تحميل برنامج HDD Regenerator Full مع السيريال. برنامج لمعالجة القطاعات السيئة مع الحفاظ على البيانات دون فقدان الملفات أو التنسيق والتخلص من المشاكل السيئة في القرص الصلب وحل مشكلة تجميد الويندوز بسبب القطاعات السيئة .

تحميل برنامج HDD Regenerator Full

تنزيل برنامج HDD Regenerator Full لمعالجة البادسيكتور:

تحميل برنامج HDD Regenerator Full البرنامج الأشهر والأقوى لعلاج القطاعات السيئة التي تؤثر على القرص الصلب مع الحفاظ على كافة البيانات والمعلومات الموجودة على القرص الصلب دون خسارة أو تلف، وحتى بدون الحاجة إلى تغيير نظام الويندوز المثبت على الجهاز.

يعمل HDD Regenerator كمسكن للتلف داخل قطاعات القرص الصلب أي أنه يقوم بتغليف القطاعات التالفة في القرص الصلب (أو ما يعرف بالقطاع التالف) أي أنه يمنع القطاعات التالفة في القرص الصلب من العمل و يسهل عملية تجاوز إبرة القرص الصلب لهذه القطاعات أثناء العمل.

كما أن البرنامج مشهور ومعروف لدى العديد من مستخدمي الكمبيوتر حول العالم. هو برنامج متخصص في معالجة القطاعات السيئة التي تؤثر على القرص الصلب وتتسبب في تجميد الجهاز أثناء التشغيل، وتؤدي إلى تجميد الويندوز لبعض الوقت، وقد يضطرك إلى إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى للتخلص من هذا التجميد الذي أصاب الجهاز.

تحميل برنامج HDD Regenerator Full ومن ناحية أخرى يعمل البرنامج على إصلاح القرص الصلب بشكل مؤقت للتخلص من مشكلة العيوب الموجودة على القرص الصلب في أسرع وقت ممكن، واستعادة كفاءة تشغيل الجهاز مرة أخرى قبل إصابته بتلك العيوب. كما أن هناك العديد من البرامج المتخصصة في إصلاح القطاعات التالفة منها: Hard Disk Sentinel Pro، HD Tune Pro، Victoria لمعالجة القطاعات التالفة وغيرها.

تفاصيل البرنامج:

الاسم: مجدد الأقراص الصلبة
الإصدار: 1.71
حجم الملف : 8 ميجا بايت تقريباً
الترخيص: التنشيط المقدمة
التوافق: متوافق مع كافة أنظمة الويندوز بدون استثناء
المطور: dposoft

صور البرنامج:

تحميل برنامج HDD Regenerator Full

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *