تحميل برنامج قوي من الملفات إذا كان لديك جهاز iPhone وفقدت ملفاتك المخزنة لأي سبب من الأسباب، وكنت تبحث عن برنامج قوي لاستعادة بيانات iPhone لاستعادة ملفاتك المفقودة، فهذا البرنامج التعليمي مناسب لك. هل فقدت بيانات iPhone الخاصة بك بعد كسر الحماية أو تحديث iOS أو استعادته؟ مع Tenorshare Ultdata – iOS Data Recovery، يمكنك تقريبًا ضمان استعادة جميع الملفات المفقودة على جميع أجهزة iPhone/iPad/iPod Touch. يوفر لك هذا البرنامج 3 أوضاع للاسترداد: استعادة البيانات من أجهزة iOS بدون نسخ احتياطي، واستعادة البيانات من نسخة iTunes الاحتياطية، واستعادة البيانات من iCloud.

تحميل برنامج قوي من الملفات

أسهل برنامج قوي لاستعادة الملفات المحذوفة للايفون

يعد هاتفك جزءًا مهمًا من حياتك، من جهات الاتصال والصور وإدخالات التقويم والمزيد، ويحتوي هاتفك على كل ما تحتاجه للعمل في مجتمع حديث. كونك جزءًا أساسيًا من حياتك يجعله أيضًا نقطة فشل واحدة. عندما تقع حوادث وتحتاج إلى استعادة بياناتك، فلا تنظر إلى أبعد من Tenorshare Ultdata – iOS. إذا كنت تأخذ هاتفك في كل مكان، وبالتالي فإن فرص وقوع حادث تكون عالية للغاية. نظرًا لأنه يتم استخدام هاتفك بشكل يومي، فهناك بعض الأشياء الفريدة لهاتفك. على الرغم من أن Apple تقدم ميزات مثل iCloud للنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات، إلا أنه في بعض الأحيان تحدث عمليات الحذف قبل تحميل البيانات. في مثل هذه الحالات، تكون هناك حاجة إلى برنامج استرداد قوي ومن الصعب الحصول على مجموعة ميزات أكبر من Tenorshare Ultdata – iOS iPhone Data Recovery.

يمكنك استعادة الملفات وجهات الاتصال والرسائل تحميل برنامج قوي من الملفات النصية والصور ومقاطع الفيديو والمعلومات الخاصة بالتطبيقات من تطبيقات مثل إشارات WhatsApp وTango وSafari المرجعية. تقريبًا أي شيء يمكنك حذفه على جهاز iPhone الخاص بك، يمكن لهذا التطبيق استرداده. وكن مطمئنًا أنه إذا حدث شيء سيئ وفشلت عملية النسخ الاحتياطي أو الاستعادة على iCloud، فيمكنك استرداد معلوماتك المفقودة.

بالإضافة إلى ذلك، ستجد أن Tenorshare Ultdata ليس مجرد تحميل برنامج قوي من الملفات لاستعادة الملفات المحذوفة، بل يعمل أيضًا كأداة لاستعادة الهاتف. عندما يكون جهاز iPhone الخاص بك مقفلاً أو تبدأ أخطاء النظام في التسبب في مشكلات في الأداء أو أخطاء معوقة، يمكنك إصلاحه. أشياء مثل فشل الاسترداد والأخطاء الناجمة عن حوادث كسر الحماية. يمكن إصلاح أكثر من خمسين خطأ شائعًا يمكن أن يعاني منها جهاز iPhone الخاص بك بسرعة وسهولة في المنزل دون الحاجة إلى الاستعانة بالدعم الفني. كن العبقري في الغرفة مع هذا البرنامج واجعل هاتفك يعمل مرة أخرى بسرعة.

نبذة عن برنامج Tenorshare Ultdata – iOS

Tenorshare UltData هو برنامج موثوق لاستعادة البيانات لأجهزة iOS. يمكنه استرداد البيانات المحذوفة مباشرة في أجهزة iOS ويمكنه دعم استعادة أكثر من 35 نوعًا من الملفات (الرسائل النصية القصيرة وجهات الاتصال والصور وما إلى ذلك)

مقالة مقترحة: بتحميل برنامج قوي من الملفات Supercopier Transfer Acceleration للكمبيوتر الشخصي، أحدث إصدار
كما أنه يدعم النسخ الاحتياطي واستعادة WhatsApp وLINE وViber وWeChat وKik (Mac فقط). كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز الكمبيوتر وجهاز iOS الخاص بك عبر USB، واستعادة بياناتك المحذوفة مرة أخرى!

الميزات الرئيسية:

  • استرداد البيانات من أجهزة iOS / النسخ الاحتياطي لـ iTunes / استرداد البيانات من iCloud.
  • إصلاح نظام iOS.
  • قم بعمل نسخة احتياطية لتطبيقاتك الاجتماعية مثل WhatsApp وLINE وKik وViber وWeChat من جهاز iOS دون أي قيود.
  • متوافق مع أحدث إصدار من iOS 16 / iPad OS 16 وiPhone 14 (Plus)، وiPhone 14 Pro (Max).
  • دعم أكثر من 35 نوعًا من الملفات (الرسائل النصية القصيرة وجهات الاتصال والصور وSafari والرسائل وما إلى ذلك).

صور البرنامج:

تحميل برنامج قوي من الملفات

تحميل برنامج قوي من الملفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *