تحميل برنامج 10 Windows الأصلي مجانًا من Microsoft بمختلف إصداراته وتحديثاته 2023، إلا أن Microsoft وضعت عائقًا أمام تنزيل Windows، ولم تترك الأمر يمر بسهولة كما كان من قبل. في السابق كانت مايكروسوفت تضع روابط مباشرة للمستخدمين لتحميل ملفات Windows ISO بمختلف أنواعها من Windows XP أو Windows 7 حسب رغبتهم، أما الآن فالأمر ليس سهلا، إذ لا بد من تحميل أداة إنشاء الوسائط، والتي ويختلف وجوده حسب كل إصدار من إصدارات الويندوز، وذلك لجمع بعض البيانات عن المستخدمين. كما أن التنزيل المباشر أسرع من التنزيل باستخدام أداة Microsoft.

لكن الطريف في شركة مايكروسوفت أنه على الرغم من وضع العراقيل أمام المستخدمين الذين يقومون بتحميل الويندوز من خلال نظام التشغيل ويندوز، إلا أنها تتغلب على كل هذه العقبات إذا كنت تعمل على نظام تشغيل آخر غير ويندوز. مثل Mac وLinux وغيرها، وذلك لتحفيزهم على استخدام أنظمتهم.

على العموم في هذه المقالة سنوفر لك تحميل ويندوز 10 مجانا عبر رابط مباشر من مايكروسوفت بأكثر من طريقة، مع خوادم لتحميل ويندوز مباشرة دون أي إعلانات أو مضايقات، لتتمكن من تحميله بكامل طاقتك سرعة الانترنت. هيا بنا نبدأ.

تحميل برنامج 10 Windows

5 طرق مختلفة لـ تحميل الويندوز 10 Windows ISO مجانا برابط مباشر من مايكروسوفت 2023:

  • الطريقة الأولي لـ تحميل ويندوز 10 Windows نسخة كاملة عربي مايكروسوفت برابط مباشر 2023
  • تحميل ويندوز Windows 10 الاصلية من مايكروسوفت كاملة برابط مباشر مجانا 2023

الطريقة الثانية لـ تحميل ويندوز 10 النسخة النهائية برابط مباشر من مايكروسوفت:

لتحميل نسخ ويندوز 10 أو ويندوز 8 أو 7 من مايكروسوفت عبر الأنظمة الأخرى كما وضحنا سابقاً، إذا كنت تمتلك هاتف محمول أندرويد أو آيفون، أو إذا كنت تعمل على نظام لينكس، كل ما عليك فعله هو الدخول موقع مايكروسوفت لتحميل الويندوز بنقرات بسيطة ومباشرة .

الطريقة الثالثة لـ تحميل الويندوز 10 بصيغة iso من موقع مايكروسوفت الرسمي:

  • أولا نذهب إلى موقع مايكروسوفت إذا أردنا تنزيل نظام التشغيل Windows 10 مجانا مثلا الإصدار الأحدث وذلك من خلال الرابط التالي:-
    رابط موقع مايكروسوفت لتحميل Windows 10 ISO
    سيتم فتح لنا الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت كما في الصورة التالية:-
  • بعد ذلك سوف نضغط على الزر F12 في لوحة المفاتيح لتظهر لنا خيارات المطور، أو ننقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان في المتصفح ثم نختار Inspect، أو نضغط على الأزرار Ctrl + Shift + I في نفس الوقت.
  • ثم نضغط على Customize and Control Devl Tools التي تظهر على شكل 3 نقاط رأسية في أعلى يمين الشاشة، نختار منها المزيد من الأدوات، ثم نختار القائمة الجانبية المنسدلة التي يوجد منها شروط الشبكة خيار. ويمكنكم مشاهدة الصورة التالية لمتابعة الخطوات بالتفصيل.
  • إذا نظرنا إلى أسفل الصورة السابقة، يجب عليك حذف التحديد من المربع الموجود أمام Disable Cache، وحذف التحديد من المربع الموجود أمام Select Automatically، ثم الضغط على مربع التحرير والسرد الذي مكتوب عليه Custom للاختيار من بينها. إنه خيار chrome mac كما في الصورة.
  • ثم نضغط على زر F5 في لوحة المفاتيح أو نعيد تحميل الصفحة ليظهر لنا هذا النموذج على موقع ميكروسوفت.
    نختار منه إصدار مايكروسوفت ويندوز 10 أغسطس 2023 “2023 Update” “آخر إصدار وقت كتابة المقال” ثم نضغط على زر “تأكيد” باللون الأزرق ليظهر لنا.
  • لقد اخترنا هنا اللغة الإنجليزية. يمكنك اختيار اللغة العربية أو أي لغة أخرى حسب رغبتك. بعد التحديد نضغط على زر “تأكيد” لتظهر هذه الواجهة التي يمكننا من خلالها اختيار بنية Windows 32 بت أو 64 بت.
  • هنا، على سبيل المثال، سوف نختار نواة 32 بت للتنزيل. اضغط على زرها ليظهر لنا التحميل المباشر كما في الصورة
    والطريقة رغم خطواتها الطويلة إلا أنها بسيطة. وبمجرد تجربتها مرة واحدة، ستجد مدى سهولة الأمر، وسوف تتعلم خطواتها بسهولة

الطريقة الرابعة لتحميل الويندوز Windows 10 عن طريق برنامج HeiDoc Microsoft Windows and Office ISO Download Tool:

يعد برنامج Microsoft Windows and Office ISO Download Tool من موقع HeiDoc.net أحد أهم البرامج المستمرة التي تدعم التحميل المباشر من مايكروسوفت. وكانت هناك العديد من البرامج التي كانت تجارية في هذا السياق، إلا أنها لم تكتمل نتيجة عدم مواكبة التطوير المستمر، وأبرزها برنامج Rufus الشهير بحرق… الأقراص المضغوطة على الفلاش ميموري، لكنه قام بذلك لا نتابع هذا التطور ولا نعرف لماذا؟ لكن دعونا نعود إلى برنامجنا الذي نقوم بتحميله من موقعه الرسمي من خلال الرابط التالي:-

معلومات عن برنامج HeiDoc Microsoft Windows 10 iso:

  • الحجم : 6 ميجا بايت .
  • النظام: يعمل على جميع أنواع الويندوز بدءاً من 7 إلى Windows 10.
  • معماريات 32 بت و64 بت.
  • يتطلب البرنامج .NET Framework الإصدار 4.0 وما فوق، وInternet Explorer 8 وما فوق.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.

عموماً بعد تحميل البرنامج نقوم بتشغيله، حيث يعمل “Portable” مباشرة بدون تثبيت.
سيظهر لنا البرنامج بواجهته البسيطة التي تتضمن علامات تبويب لتحميل أنظمة التشغيل Windows 7 وWindows 8 وWindows 10، بالإضافة إلى ملفات Windows insider وملفات dell وروابط مباشرة لإصدارات Office المختلفة؛ إصدارات Office 2010 و2013 و2016 و2019 وMac. بشكل عام، مقالنا يدور حول تنزيل Windows، لكن إذا كنت تريد تنزيل Office، فما عليك سوى تطبيق نفس الخطوات. وهنا سنحاول تنزيل نظام التشغيل Windows 10، لذلك نقوم بتحديد خيار Windows 10 كما هو موضح في الصورة.
لتظهر لنا الواجهة على اليمين للاختيار من بين أي إصدار لنظام التشغيل Windows 10 iso، فهناك جميع الإصدارات، بدءًا من عام 2015 بالإصدار 1507، حتى الإصدار الأحدث في تاريخ المقال عام 2020.
ومن ثم نختار اللغة التي نريدها ثم نضغط على زر التأكيد.
لتظهر لنا روابط التنزيل للنواة 32 بت و64 بت.
بعد الضغط على زر النواة المناسب لجهازك ستجد أن التحميل قد بدأ مباشرة وستبدأ بتثبيت نظام التشغيل Windows 10 الآن.

الطريقة الخامسة لتنزيل ويندوز 10 IOS من الموقع الروسي:

إذا أردت تجنب تنفيذ الخطوات المتتالية وتحميل البرامج فهذه هي الطريقة والطريقة التالية سنخبرك بالحل. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع التالي:-
ثم التحميل المباشر حسب اختيارك. قم بالدخول إلى موقع التحميل للويندوز فتظهر لك واجهة الموقع كما في الصورة التالية:-

  • أعتقد أن الواجهة بسيطة ولا تحتاج إلى شرح. ستختار Windows أو Office بالإصدار الذي تريده، ثم تحدد الإصدار والنوع واللغة. إذا كنت تريد تنزيل Windows، فيجب عليك نسخ ملف Final. ويمكنكم مشاهدة الصورة التالية كمثال لتحميل ويندوز 10 نسخة 2004 حيث ستجدون التحميل بالنواتين الخاصتين به. المعلومات الموجودة أسفل كل زر تنزيل تتعلق بالإصدار وحجمه. وللعلم فإن الروابط متاحة لمدة 24 ساعة فقط ثم تنتهي صلاحيتها، لكن بإمكانك تجديدها بنفس الخطوات المذكورة أعلاه.

طريقة كشف الويندوز windows نسخة أصلية خام أم معدلة؟

إذا كنت تشك في ملف Windows 10 ISO الذي قمت بتحميله وتريد معرفة ما إذا كان معدلاً أم خاماً، كل ما عليك فعله هو التحقق منه من برنامج Microsoft Windows وOffice ISO Download Tool، ويمكنك تنزيله من خلال التحميل التالي زر: –

  • بعد فتح التطبيق نقوم بالضغط على أيقونة أدوات ISO.
  • ليظهر لك متصفح الملفات من الويندوز، قم باختيار الويندوز الذي قمت بتنزيله للتأكد من شرعيته أو تعديله، فتظهر لك هذه الصورة التي ستختار فيها البحث عن طريق التجزئة.
  • ننتظر بعض الوقت، حيث أن حقول معلومات الويندوز ستكون فارغة إذا تم تعديل ملف الويندوز، أما إذا كان خام فستظهر كافة معلومات الملف، لكن يجب أن ننتظر النتيجة.
  • بعد مقارنة تجزئة ملف Windows مع قاعدة بيانات تجزئة Windows، يتضح لنا من تجربتنا في تنزيل Windows 10 LTSC أنه أصلي وخام ولم يمسه أحد. يمكنك عرض النتيجة عن طريق قياس رقم التجزئة للملف.
  • وهكذا استعرضنا لكم 5 طرق مختلفة لتحميل النسخة الأصلية من نظام التشغيل Windows 10 باستخدام روابط مباشرة دون أدنى تعقيدات أو التزامات من مايكروسوفت. لاحظ أن جميع ملفات الويندوز هذه شرعية ولا يوجد خلاف عليها، ويمكنك اكتشافها كما ذكرنا باستخدام رقم التجزئة الخاص بملف الويندوز. هناك طرق أخرى. لكننا اخترنا لك الأسهل والأسهل، ونأمل أن يكون المقال مفيدا.

صور البرنامج:

تحميل برنامج 10 Windows

تحميل برنامج 10 Windows

معلومات ملف تحميل ويندوز Windows 10 Pro اخر اصدار 2023:

اسم البرنامجويندوز 10 برو Windows 10 Pro ISO
نسخة البرنامجWin10_22H2
حجم البرنامجيتباين حسب الإصدار
تاريخ البرنامج03 سبتمبر 2023
الشركة المطورةMicrosoft
متوافق معWindows
لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
التصنيفبرامج كمبيوتر
الترخيصمجاني
التنزيلات+100.000.000

لا توجد أراء حول “تحميل برنامج 10 Windows من مايكروسوفت اخر تحديث برابط مباشر مجانا 2023”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *