تحميل برنامج Loaris Trojan Remover كامل مع التفعيل اخر اصدار برنامج Trojan Remover لحذف وازالة فيروس طروادة من الجهاز نهائيا والحماية من فيروسات طروادة ومواجهتها.

تحميل برنامج Loaris Trojan Remover

تحميل برنامج Loaris Trojan Remover كامل للكمبيوتر:

تحميل برنامج Loaris Trojan Remover كاملا مع التفعيل الفعال اخر اصدار للحماية من فيروسات طروادة وازالة فيروس طروادة من الجهاز نهائيا بكفاءة عالية. كما يعمل Loaris Trojan Remover على مواجهة فيروسات طروادة وأحصنة طروادة بقوة والتي قد تصيب الجهاز وتسبب اختراقه.

بالرغم من انتشار الانترنت في الآونة الأخيرة حول العالم وانتشار استخدام الانترنت بشكل يومي وهو أمر إيجابي نظرا لسهولة وسرعة الحصول على المعلومات والتواصل مع الأصدقاء حول العالم مجانا وبسرعة أفضل أكثر من ذي قبل، كما أن هناك العديد من السلبيات بسبب انتشار استخدام الإنترنت.

لأنه مع زيادة استخدام الإنترنت، انتشرت أيضًا الفيروسات التي تصيب الجهاز، والتي قد نتعرض لها أثناء استخدام مواقع غير موثوقة أو بسبب تنزيل ملفات غير آمنة وغير موثوقة قد تكون محملة ببرامج ضارة زرعها أشخاص معدومي الضمير.

تحميل برنامج Loaris Trojan Remover ومن هذه الفيروسات فيروس طروادة الذي يقوم بزرعه المتسللون أو ذوو الإرادة الضعيفة في ملفات مجهولة المصدر يتم تنزيلها عبر الإنترنت من مواقع غير موثوقة. تتسبب هذه الملفات في زرع فيروس طروادة في ملفات النظام، والتي بدورها ترسل جميع رسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور والحسابات المصرفية والمعلومات الخاصة الخاصة بك إلى المتسلل الذي يستغلها ويستخدمها بما يضرك.

ولهذا السبب ظهرت برامج الحماية المعروفة مثل: Avast، وKaspersky، وAvira Antivirus، وESET Antivirus، وغيرها من البرامج التي تعمل على حمايتك من الفيروسات ومواجهتها، وتحميك أثناء تصفح الإنترنت من المواقع غير الموثوقة، و حماية ملفاتك التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت، حيث يتم فحصها تلقائيًا وتنبيهك إلى أي خطر محتمل.

على الرغم من كفاءة وقوة برامج الحماية الشهيرة التي تستخدم بشكل أساسي على أجهزة الكمبيوتر، إلا أن هذه البرامج لا توفر لك الحماية الكاملة ضد كافة الفيروسات بنسبة 100%، ويعتبر فيروس طروادة من الفيروسات التي يمكن أن تختبئ من برامج الحماية الأساسية، وإذا تم اكتشافه عن طريق برامج الحماية، ففي بعض الأحيان لا تتمكن هذه البرامج من حذف فيروس طروادة بالكامل من الجهاز.

تفاصيل البرنامج:

الاسم: مزيل لوريس طروادة
الإصدار: 3.1.60
حجم الملف: 85 ميجا بايت
الترخيص: التنشيط المقدمة
التوافق: متوافق مع كافة أنظمة Windows 32 بت و64 بت
المطور: loaris

صور البرنامج:

تحميل برنامج Loaris Trojan Remover

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *