تحميل برنامج Smadav Pro 2023 في حالة الخوف من فيروسات الاختصارات والتشغيل التلقائي المشهورة بنقلها عبر محركات أقراص فلاش USB؛ في هذه الحالة تحتاج إلى تنزيل برنامج Smadav Pro كاملاً مع التنشيط وتحديثه دائمًا إلى الإصدار الأحدث. Smadav هو برنامج يحمي من الفيروسات ويحمي من مخاطر محركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة. كما يوفر الحماية من برامج الفدية على جهاز الكمبيوتر.

تحميل برنامج Smadav Pro 2023

تحميل برنامج Smadav Pro 2023 كامل للحماية من الفيروسات:

معنا في هذا المقال؛ تحميل برنامج سماداف برو 2023 كامل مع تفعيل (Smadav) للحماية من الفيروسات والبرامج الضارة وأحصنة طروادة. كما أنه يحمي من فيروسات الاختصارات وفيروسات Autoran في الوقت الحقيقي. تحميل برنامج Smadav Pro 2023

Smadav Antivirus هو برنامج حماية صغير الحجم يتمتع بسمعة عالمية في مجال الحماية والقضاء على الفيروسات بجميع أنواعها. مما قد يضر بالجهاز ونظام التشغيل. كما أنه برنامج قوي جدًا في الحماية الآنية، للحماية من مخاطر الفلاش ميموري وبطاقات الذاكرة، لمنع انتقال الفيروسات منها إلى جهازك. تحميل برنامج Smadav Pro 2023

يعمل هذا البرنامج Smadav Pro في خلفية الجهاز لمراقبة أي تغييرات أو تهديدات قد تضر الجهاز. كما يعمل على اكتشافها والوقاية منها، في الوقت الذي يتطلب فيه تدخل البرنامج دون أي تدخل منك. لأنه يقوم بمراقبة محركات الأقراص المحمولة أثناء اتصالها بالكمبيوتر، ثم يقوم بمسحها تلقائيًا، ثم يقوم بحظر وإزالة أي فيروسات قد تنتقل منها إلى الكمبيوتر في الوقت الفعلي.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم برنامج Smadav Pro 2023 بإجراء فحص قوي للجهاز والنظام والقرص الصلب وإزالة أي فيروسات قد تكون أصابت الجهاز سابقًا، ويعمل على القضاء عليها تمامًا وتنظيف آثارها. كما أنه يحميك من مخاطر فيروسات الفدية ويحميك من فيروس WannaCry Ransomware الشهير الذي يقوم بتشفير ملفاتك ويمنعك من الوصول إليها. سبق أن قدمنا ​​موضوعاً كاملاً عن فيروس WannaCry على موقع الأكاديمية يوضح هذا الفيروس اللعين وأضراره والوقاية منه.

Smadav هو برنامج رائع للحماية من فيروس الاختصار الذي يتسبب في إخفاء الملفات بشكل كامل ولا يظهر لها سوى اختصار الاختصار، سواء على الفلاشة أو القرص الصلب أو حتى بطاقات الذاكرة. كما يعمل Smadav على حذف فيروس الاختصار بشكل كامل من الجهاز بالكامل، كما أنه يحمي جهازك من مخاطر فيروس Autorun الشهير، والذي ينتقل على نطاق واسع عبر محركات الأقراص المحمولة إلى أجهزة الكمبيوتر. تحميل برنامج Smadav Pro 2023

برنامج Smadav Pro 2020 Full يصنف كبرنامج حماية ثانوي يعمل بجانب برامج الحماية الأولية مثل: Avast و Eset Internet Security و Eset Endpoint و Kaspersky و AVG وغيرها من البرامج. يعمل مع أي برنامج حماية آخر موجود على الجهاز دون أي تعارض بينهما على الإطلاق.

مميزات تحميل برنامج Smadav Antivirus Pro:

  • Samadav هو برنامج صغير جدًا.
  • كما أنه قوي وفعال في مجال الحماية من الفيروسات.
  • يوفر الحماية من مخاطر محركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة عن طريق مسحها تلقائيًا عند توصيلها بالجهاز.
  • كما أنه يساعد على القضاء على فيروس الاختصار نهائيًا واستعادة الملفات التي قد يكون الفيروس قد أخفاها.
  • إزالة فيروس Autoran نهائيا وهو الفيروس اللعين الذي يضر الجهاز والملفات.
  • القضاء على أحصنة طروادة والفيروسات والبرامج الضارة.
  • يعمل جنباً إلى جنب مع برامج الحماية الأساسية الأخرى دون أي تعارض ويساعدها على إكمال مهامها بحيث يكون جهازك محمياً تماماً من أي تهديدات أو مخاطر.
  • استجابة قوية لفيروس تشفير الملفات WannaCry الذي انتشر مؤخرًا بشكل كبير وأصاب العديد من الأجهزة في أكثر من دولة حول العالم.
  • خفيف على الجهاز ولا يستهلك موارد الجهاز ولا يؤثر على أداء النظام.
  • يعمل في الخلفية ويكتشف أي تغييرات مشبوهة ويحميك في الوقت الحقيقي.
  • يقوم بفحص ملفات الجهاز والبرامج المثبتة وبرامج التسجيل والتمهيد.

تفاصيل البرنامج:

الاسم: سماداف برو 2023
الإصدار: 15.0.0
حجم الملف: 2 ميجا بايت
الترخيص: التنشيط المقدمة
التوافق: جميع أنظمة Windows 32 بت و64 بت
المطور: Smadav

صور البرنامج:

تحميل برنامج Smadav Pro 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *