك استخدام طابعة PDF الافتراضية من Adobe Acrobat لتحويل الملفات إلى PDF من أي ملف أو موقع ويب أو صفحة ويب تقبل الطباعة منها. يمكنك استخدام طابعة Adobe PDF الافتراضية بدلاً من الطابعة لحفظ الملفات والصفحات بتنسيق PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلاً من طباعتها.
  • ماسح ضوئي لملفات PDF للكمبيوتر
    باستخدام ميزة Drag Scan to PDF في Adobe Acrobat DC Pro، يمكنك تشغيل الماسح الضوئي للكمبيوتر الخاص بك وسحب وإسقاط الملفات الورقية والمستندات وتحويلها إلى ملفات PDF المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتيح لك هذه الميزة تحويل الورق والمستندات القديمة إلى ملف PDF إلكتروني يمكن إعادة استخدامه وتعديله بحرية.
  • إنشاء وتحليل النماذج والاستطلاعات
    قلل الوقت الذي تقضيه في إنشاء النماذج وإعادة كتابة البيانات وتصحيح الأخطاء. قم بتوزيع النماذج عبر الإنترنت، ثم جمع الردود وتحليل النتائج في الوقت الفعلي. إنشاء نماذج PDF وويب جديدة. قم بتخصيص القوالب أو التصميم بشكل احترافي من البداية باستخدام تطبيق Adobe FormsCentral لسطح المكتب المتضمن مع Adobe Acrobat Pro DC.

جمع استجابات النموذج باستخدام FormsCentral. اجمع الردود بسهولة عن طريق نقل ملفات PDF أو نماذج الويب الخاصة بك عبر الإنترنت باستخدام خدمة Adobe FormsCentral عبر الإنترنت. تحويل النماذج الموجودة إلى ملفات PDF قابلة للتعبئة. اكتب أقل واجمع المزيد. قم بتحويل النماذج الورقية أو Word أو Excel بسرعة إلى ملفات PDF قابلة للتعبئة. جمع استجابات النموذج باستخدام أدوات Adobe Acrobat. قم بتجميع النماذج التي تم إرجاعها إلى ملف PDF واحد أو نماذج مضيفة باستخدام مجلد الشبكة أو خادم Microsoft SharePoint.

  • دمج ملفات PDF متعددة في ملف PDF واحد
    التواصل بوضوح باستخدام مرفقات PDF واحدة – ضع ملفات متعددة في ملف PDF منظم واحد يسهل إرساله بالبريد الإلكتروني والبحث فيه. دمج ملفات متعددة في ملف PDF واحد. تأكد من عدم تفويت أي شيء – اجمع المستندات وجداول البيانات ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد في ملف PDF منظم واحد.

دمج الملفات في حزمة PDF – شارك عملك في حزمة PDF تقدم المواد بشكل احترافي مع تأثير تفاعلي. إنشاء ملفات PDF تفاعلية – اجعل أفكارك تنبض بالحياة عن طريق إضافة الصوت والفيديو والوسائط التفاعلية المتوافقة مع Adobe Flash Player إلى ملفات PDF الخاصة بك.

  • تبسيط المراجعات والموافقات
    توقف عن فرز المستندات الورقية والبريد الإلكتروني – وقم بأتمتة دورات المراجعة والموافقة باستخدام Adobe Acrobat Pro DC. يمكن للعديد من المراجعين رؤية تعليقات بعضهم البعض والبناء عليها حتى تتمكن من الالتزام بالموعد النهائي. تبسيط مراجعات المستندات والموافقات عليها – في المراجعات المشتركة، يمكن للأشخاص التعليق على ملفات PDF باستخدام أدوات مألوفة. ويمكنك تتبع التقدم ودمج التعليقات.

تصدير التعليقات إلى Word – احفظ جميع تعليقات PDF مرة أخرى في مستند Microsoft Word الأصلي، وقم بتحديث النص بشكل أسرع من أي وقت مضى. الموافقة بالتوقيعات الإلكترونية. استمر في تقدم المشاريع – قم بتوقيع موافقتك مباشرة على ملف PDF. لا حاجة لطباعة المستند أو إرساله بالفاكس أو إرساله بالبريد.

اطلب من الآخرين التوقيع على المستندات – احصل على الضوء الأخضر بشكل أسرع. أرسل ملفات PDF إلى الآخرين للموافقة عليها، وتتبعها عبر الإنترنت باستخدام Adobe EchoSign. التكامل مع SharePoint — باستخدام Acrobat، أصبح من السهل والمريح بالنسبة لك استرداد ملفات PDF المخزنة على خادم SharePoint الخاص بشركتك وفتحها وحفظها.

تفاصيل البرنامج

الاسم: أدوبي أكروبات دي سي برو
الإصدار: 2019.021.20056
حجم الملف: حجم البرنامج 545 ميجابايت / حجم ملف التحديث 359 ميجابايت
الترخيص: التنشيط المقدمة
التوافق: متوافق مع Windows Server وWindows 7، 8، 8.1، 10 32 بت 64 بت
مطور النواة:adobe

صور البرنامج:

تحميل برنامج Adobe Acrobat DC Pro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *