نظرة عامة

زوار مدونة الحضرة للمعلوماتية. في هذه التدوينة سنقدم لكم تحميل أحدث نسخة محمولة مفعلة من برنامج Wondershare PDFelement Pro Portable، هذا البرنامج العملاق الذي يمكنك من خلاله فتح وقراءة ملفات PDF، تحرير وتعديل ملفات PDF، تحويل الملفات إلى العديد من الصيغ، و إنشاء ملفات PDF. ويتم تشفيرها بكلمة مرور لحماية خصوصية المستخدم وأمانه.

Wondershare PDFelement Pro Portable

ربما يعجبك أيضا 360 Total Security.

Wondershare PDFelement تفاصيل

يقوم Wondershare PDFelement Pro Full بتحويل ملف PDF إلى أكثر من تنسيق. يمكنك استخدامه للتحويل إلى ملف Word، أو ملف Excel، أو ملف PowerPoint، أو إلى صور. كما يمكنك طباعة ملفات PDF باستخدام البرنامج بكل سهولة، حيث يوفر لك كافة مميزات الطباعة سواء عرض الملف قبل طباعته، أو طباعة صفحة معينة من ملف متعدد الصفحات، أو طباعة الملف بأكمله، أو اختيار عدد محدد من الصفحات التي تريد طباعتها دون الباقي.

يتضمن PDFelement مشغل وسائط متعددة يمكنه تشغيل جميع ملفات الوسائط المضمنة في مستندات PDF، وهو أمر شائع في العديد من الكتب الإلكترونية؛ بالإضافة إلى عدسة مكبرة لرؤية التفاصيل على الصفحات بشكل أفضل، وميزة تمكنك من استخدام التمرير التلقائي. يمكنك أيضًا تدوين ملاحظات على المستندات ووضع خط تحت النص والرسم على صفحات PDF
يتيح البرنامج للمستخدم إضافة التوقيع والتعليقات إلى ملف PDF مُعد مسبقًا وإدراج الصور والعلامات التوضيحية في الملف بسهولة كبيرة. ومن مميزات برنامج Wondershare PDFelement Professional هي خاصية تشفير الملف وحمايته بكلمة مرور لحمايته من السرقة وسرقة الحقوق ولحماية خصوصية بياناتك وملفاتك.

كما يمكنك من خلال البرنامج إضافة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المرفقة إلى مستندات PDF، مع التحكم في إعدادات الصور المرفقة، مع سهولة تحويل مستندات PDF إلى مستندات نصية، وإمكانية تشفير المستندات. باستخدام Wondershare PDFelement Professional، يمكنك إنشاء ملفات PDF من ملف Word، أو ملف Excel، أو ملف PowerPoint. يمكنك أيضًا تجميع أكبر عدد من ملفات PDF في ملف واحد أو إنشاء ملف PDF من عدة ملفات أخرى. يتضمن برنامج Wondershare PDFelement 10 محرك بحث قوي يساعدك في البحث عن الكلمات أو الجمل داخل ملف PDF بسرعة عالية. يمكنك أيضًا ملء النماذج والقوالب بتنسيقات PDF وإرسالها عبر الإنترنت بسهولة. تحميل برنامج Wondershare PDFelement Pro Portable، أحدث نسخة محمولة، مفعلة لنواة 64 بت.

Wondershare PDFelement Pro Portable

Wondershare PDFelement Pro Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *