كل التوضيح حول تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 32 بت:

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي للكمبيوتر 32 بت و 64 بت مفعل بالكامل برابط مباشر مجانا والذي يوفر لك العديد من المزايا وينجز العديد من المهام التي تحتاجها كما يوفر عليك الكثير من الوقت. يمكننا القول أنه لا غنى عنه تمامًا على أي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول. تعددت إصدارات برنامج مايكروسوفت أوفيس، وفي كل نسخة تقدمها شركة مايكروسوفت المعروفة والرائدة في مجال البرمجيات، تزود البرنامج بالعديد من الأدوات والمميزات التي تجعله من أهمها والبرامج المتميزة. تثبيت برنامج مايكروسوفت 2010 يسمى حزمة وليس برنامج لأنه في الحقيقة يتضمن حزمة متكاملة من أهم البرامج. البرامج التي يحتاجها كل مستخدم.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 32 بت

ولعل أهمها برنامج Word الشهير وبرنامج Excel للعمليات الحسابية الدقيقة، بالإضافة إلى برنامج PowerPoint للشرح بوضع الصور والنصوص المكتوبة، وغيرها من البرامج الأكثر من رائعة. لقد حقق تنزيل Office 2010 بالفعل معدلات تنزيل كبيرة جدًا. يمكننا القول أن جميع أصحاب أجهزة الكمبيوتر يستخدمون هذا البرنامج ولا يوجد جهاز كمبيوتر بدونه على الإطلاق. ومن الجدير بالذكر أن تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا 32 بت يدعم العديد من اللغات لأنه لا يقتصر على دولة معينة، بل يعد من أشهر البرامج التي يستخدمها عدد كبير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية في مختلف دول العالم. العالم بمختلف اللغات، لذا فهو من أهم البرامج المكتبية التي حازت على العديد من الجوائز. على مدى سنوات عديدة.

نبذة حول برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 Microsoft Office:

يتضمن تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجموعة مميزة من البرامج الأخرى التي تساعد كل مستخدم في أداء مهامه المكتبية أو الدراسية، حيث يحتوي على حوالي 5 برامج أخرى مختلفة، لكل منها مهمة محددة ودور مهم يختلف عن الآخر، وأبرز هذه البرامج هي:

برنامج مايكروسوفت أوفيس وورد Word:

يعد تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2010 من أهم البرامج الأساسية التي قد يستخدمها البعض دون باقي حزمة Microsoft Office 2010 لأنه يعمل على كتابة نصوص مكتوبة يمكن من خلالها عمل العديد من التقارير اليومية المتعلقة بالعمل أو يمكن إنشاء العديد من جداول الدراسة. كما يتيح للمستخدم إنجاز كافة مهامه بدلاً من الطريقة التقليدية بالورقة والقلم بطريقة أسرع وأسهل. علاوة على ذلك، من الممكن مسح ما تم كتابته أو إجراء أي تعديل بالإضافة إلى اختيار إطار للصفحة المكتوبة وتغيير نوع الخط والتحكم في حجمه واختيار خلفية مناسبة وغيرها من الميزات. ويمكنك الرجوع إليهم من خلال مقال سابق بالموقع برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 انجليزي.

برنامج مايكروسوفت أوفيس إكسيل Excel:

هو البرنامج الثاني من مايكروسوفت اوفيس 2010 والذي حاز على استحسان جميع العاملين في مجال الحسابات والجداول حيث يحتوي على جدول وقوائم ومجموعة من الحسابات الدقيقة جدا التي تمكن السادة العاملين في المجال المحاسبية للقيام بمهامها على أكمل وجه وبشكل صحيح، لأنها تقوم في الأساس على فكرة تنظيم العمل ضمن جداول منظمة. Office 2022.

برنامج مايكروسوفت أوفيس باور بوينت Power Point:

وهو أحد البرامج ضمن حزمة تحميل مايكروسوفت اوفيس 2010 مجانا عربي الذي اكتسب شهرة واسعة لأنه يستخدم أكثر في الشروحات التوضيحية لبعض المشاريع أو بعض الدراسات العليا الهامة. كما يستخدمه أساتذة الجامعات لتوضيح العديد من الدروس لأنه يعتمد بشكل أساسي على تضمين العديد من الصور والنصوص المكتوبة ويمكّن المستخدمين من إضافة العديد من التعديلات والتحكم في لون وحجم الخط وإضافة العديد من التأثيرات واختيار بعض الخلفيات المختلفة ، وهو من البرامج المميزة التي تشبه بعض تطبيقات تحرير الصور الموجودة على الهواتف الذكية، ولكن بطريقة أكثر عملية.

برنامج مايكروسوفت أوت لوك Outlook:

وهي الحزمة الأشهر ضمن برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 حيث أنها تشبه برامج ياهو و جيميل في البريد الإلكتروني ولكنها لا تحتاج إلى شبكة إنترنت قوية ولكنها تمكن مستخدميها من تبادل رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على العديد الملفات سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو حتى ملفات Word أو P. DF وغيرها من الملفات التي يتيح لك البرنامج إرسالها واستقبالها بشكل أسرع وأسهل من أي بريد إلكتروني على مختلف المواقع الأخرى.

برنامج مايكروسوفت أوفيس أكسس Access:

Microsoft Access يعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج التي تستخدمها كبرى الشركات والصيدليات لأنه موجود في المقام الأول من أجل القدرة على إنشاء قاعدة بيانات كبيرة وسهولة البحث والوصول إلى أي عنصر في قاعدة البيانات تلك بسهولة شديدة. كما يتم استخدامه من قبل المؤسسات الكبيرة التي توظف عددًا كبيرًا من العمال. والموظفين الذين يجب عليهم إنشاء قاعدة بيانات خاصة بهم، أو الذين يمتلكون العديد من المنتجات ولكل منتج بيانات محددة، سيحتاجون بالطبع إلى قاعدة بيانات واسعة أيضًا. وهنا يأتي دور البرنامج الذي يساعد مستخدميه على تنظيم أعمالهم وقاعدة البيانات الخاصة بهم داخله.

برنامج مايكروسوفت أوفيس بابلشر Publisher:

يعد Microsoft Publisher أحد البرامج الجديدة التي طرحتها شركة Microsoft مؤخرًا ضمن برامج Office 2010. وهو من البرامج الرائعة والمهمة التي من خصائصها العملية التسويقية، حيث يضم العديد من الأدوات التي تساهم شركات التسويق أو حتى الأفراد في تنظيم العملية التسويقية، كما أنه يعتمد على تحرير الصور. أو إجراء بعض التعديلات على العديد من الملفات المختلفة تمهيداً للتمكن من طباعتها بعد الانتهاء من كافة تلك التعديلات. وقد لاقى هذا البرنامج استحسان عدد كبير من المستخدمين حول العالم.

برنامج مايكروسوفت أوفيس سكاي درايف Sky Drive:

وهو البرنامج الأشهر والأحدث في مايكروسوفت أوفيس 2010 مجاناً. يشبه هذا البرنامج في آلية عمله Google Drive، حيث يحتفظ بنسخة احتياطية من أي ملف يريد المستخدم الاحتفاظ به، كما أنه يدعم العديد من تنسيقات الملفات المختلفة ومن ثم يمكنك نشرها على مواقع الويب والمنتديات المختلفة. بالرغم من كونه برنامج حديث إلا أنه لاقى استحسانا من قبل نسبة كبيرة من المستخدمين، إلا أنه غير متوفر لجميع إصدارات الويندوز، كما أنه غير متوفر على أوفيس 2010 الذي يعتبر من أهم إضافات أوفيس 2013. Adobe Acrobat Pro.

كيفية تحميل وتثبيت برنامج مايكروسوفت 2010 Office على الكمبيوتر مجانا

  • وقد قدمنا ​​لكم رابط تحميل مباشر لبرنامج Microsoft Office 2010 بالضغط على الرابط الموجود أسفل الموضوع، أو من خلال زر التحميل التالي.
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل وحفظ مصدر البرنامج داخل أحد الأقراص المضغوطة، قم بالضغط على الملف الذي تم تنزيله من أجل فك ضغطه باستخدام برنامج Winrar الشهير لفك ضغط الملفات، ويمكنك تنزيله من خلال المقالات التالية.
  • ثم سيظهر أكثر من ملف. انقر على الملف الذي يحتوي على أيقونة البرنامج لتثبيته.
  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت، ستظهر شاشة لبدء خطوات عملية التثبيت والتشغيل الناجحة. يحتوي على مربع مستطيل فارغ يتطلب إدخال الرقم التسلسلي لبرنامج Microsoft Office 2010 .
  • ويمكن الحصول على هذا الرقم من الملف الذي تم تنزيله وفك ضغطه بجوار الملف الأصلي. افتحه وانسخ الرقم التسلسلي وضعه في المربع المخصص لذلك، ثم اضغط على زر متابعة أو التالي.
  • بعد الإنتهاء من ذلك إنتظر قليلاً حتى يقرأ البرنامج البيانات والرقم الذي قمت بإدخاله، ومن ثم ستبدأ عملية التثبيت والتي لن تستغرق سوى دقائق قليلة جداً.
  • وبذلك تكون قد أكملت عملية التثبيت وأكملتها بنجاح كامل، وستأتي رسالة تؤكد نجاح عملية التثبيت بعد إتمامها، ولكن هناك بعض الخطوات التي يجب عليك القيام بها لتفعيل وتشغيل كل برنامج بداخله ، وللحصول على أي برنامج يمكنك اللجوء إلى زر ابدأ بالجهاز وكتابة الحرف الأول من أي برنامج في شريط البحث ليظهر فوراً.

خطوات تفعيل وتشغيل برنامج الاوفيس 2010 Microsoft Office عقب التثبيت:

  • هناك عدة خطوات يجب عليك القيام بها بعد عملية تنزيل وتثبيت Microsoft Office 2010 حتى تتمكن من استخدام كافة البرامج بسهولة. كل ما عليك فعله هو الضغط على الملف الذي قمت بتحميله، وستظهر لك الشاشة التالية. انقر على زر موافق.
  • سيظهر شريط أخضر. انتظر قليلاً حتى تنتهي ثم املأ هذا الشريط حتى النهاية للتأكد من اكتمال عملية التثبيت.
  • ستظهر الشاشة التالية بعد اكتمال عملية التثبيت. اضغط على كلمة Office واختر نوع جهازك بين 32 بت أو 64 بت حسب النوع، ثم اضغط على زر ENG لتغيير اللغة إلى الإنجليزية.
  • ستتغير الشاشة التي تظهر أمامك بالكامل إلى اللغة الإنجليزية لتتمكن من فهم القائمة. انقر على زر بدء التثبيت.
  • ثم ستظهر رسالة أخرى لاختيار طريقة التثبيت. انقر على كلمة “التثبيت الآن”.
  • ستظهر الشاشة التالية التي تبدأ بشريط أخضر. انتظر حتى يكتمل حتى يكتمل التثبيت ويتم تثبيت اللغة أيضًا.
  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت، ستظهر الشاشة التالية. كل ما عليك فعله هو النقر على زر الإغلاق.
  • بعد الانتهاء من عملية التثبيت يمكنك فتح أي من برامج مايكروسوفت أوفيس عربي 2010. ستظهر هذه الشاشة أمامك. انقر فوق “لا تقم بإجراء أي تغييرات”، ثم انقر فوق الزر “موافق”.

كيفية تعريب أو تغير لغة برنامج مايكروسوفت 2010 Microsoft Office إلى العربية؟

  • انقر على الرابط التالي وسيتم إعادة توجيهك إلى الصفحة التالية لتنزيل حزمة اللغة العربية لـ Office.
  • قم بالتمرير بالماوس حتى تصل إلى منتصف الصفحة التي نقرت عليها، حتى تصل إلى هذه الصورة، ثم اضغط على اختيار Office 2010، ثم اضغط على كلمة “اللغة” التي تريد عرض العديد من اللغات. اختر اللغة العربية.
  • ستظهر لك بعض الخيارات التي ستظهر لك كالتالي. كل ما عليك فعله هو اختيار نظام الجهاز. هل هو 32 بت أم 64 بت؟ اختر النظام وانقر عليه.
  • سيتم تنزيل لغة النظام الذي اخترته. انقر نقرًا مزدوجًا على الملف الذي تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر لرؤية الصورة بهذا الشكل.
  • ستظهر أمامك هذه النافذة بعد الانتهاء من عملية تثبيت اللغة العربية. اضغط على الخيار الأول ثم اضغط على زر متابعة المتوفر على يسار هذه النافذة.
  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات التي ذكرناها بالتفصيل لتثبيت اللغة العربية على اوفيس 2010، اضغط على زر إغلاق وستكون قد قمت بتثبيت اللغة العربية بنجاح.

خطوات تغيير اللغة عقب تثبيت اللغة العربية في برنامج Microsoft Office 2010:

  • بعد الانتهاء من عملية تحميل مكتب اللغة العربية من داخل الموقع الرسمي للبرنامج، قم بالضغط على زر البداية أو قائمة البداية الموجودة في الشريط السفلي لأي جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول لتظهر لك العديد من الخيارات. انقر فوق زر لغة Microsoft Office 2010.
  • سيتم فتح شاشة بها العديد من الخيارات. انتقل إلى أسفل الصفحة على اليمين ثم اختر اللغة العربية، والتي ستظهر فقط لمن قام بالخطوات المذكورة أعلاه. بعد ذلك قم بالضغط على الزر المستطيل الرمادي المكتوب بداخله وقم بتعيين هذه اللغة كلغة افتراضية أو Set as Default، ثم اضغط بالنقر على زر موافق تكون قد انتهيت من تعريب برنامج أوفيس 2010.

مميزات تنزيل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office كامل مجانا:

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 عربي يتمتع بالعديد من المميزات التي جعلته من أهم برامج الكمبيوتر، والذي نال استحسان نسبة كبيرة من مستخدمي الكمبيوتر واللاب توب، والذين تجاوزت أعدادهم المليارات. ومن أبرز هذه المزايا:

  • ينظم ويطور عمليات إدخال البيانات، وتدوين النصوص المكتوبة، وإنشاء العديد من الجداول الدراسية، وغيرها من الأمور المهمة.
  • إمكانية إجراء العديد من التعديلات على الصور والملفات، ومسح وإزالة فقرات كاملة، وطباعة الأوراق المكتوبة بشكل منظم وبخط واضح، كما يمكنك التحكم في حجم الخط ولون الخلفية وغيرها من المزايا.
  • إمكانية إنشاء العديد من الشرائح التي تتضمن بعض الصور والنصوص المكتوبة المختلفة التي تسهل عملية فهمها للعديد من المستخدمين، كأغلب المعلمين في الكليات أو الجامعات المختلفة، لضمان دخول المعلومات إلى أذهان الطلاب والدارسين في مختلف المجالات العلمية الحقول في برنامج PowerPoint
  • يقوم بتنظيم الكثير من الأعمال الحرة لأصحاب الشركات والمؤسسات الكبيرة، بالإضافة إلى إنشاء قاعدة بيانات كبيرة وكبيرة للعديد من المنتجات أو بيانات الموظفين مما يوفر الكثير من الوقت والجهد.
  • تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 يتلقى العديد من التحديثات والإضافات المستمرة من قبل شركة مايكروسوفت من أجل تطويره ليواكب كافة التحديثات والتطورات التي تحدث حولنا.
  • يعمل على إنجاز العديد من المهام المختلفة بسرعة والتي تشمل إرسال واستقبال العديد من الرسائل دون الاهتمام بسرعة الإنترنت. كما يتيح لمستخدميه من خلال برنامج الآوت لوك، بالإضافة إلى إمكانية إرسال العديد من الملفات بمختلف الصيغ والأحجام.

عيوب تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 Microsoft Office:

على الرغم من المزايا المتنوعة التي ذكرنا إلا جزء بسيط منها، إلا أن هناك خلل خطير في أوفيس 2010 لاحظه العديد من المستخدمين أثناء أداء بعض المهام على أحد برامجه، وهو أنه يتطلب نظام تشغيل حديث. في حالة تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 على نظام تشغيل أقل من ويندوز 7 سيتم تشغيله ببطء وقد لا يعمل بشكل فعال على برامج مايكروسوفت الأخرى.

صور البرنامج:

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس

معلومات ملف تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 Microsoft Office:

اسم البرنامجمايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2010
نسخة البرنامجاخر تحديث
حجم البرنامج644 MB
تاريخ تحديث االبرنامج24 أغسطس 2023
الشركة المطورةMicrosoft
متوافق معwindows
لغة البرنامجالعربية والانجليزية
التصنيفبرامج الكمبيوتر
الترخيصمجاني
التنزيلات100.000.000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *