قم بتنزيل برنامج ApowerRecover لاستعادة الملفات والصور المحذوفة بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة كبيرة. يمكنك استعادة مقاطع الفيديو والصور والصوت والأرشيفات والأقراص المضغوطة والألعاب المحذوفة من القرص الصلب ومحرك الأقراص المحمول والقرص الصلب الخارجي وما إلى ذلك بكفاءة عالية.

بتنزيل برنامج ApowerRecover

برنامج ApowerRecover لاستعادة الملفات والصور المحذوفة

إذا كنت تريد برنامجًا خفيف الوزن وسريعًا وسهل الاستخدام لاستعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقم بتنزيل برنامج ApowerRecover المذهل. يمكن فقدان البيانات بسهولة بسبب الحذف أو التنسيق أو الإصابة بالفيروسات أو الإجراءات الخاطئة. سيساعدك البرنامج على استعادته. يمكنه استعادة الملفات المحذوفة بأمان على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows أو Mac، سواء كانت موجودة على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو محرك أقراص ثابت خارجي، أو بطاقات الذاكرة، أو الكاميرات الرقمية، أو كاميرات الفيديو، أو محركات الأقراص المحمولة.

يتمتع بتنزيل برنامج ApowerRecover أيضًا بواجهة نظيفة وواضحة حتى يتمكن حتى المبتدئين من فهم كيفية استرداد الملفات المفقودة بسهولة. يمكنك اختيار جميع أنواع الملفات بالإضافة إلى نوع البيانات المحدد لمسحها واستعادتها. علاوة على ذلك، يمكنك اختيار تحليل محدد أو فحص شامل حسب رغبتك. أثناء عملية المسح، يمكنك إيقاف الفحص مؤقتًا أو متابعته أو إيقافه في أي وقت. بمجرد اكتمال اكتشاف الملف، يمكنك عرض تفاصيل العناصر المحذوفة، مما قد يساعدك على توفير الوقت ومساحة التخزين حيث لن تتلقى ملفات غير هامة عن طريق الخطأ. يمكنك أن تشعر بالثقة باستخدام هذا البرنامج حيث يمكن استرداد بياناتك بسهولة دون أي خسارة.

هذا البرنامج الرائع متخصص في استعادة الملفات المحذوفة. يعمل التطبيق بشكل جيد في مساعدة الأشخاص من فقدان البيانات ويقدم أفضل الخدمات للمستخدمين عند استخدامهم للبرنامج. وهذا يجعله أفضل خيار ممكن عند التعامل مع مثل هذه المشاكل. تم تطوير بتنزيل برنامج ApowerRecover لنظام التشغيل Windows 10 وصيانته بواسطة Apowersoft.

مميزات تحميل برنامج ApowerRecover للكمبيوتر

استعادة الملفات المحذوفة من أي مكان
حاول استعادة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والسجلات وأنواع الملفات الأخرى المحذوفة مسبقًا من موقع محدد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سواء كان ذلك عن طريق الخطأ بالضغط على مفتاح الحذف، أو انقطاع التيار الكهربائي أثناء تحرير ملف، أو الإصابة بفيروس، فهناك دائمًا خطر فقدان بياناتك إذا لم تكن حذرًا بما فيه الكفاية. تعد حلول استرداد الملفات مثل ApowerRecover بمساعدتك في حالة حدوث مثل هذا الحدث المؤسف.

استعادة ملفات الوسائط والمستندات والمحفوظات ورسائل البريد الإلكتروني
قام منشئو ApowerRecover بتصميمه مع وضع البساطة في الاعتبار، مما يوفر تطبيقًا يعتمد على المعالج لاستعادة البيانات بسرعة. بمجرد تشغيل ApowerRecover، سيتم فتح المعالج وسيُطلب منك اختيار أنواع الملفات التي تريد أن يبحث عنها التطبيق، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية أو مستندات أو أرشيفات أو رسائل بريد إلكتروني.

يكتشف الملفات المحذوفة بسرعة كبيرة.
السر في سرعة المسح الأسرع هو تصفية البيانات التي تبحث عنها. بمعنى آخر، كلما زاد عدد التنسيقات التي تختارها، كلما استغرق التطبيق وقتًا أطول لإكمال التحليل.

استعادة الملفات المفقودة من مواقع مختلفة
يمكن لـ ApowerRecover البحث عن الملفات المفقودة على محركات الأقراص الثابتة المحلية والخارجية وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة وأجهزة التخزين المماثلة الأخرى. اعتمادًا على حجم القرص وعدد تنسيقات الملفات المطلوب البحث فيها، سيستغرق الفحص وقتًا أطول أو أقل.

ميزة ApowerRecover هي سهولة الاستخدام والواجهة البسيطة. في حالة فقدان البيانات، يمكنك تجربتها قبل الاستسلام.

شرح برنامج ApowerRecover وكيفية استرجاع الملفات المحذوفة

بعد تنزيل ApowerRecover وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن الخطوة التالية هي تحديد الموقع الذي تريد أن يقوم التطبيق بمسحه ضوئيًا. يتم عرض المواقع الشائعة، مثل سطح المكتب وسلة المحذوفات، جنبًا إلى جنب مع قائمة محركات الأقراص المتصلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يحاول ApowerRecover استرداد قسم مفقود إذا لاحظت أن محرك الأقراص الذي تبحث عنه لم يكتشفه جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سيؤدي النقر فوق الزر “مسح” إلى بدء الفحص. أثناء قيام recovery بعمله، يتم تحديث عدد الملفات التي تم العثور عليها في الوقت الفعلي ويتم عرضها مع الوقت المتبقي.يتم عرض قائمة كاملة بجميع الملفات التي تم العثور عليها في جدول، مع منطقة معاينة يمكنها توفير عرض جيد لملفات الصور قبل استعادتها. في هذه المرحلة، يمكنك إما أن تطلب من ApowerRecover محاولة استرداد الإدخالات المحددة أو إجراء فحص عميق، في حالة عدم وجود الملف الذي تبحث عنه.

إذا تم اكتشاف الملفات المحذوفة، فيمكنك تحديدها جميعًا أو اختيار الملفات المحددة التي تريد استردادها. ثم انقر فوق “استرداد”.بعد ذلك سيطلب منك البرنامج تحديد مكان حفظ الملفات المستردة على جهازك. اختر الموقع المطلوب، ولكن يفضل أن يكون مختلفًا عن القرص الذي تستعيد البيانات منه.ستبدأ عملية استرداد الملفات وحفظها على جهازك.تمت استعادة الملفات بنجاح.إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح كيفية استرجاع الملفات المحذوفة على الكمبيوتر باستخدام برنامج ApowerRecover البسيط والسهل. نأمل أن تستمتع بهذا التوضيح.

بتنزيل برنامج ApowerRecover

بتنزيل برنامج ApowerRecover

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *