نظرة عامة

يعد تحميل برنامج Google Chrome Portable متصفح إنترنت قويًا ومستقرًا وموثوقًا، ويتميز بالسرعة والأمان في تصفح مواقع الويب المختلفة. كما يدعم جميع أنواع المواقع الإلكترونية المبرمجة بأحدث تقنيات الويب. تم تطوير متصفح جوجل كروم من قبل شركة جوجل العملاقة ليكون مناسبًا لجميع المستخدمين للتصفح الآمن. على الإنترنت وتصفح المواقع الإلكترونية بطريقة سهلة وبأداء أفضل google chrome portable installer.

تحميل برنامج Google Chrome Portable

ربما يعجبك أيضاPsiphon Portable.

تحميل برنامج Google Chrome Portable تفاصيل

google chrome portable تحميل أصبح متصفح جوجل كروم مشهوراً جداً وشعبياً بين المستخدمين نظراً لقوته ومرونته وسرعته الكبيرة في تصفح الإنترنت، وما يتميز به من حماية قوية، حيث يحافظ على خصوصية المستخدمين عند استخدام الإنترنت، ليصبح منافساً قوياً لمتصفح فايرفوكس الإنترنت. إكسبلورر، وأوبرا. تحميل برنامج google chrome portable عربي كما أن المتصفح خفيف جدًا على النظام ولا يستهلك موارد المعالج. كما يحتوي على نظام التحديث التلقائي من الانترنت google chrome portable download.

يوفر لك متصفح تحميل برنامج Google Chrome Portable العديد من الأدوات التي تساعدك على تصفح الإنترنت بثقة أكبر. يمكنك مسح سجل المتصفح، وحذف ملفات تعريف الارتباط، وكذلك إنشاء صفحة بداية لمحرك بحث Google. يدعم المتصفح نظام علامات التبويب لفتح عدة صفحات في نافذة واحدة دون التأثير على موارد الكمبيوتر: تم تصميم وبناء جوجل كروم على أساس نظام الكروم الصلب، ولهذا السبب يأتي في المركز الأول من حيث سرعة التصفح ولا يستهلك موارد الكمبيوتر. كما يستمتع به ملايين المستخدمين حول العالم، كما أنه سريع في فتح وتصفح المواقع الإلكترونية مقارنة بمتصفحات الإنترنت google chrome portable 32 bit.

تحميل برنامج Google Chrome Portable

تحميل برنامج Google Chrome Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *