نحتاج جميعًا إلى تحميل محاكي نوكس بلير للكمبيوتر الشخصي أو أي محاكي اندرويد لنظام التشغيل Windows، حيث يمكننا من خلال هذا المحاكي تشغيل ألعاب وتطبيقات Android على Windows بسرعة، أو تجربة تطبيق أو لعبة، أو الاستمتاع بالشاشة الكبيرة التي توفرها لنا أجهزة الكمبيوتر مقارنة إلى شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحي.

تحميل محاكي نوكس بلير

تحميل برنامج نوكس بلاير NOX Player للكمبيوتر مجانا للاجهزة الضعيفة والقوية اخر تحديث برابط مباشر من ميديا فاير 2023

هناك أوقات نرغب فيها جميعًا في تشغيل بعض تطبيقات وألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، ومع ذلك، لا يمكن تثبيت تطبيقات وألعاب Android مباشرة على أنظمة تشغيل سطح مكتب مختلفة، على الرغم من أن Microsoft وعدت بذلك، إلا أنه لا يوجد دليل على أرض الواقع ويندوز 11.

لذلك، لتشغيل تطبيقات وألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى استخدام محاكي Android المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.تجدر الإشارة إلى أن محاكي Android هو برنامج كمبيوتر يتيح للمستخدمين تشغيل تطبيقات Android على أجهزة سطح المكتب. هناك المئات من محاكيات Android المتاحة لأجهزة الكمبيوتر، ولكن ليست جميعها آمنة ومستقرة، وليست حتى قوية مثل محاكي Nox Android الرائع.

نبذة عن محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر 2023

Nox App Player هو برنامج سطح مكتب يوفر بيئة تشغيل اندرويد كاملة وحديثة مع Marshmallow من تطوير شركة تدعى BigNox وهو أخف محاكي اندرويد لأجهزة الكمبيوتر يعمل على الأجهزة الضعيفة والقوية، بالإضافة إلى وجود Nox Player نظام محاكي Android 9 لتشغيل عشرات الآلاف من التطبيقات والألعاب المتنوعة.

لقد ظهرتحميل محاكي نوكس بلير منذ سبع سنوات ويتم تطويره باستمرار للجانب الشخصي مجانًا تمامًا، مع الدعم الكامل. في الحقيقة تقوم الشركة المطورة بإنشاء ملف تنفيذي للعديد من التطبيقات والألعاب المشهورة من خلال متجرها الخاص الذي يقوم بتحميل اللعبة بالمحاكي مباشرة وتشغيلها مباشرة. لقد سبقت Nox المحاكيات الأخرى من حيث الثبات وسرعة الأداء ودعم مختلف التطبيقات والألعاب مثل PUBG Mobile Call of Duty Mobile وغيرها الكثير.

مميزات تحميل برنامج محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر 2023

بعد تنزيل محاكي Nox Player ستجد العديد من الميزات التي يقدمها البرنامج والتي لا تتوفر في العديد من المحاكيات الأخرى المشابهة. ومن أبرز هذه الميزات السرعة والثبات، وغيرها الكثير، منها:

  • قم تحميل محاكي نوكس بلير مجانًا تمامًا دون دفع أي رسوم، على عكس المحاكيات الأخرى التي تعمل مقابل رسوم وليست بقوة Nox. جمال المحاكي هو أنك لا تحتاج إلى إنشاء حساب لاستخدامه. كل ما عليك فعله هو تثبيت المحاكي والاستمتاع بتطبيقات وألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يدعم Nox Player لوحة المفاتيح والماوس على الكمبيوتر. بالإضافة إلى شاشات اللمس التي لا تتوفر لدى الكثيرين، يدعم Nox Player الماوس ولوحة المفاتيح طالما أنهما يعملان بسلاسة على نظام Windows الذي تقوم بتشغيله. يأتي Nox Player أيضًا مزودًا بدعم لوحة المفاتيح والماوس الداخلي.
  • يمكن لـ Nox Player تشغيل نوافذ متعددة في نفس الوقت، وهو محاكي Android الوحيد الذي يسمح لك بتشغيل نوافذ متعددة في نفس الوقت للعب ألعاب متعددة في نفس الوقت.
  • وجود مسجل ماكرو، نظرًا لأن Nox Player هو محاكي أكثر تركيزًا على الألعاب، فهو يسمح لك بتسجيل عملياتك المعقدة في شكل نقرات متتالية يمكنك حفظها وتشغيلها بنقرة واحدة.
  • يتمتع تحميل محاكي نوكس بلير بالقدرة على تسجيل البرامج النصية لإجراءات لوحة المفاتيح والماوس. من الممكن أيضًا إنشاء وحدات ماكرو لأزرار التحكم الخاصة بالمحاكي باستخدام عنصر “زر الوظيفة” عند تكوين عنصر تحكم لوحة المفاتيح.
  • عند استخدام محاكيات متعددة مفتوحة في نفس الوقت، فمن الممكن مزامنة الإجراءات فيما بينها بحيث يتم تكرار الإجراءات الموجودة في نافذة واحدة تلقائيًا في جميع النوافذ الأخرى.
  • يوفر محاكي Nox Player أعلى جودة FPS للعب. على الرغم من أن إجمالي عدد الإطارات في الثانية لهذه اللعبة يعتمد على مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إلا أن محاكي Nox Player أضاف بعض التحسينات التي تعمل على تحسين طريقة اللعب. يمكنك التحكم في FPS يدويًا من إعدادات المحاكي مباشرة.
  • يتمتع Nox Player بدعم متجر Google Play. ستتمكن من تثبيت التطبيقات والألعاب مباشرة من Nox Player، وإذا كان لديك ملف APK جاهز، فيمكنك تحميله على المحاكي بمجرد النقر عليه دون تشغيل المحاكي.
    يدعم محاكي Nox عشرات اللغات حول العالم ومن بينها اللغة العربية التي يدعمها كواجهة عرض ومساعدة في الدعم.
    هذه بعض من أفضل ميزات تنزيل محاكي Nox وبالتالي سيكون من الأفضل البدء في استخدام المحاكي لاستكشاف بعض الميزات المخفية.

أهم متطلبات تشغيل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

قد يحتاج البعض إلى تحميل محاكي Nox للأجهزة الضعيفة، أو تنزيل محاكي الأندرويد لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 إذا كانت إمكانيات الجهاز الذي تعمل عليه متواضعة، فهذه هي الحد الأدنى من المواصفات لتشغيل محاكي Nox Player.

قبل أن تقرر تنزيل محاكي تحميل محاكي نوكس بلير، سيكون من الجيد أن تعرف مسبقًا الحد الأدنى من مواصفات الكمبيوتر الموصى به عند استخدامه، حتى يمكن تشغيل Nox على النحو الأمثل ولا يكون مزعجًا. وإليكم المواصفات المطلوبة :-

  • نظام التشغيل: Windows XP، Windows 7، Windows 10 بنواتها، بالإضافة إلى Windows 11.
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel أو AMD ثنائي النواة (يوصى باستخدام Intel) يدعم بالفعل تقنية المحاكاة الافتراضية من خلال BIOS الخاص بالكمبيوتر.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت كحد أدنى، ويوصى بالمزيد.
  • مساحة تخزين القرص الصلب: 2 جيجا بايت
  • دايركت اكس 9.0 أو 10.
    ولكن إذا التزمت بالحد الأدنى دون الترقية، فسوف تواجه تأخيرًا بسيطًا عند تنفيذ بعض الأوامر، لذلك سيكون من الأفضل استخدام مواصفات كمبيوتر أعلى للحصول على أفضل أداء من Nox Android Emulator.

عيوب تنزيل نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

اضافة الى المزايا الكثيرة التي ذكرناها فإن تحميل برنامج نوكس يحتوي على عدد من العيوب منها على سبيل المثال:-

  • استنزاف البطارية على جهاز كمبيوتر محمول، مثل العديد من محاكيات أندرويد الأخرى، يعتبر Nox مستهلكًا جشعًا للبطارية، لذا يجب أن يكون الكمبيوتر المحمول متصلاً بالكهرباء المباشرة، وتختفي هذه المشكلة على جهاز كمبيوتر مكتبي لا يحتوي على بطارية، لذلك لا ينصح بذلك استخدم Nox Player على جهاز كمبيوتر محمول، لأنه يمكن أن يستنزف بطارية الكمبيوتر المحمول بسرعة.
  • استهلاك مرتفع للإنترنت، حيث يستهلك محاكي Nox حزمة الإنترنت عند تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر Play، بالإضافة إلى احتياجاته من التحديثات.
  • بغض النظر عن نقاط الضعف في Nox Player، فإن هذا التطبيق بشكل عام قوي جدًا ونوصي باستخدامه. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر متوسط ​​النطاق، فإن تنزيل Nox Player يعد مثاليًا لاستخدامه كمحاكي Android أساسي لاحقًا.

شرح إعدادات محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر 2023

الإعدادات الشاملة لـ Nox Player وميزاته الإضافية المضمنة تجعله الأكثر ملاءمة للاستخدام نظرًا لتخصيصه الشديد.إمكانية استخدام إصدارات مختلفة من Android مثل KitKat وLollipop وNougat وAndroid 9 داخل نفس المحاكي.
للقيام بذلك، قم بتشغيل اختصار Nox Asst الذي أنشأه Nox App Player على سطح المكتب لديك وانقر فوق علامة التبويب “Multi-drive”.

سترى عرضًا لتثبيت محاكي بإصدار Android الذي تريده، وقد يكون Android Lollipop أكثر ملاءمة لأجهزة الكمبيوتر الأضعف (لكنه غير متوافق مع متجر Play، وسيتعين عليك تنزيل ملفات APK بشكل منفصل أو تصديرها من إصدارات Android الأخرى)، بينما من المرجح أن يكون Android 7 متوافقًا مع المزيد من الألعاب الجديدة.الإعدادات العامة للمحاكي هي الشيء الأكثر إثارة للاهتمام، حيث يمكنك تنشيط الوصول إلى الجذر على المحاكي.في إعدادات الأداء، يمكنك تخصيص الموارد للمحاكي، وتغيير الدقة، ووضع العرض DirectX للحصول على أداء أفضل أو OpenGL للحصول على توافق أفضل إذا لم تبدأ بعض الألعاب أو تظهر شاشة سوداء فقط.

تتيح لك إعدادات الواجهة تجاوز موقع أزرار الإجراءات وترتيب الأزرار التي تريدها بترتيب مناسب. يمكنك أيضًا تحديد حجم وموضع نافذة المحاكي عند بدء التشغيل.

يتيح لك قسم “إعدادات اللعبة” ضبط عدد الإطارات في الثانية (FPS). يمكن أن يكون تقليل القيمة مفيدًا للأجهزة الضعيفة، فمن المستحسن ألا يقل معدل الإطارات عن 30، وإذا كان جهازك قويًا، فيمكنك زيادته إلى 120 إطارًا.في قسم الأجهزة، يمكنك تثبيت أنظمة Android من شركات محددة مثل Samsung وGoogle Pixel وغيرها، أو استخدام نظام موجود لديك بالفعل.في قسم الشاشة، يمكنك تعديله عن طريق تخصيص شكل الماوس في المحاكي. يمكنك أيضًا الدخول إلى وضع الهاتف وتمكين أو تعطيل حجم الشاشة الثابت أو الديناميكي.

القسم العام في الإعدادات يتيح لك إضافة خيار الروت لمشروع الأندرويد الذي ستعمل عليه، وضبط إعدادات اللغة والتشغيل، حيث يمكنك إضافة اللغة العربية واختيارها كواجهة عامة في محاكي Nox Player .في قسم الاختصارات يمكنك رؤية وتغيير مفاتيح التحكم في المحاكي، ومعرفة ما يمكن أن يكون مفيدًا للبعض، على سبيل المثال لتصغير نافذة المحاكي بسرعة أو تحرير الماوس من نافذة اللعبة، بالإضافة إلى وضع أزرار الاختصار من لوحة المفاتيح إلى محاكي.

يتيح لك قسم “التنظيف والنسخ الاحتياطي” إزالة الذاكرة الداخلية للمحاكي أو إنشاء نسخة احتياطية لجميع الإعدادات والتطبيقات الموجودة في المحاكي لاستخدامها مرة أخرى.بالإمكان تسجيل فيديو لشاشة المحاكي من خلال فتح المحاكي واختيار الإعدادات ومن ثم ضبط التصوير كما هو موضح في الصورة التالية.يمكنك أيضًا تصدير ملف APK لتطبيق مثبت على المحاكي. للقيام بذلك، اضغط مع الاستمرار على التطبيق الذي تريد تصديره لفترة طويلة لعرض قائمة التصدير.

طريقة تثبيت محاكي نوكس بلاير NoxPlayer علي الكمبيوتر اخر تحديث رسمي 2023

إن تثبيت محاكي NoxPlayer، أو اسمه القديم Nox App Player، ليس بالأمر المعقد. فقط قم بتحميل المثبت الأصلي من الرابط الذي سيظهر في نهاية المقال، قم بتشغيله وانتظر حتى تكتمل عملية التثبيت مثل أي برنامج آخر على الكمبيوتر. طريقة تثبيته سهلة للمبتدئين.

تحتاج إلى تمكين المحاكاة الافتراضية في BIOS/UEFI لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك، وفي حالة نظامي التشغيل Windows 10 وWindows 11، يمكنك تعطيل مكونات Hyper-V وSandbox إذا تم تمكينها. يمكن تعطيلها من خلال لوحة تحكم Windows.

بعد تشغيل المحاكي لأول مرة، سترى “جدول” Android المألوف مع الوضع الأفقي وعناصر التحكم المشابهة جدًا لما قد تكون رأيته في برامج محاكاة أخرى مماثلة، قبل البدء في استخدامه، أوصي بالانتقال إلى مجلد “الأدوات” وافتح تطبيق “البرامج التعليمية”، حيث يوجد شرح أساسي وتعليمات حول كيفية استخدام NoxPlayer مع الصور ومقاطع الفيديو البسيطة للتعرف على كل زر ووظيفته.

وفي الوقت نفسه، إذا لم تكن متأكدًا من أيقونات لوحة التحكم الموجودة على الجانب الأيمن من نافذة المحاكي، فأنت بحاجة فقط إلى إبقاء مؤشر الماوس فوق الرمز ليظهر لك أي زر هو.

ومن الجدير بالذكر أنك ستجد في المحاكي متجر Play، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك ببساطة تنزيل وتثبيت ملفات APK للألعاب والتطبيقات عن طريق النقر المزدوج على أي ملف APK على جهازك.

تحتوي العديد من ألعاب Android الشائعة على إعدادات التحكم في لوحة المفاتيح والماوس المثبتة مسبقًا في Nox App Player.

أسئلة شائعة حول تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر 2023

هذه بعض الأسئلة المتداولة حول تنزيل Nox Player للكمبيوتر الشخصي، مع الإجابات عليها قدر الإمكان. ومن الأسئلة الأكثر شيوعا التي يستفسر عنها المستخدمون هي:-

  • هل يمكن تحميل محاكي نوكس بلير بت للأجهزة الضعيفة؟
  • هل يوجد Nox Player mobile APK؟
  • هل يمكن تنزيل Nox Player Mobile برابط مباشر؟
  • أيهما أفضل تنزيل Nox Player 6 أم Nox Player 7؟
  • ما هو أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر؟
  • هل تنزيل محاكي Nox أفضل من محاكي BlueStack؟
  • هل يمكنني تشغيل لعبة أو تطبيق Android محدد على جهاز الكمبيوتر الخاص بي باستخدام Knox؟
  • هل يمكنني تنزيل محاكي Android لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7؟

صور البرنامج:

تحميل محاكي نوكس بلير

تحميل محاكي نوكس بلير

معلومات ملف تنزيل نوكس بلاير NOX Player للكمبيوتر آخر إصدار 2023

اسم التطبيقمحاكي نوكس بلاير Nox Player
نسخة التطبيقV7.0.5.3
حجم التطبيق578 MB
تاريخ التحديث9 مارس 2023
الشركة المطورةbignox.com
متوافق معWindows
لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
التصنيفبرامج الكمبيوتر
الترخيصمجاني
التنزيلات50.000.000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *