تحميل برنامج software الكمبيوتر إلى الإصدار الأخير بنقرة واحدة وهو IObit Software Updater 5 مع مفتاح ترخيص قانوني مجاني هدية من الشركة بالتعاون مع موقع أكاديمية سيجما لعلوم الكمبيوتر لفترة محدودة . تحميل برنامج software

تحميل برنامج software

تحميل برنامج software الكمبيوتر إلى أحدث إصدار بضغطة واحدة:

تحميل برنامج software من المعروف أن شركة IObit هي شركة متخصصة في إنتاج وتطوير مجموعة واسعة ومتميزة من برامج الكمبيوتر التي تساعد العديد من المستخدمين على حل العديد من المشاكل. كما أنه يوفر طريقة سلسة لاستخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بأفضل أداء ممكن. ومن البرامج التي تقدمها الشركة:

1-أفضل برنامج لتنظيف الويندوز وتسريع الكمبيوتر
2-مراجعة برنامج IObit Uninstaller: كيف يمكنه تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟
3-برنامج إلغاء التجزئة IObit Smart Defrag لتسريع القرص الصلب والنظام
ومن بين هذه البرامج برنامج IObit Software Updater 5 المتخصص في مساعدتك على تحديث جميع برامج الكمبيوتر لديك إلى الإصدار الأحدث بنقرة واحدة. يوفر IObit Software Updater 5 أبسط طريقة لتحديث البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دفعة واحدة. تقوم هذه الأداة البسيطة بفحص نظامك بحثًا عن كافة البرامج المثبتة لديك، ومقارنتها بقاعدة بيانات عبر الإنترنت، ثم تقوم بإعلامك في حالة توفر تحديث.

يأتي البرنامج مزودًا بقاعدة بيانات تضم مئات برامج Windows الشهيرة، مما يتيح لك تنزيل آخر تحديث بسرعة وأمان. علاوة على ذلك، سيقوم IObit Software Updater 5 بالتحقق من حالة البرنامج في الوقت الفعلي بمجرد توفر إصدار جديد من الموقع الرسمي للبرنامج. كما يدعم تحديث البرامج القديمة بشكل تلقائي ومنتظم في الوقت المحدد.

تدعم قاعدة البيانات الموسعة لـ iObit Software Updater 5 Pro تحديث التطبيقات وتثبيتها في 7 فئات مثل الأدوات المساعدة، والمتصفحات، والأمن، وأدوات العمل عن بعد، والاجتماعية، وما إلى ذلك. وهي تعتمد خوارزميات التحديث المحسنة لتسريع وقت التحديث.

يتضمن محدث البرنامج هذا أيضًا علامة تبويب لتوصيات البرامج التي تتيح لك تحديد البرامج الموصى بها للغاية وتثبيتها بنقرة واحدة. يتضمن ذلك التطبيقات الشائعة المفيدة لاحتياجاتك اليومية. iObit.

ميزات برنامج IObit Software Updater:

فيما يلي الميزات الرئيسية لمحدث البرنامج هذا بواسطة IObit:

  • تحديث كافة البرامج في وقت واحد.
  • قم بتحديث البرنامج عن طريق تحديد جدول زمني.
  • القدرة على إنشاء نقاط استعادة للبرامج المختلفة في حالة وجود أي مشاكل.
  • بالإضافة إلى القدرة على تنزيل البرامج الأخرى شائعة الاستخدام

صور البرنامج:

تحميل برنامج software

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *