يعد نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone أمرًا قد تفكر فيه عند شراء iPhone. قد تحتاج إلى نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone. لذلك، يجب عليك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من سجل محادثات WhatsApp الخاص بك.

نقل محادثات WhatsApp

نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون 2023

يقوم WhatsApp بتخزين قواعد بياناته على Google Drive. عندما قمت بتثبيت WhatsApp على جهازي الجديد، كانت استعادة الدردشات من iCloud هي الخيار الوحيد.

إذًا كيف يمكنك نقل رسائل WhatsApp من Google Drive إلى iPhone جديد؟ سنشرح في هذه المقالة طرقًا مختلفة لكيفية نقل محادثات الواتس اب من الأندرويد إلى الأيفون عبر 3 طرق مختلفة.

نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون عن طريق Mobitrix WhatsApp Transfer

  • إحدى أفضل الطرق لإدارة جميع جوانب حساب WhatsApp الخاص بك هي استخدام أداة تابعة لجهة خارجية تُعرف باسم Mobitrix WhatsApp Transfer.
  • ستسهل هذه الأداة تجاوز قيود بروتوكول التشفير ونقل النسخة الاحتياطية من Google Drive إلى iPhone. كما أن لديه العديد من الميزات الأخرى التي تعمل على تبسيط إدارة WhatsApp على كل من Android وiOS وجمعها معًا في مكان واحد.
  • فيما يلي بعض ميزات نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone عبر Mobitrix WhatsApp Transfer: –
  • مع Mobitrix WhatsApp Transfer، يمكنك بسهولة نقل WhatsApp بين أجهزة iOS وAndroid بسهولة وسرعة عالية.
    يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء نسخة احتياطية كاملة لجميع البيانات الموجودة على جهازك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا، وليس فقط iPhone.
  • وهو مفيد أيضًا عندما تريد استعادة النسخة الاحتياطية نفسها إلى أجهزة iPhone أو iOS أو Android. وفي الوقت نفسه ليست هناك حاجة لإلغاء تثبيت هذا التطبيق أثناء الاستعادة.
  • وهو يدعم جميع أجهزة iPhone iOS وجميع أجهزة Android بالإضافة إلى جميع إصدارات البرامج الثابتة iOS وجميع إصدارات نظام التشغيل Android.
  • إنه آمن للاستخدام بنسبة 100% ولن يؤثر على البيانات الموجودة على الجهاز أو يتسبب في فقدان البيانات على الجهاز أو الخدمات السحابية.
  • حجم الملف المثبت هو 3 ميجابايت فقط، وبعد التثبيت وتنزيل الملفات يزيد حجمه عن 70 ميجابايت.
    لاستخدام هذا البرنامج لاستعادة محادثات الواتس اب من Google Drive إلى جهاز الايفون الخاص بك، قم بتحميل
  • البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم اتبع هذه الخطوات البسيطة:-
  • نبدأ باستعادة نسخة WhatsApp الاحتياطية على iPhone. إذا كان تطبيق WhatsApp مثبتًا بالفعل على جهازك، فقم بإلغاء تثبيته ثم أعد تثبيته من متجر Play.
  • اتبع الإرشادات التي ستظهر على شاشة الإعداد لحسابك وتحقق من رقم هاتفك. تأكد من أنه هو نفس رقم الهاتف الذي استخدمته لإنشاء النسخة الاحتياطية.
  • الآن وبعد أن اكتملت عملية استعادة النسخة الاحتياطية لجهاز الأندرويد، يمكننا استخدام برنامج Mobitrix لنقل محادثات الواتس اب من الاندرويد إلى الأيفون من خلال الخطوات التالية:-
  • قم بتشغيل Mobitrix على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي النافذة الرئيسية، انقر فوق علامة التبويب نقل WhatsApp بين الأجهزة.

قم بتوصيل كلاً من أجهزة Android وiPhone بالكمبيوتر باستخدام كابلات USB. قد يتعين عليك إلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك وتمكين تصحيح أخطاء USB للسماح للبرنامج باكتشاف الأجهزة، لذا لا تنس هذه الخطوة عند استخدام جهاز iPhone جديد.

بمجرد اكتشاف Mobitrix للأجهزة، انقر فوق زر النقل وسيبدأ على الفور في نقل بيانات WhatsApp بما في ذلك نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone من جهاز Android إلى iPhone.

نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون عبر البريد الإلكتروني

يمكنك أيضًا نقل محادثات WhatsApp من Android إلى iPhone عبر البريد الإلكتروني. تتضمن هذه العملية إرسال محادثات WhatsApp لنفسك في مرفق بريد إلكتروني ثم تنزيلها على جهاز iPhone الجديد الخاص بك.

شرح كيفية نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون عبر البريد الإلكتروني
افتح تطبيق WhatsApp على جهاز Android الخاص بك وحدد علامة تبويب الدردشة التي تريد إرسالها. ثم اضغط على اسم جهة الاتصال المعروض في الأعلى.

  • انقر فوق تصدير الدردشة واختر ما إذا كنت تريد إرفاق ملفات الوسائط بالبريد الإلكتروني أم لا. لمعلوماتك، تعمل ملفات الوسائط على زيادة حجم الرسالة.
  • أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد الإرسال إليه، ثم انقر فوق إرسال.
  • نختار المشاركة عبر البريد الإلكتروني وننتقل إلى تطبيق البريد الإلكتروني على جهاز iPhone الخاص بك الذي أرسلت الدردشة إليه، ونفتح البريد الإلكتروني وننزل المرفق بتنسيق نصي.

تقوم طريقة البريد الإلكتروني بنقل محادثاتك كملفات TXT. ونتيجة لذلك لن تعرف من أرسل الرسالة، ولن تتمكن من الرد على أي رسالة بهذا التنسيق بل سترى الدردشات فقط

عيب هذه الطريقة هو أنها تتطلب الاتصال بالإنترنت. كما أن هناك عددًا محددًا من الدردشات التي سيتم نقلها، وتلعب سياسة الدولة دورًا في ذلك.

استخدام أداة WhatsAppTrans لنقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون

يعد WhatsApp Trans أحد البرامج مفتوحة المصدر والمجانية المتوفرة على GitHop. إنه مجاني الاستخدام، ولكنه معقد بعض الشيء ويتطلب مستخدمًا متقدمًا، وليس مبتدئًا، ولذلك يوصى به فقط للأشخاص الذين لديهم خلفية كمبيوتر جيدة.

إن استخدام WhatsApp Trans يعرضك لخطر فقدان البيانات لأنه لا يعمل دائمًا في بعض المواقف.عند النجاح، سيكون سجل الدردشة متاحًا في تطبيق الملفات على جهاز iPhone الخاص بك.يمكن نقل الرسائل من جهات اتصال متعددة ولكنك لن تكون في وضع يسمح لك بعرض الرسائل على iPhone.لاستخدام تطبيق WhatsApp Trans لنقل محادثات الواتس اب من الاندرويد إلى الايفون عبر البريد الإلكتروني قم بما يلي:قم بتنزيل WhatsApp أو WhatsApp Business من Github اعتمادًا على التطبيق الذي تستخدمه. ستحتاج أيضًا إلى إنشاء نسخة احتياطية محلية لتطبيق WhatsApp على جهاز Android الخاص بك، وتأكد من إنشائها بنجاح وإلا ستفقد بياناتك في هذه العملية.

قم بإلغاء تثبيت الواتس اب الخاص بك وتثبيت التطبيق الذي قمت بتنزيله من JetHop ستجد الرابط في السطور السابقة.قم بتثبيته واتبع التعليمات، ثم امنح WhatsApp الإذن للوصول إلى وحدة التخزين المحلية لديك، واسمح له باستعادة البيانات من النسخة الاحتياطية.قم بإنشاء ملف باسم “flg” داخل مجلد الواتساب على هاتفك الأندرويد، ثم ارجع إلى تطبيق الواتساب وافتحه مرة أخرى.بمجرد فتحه، ارجع إلى مجلد WhatsApp وتحقق من وجود ملف “ok.flg” ومجلد chatpath. إذا عثرت عليها، فهذا يعني أن تصدير سجل دردشة Transfer chats الخاص بك كان ناجحًا دون أي مشاكل.قم بتوصيل هاتف Android الخاص بك بالكمبيوتر عبر الكابل وانسخ مجلد WhatsApp والصقه في أي مكان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أداة تصدير البيانات لملف exe.

أسئلة شائعة عن كيفية نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون 2023

هذه بعض الأسئلة الشائعة حول كيفية نقل محادثات الواتس اب من الأندرويد إلى الأيفون والإجابات عليها:

  • هل يمكن نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون؟
  • كيف تحمي بياناتك قبل نقل محادثات الواتس اب من الأندرويد إلى الأيفون؟
  • ما هي أسرع طريقة لنقل محادثات الواتس اب من الاندرويد إلى الايفون؟
  • ما هي أفضل طريقة في المقال لنقل محادثات الواتس اب من الاندرويد إلى الايفون؟
  • هل يمكنني استخدام نفس حساب WhatsApp على Android وiPhone في نفس الوقت؟

صور البرنامج:

نقل محادثات WhatsApp

نقل محادثات WhatsApp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *