تحميل برنامج iTunes اخر اصدار عربي للكمبيوتر 2024 يعمل على أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10 و 11 و Windows XP ، حيث لم تفوت شركة Apple الأمريكية فرصة إنشاء متجر خاص بها لمواكبة المنافسين من منصات النظام الأخرى مثل Google Play Store أو Microsoft Store، بل كانت أول من طور منصات أخرى، وهذا ما تفاجئ به أبل الجميع، رغم شعار الشركة أنها لا تشاركه مع أحد، إلا أنها توفر لمستخدميها كل الأدوات التي تساعدهم حتى عندما يستخدمون أنظمة أخرى، وفي هذا المقال سندرج كيفية تنزيل iTunes آخر إصدار عربي 32 بت و64 بت.

أتاحت شركة APPLE لمستخدميها متجر iTunes الخاص بها على نظام Windows، وذلك من أجل الحفاظ على اتصال مستمر مع روادها، من خلال تقديم الدعم الكامل لهم على كافة المستويات. لقد أتاح تنزيل متجر iTunes Store لنظام التشغيل Windows لتوفير تطبيقاته ومكتبات الوسائط الخاصة به من أفلام وأغاني وما إلى ذلك للمستخدم، إذا كان يريد توصيل جهاز iPhone أو iPad الخاص به. أو iPod إلى الكمبيوتر عبر اتصال USB. يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب والأغاني من خلال تحميل برنامج iTunes بالعربي على الكمبيوتر.

تحميل برنامج iTunes

نبذة عن برنامج ايتونز عربي iTunes للكمبيوتر 2024

اشترت شركة Apple iTunes في عام 2000 من شركة Casad Greene، التي صممت البرنامج في عام 1998 تحت اسم SoundJam MP. تم تصميمه بلغة C++ ليكون منصة لتشغيل وعرض وبيع الأغاني والصور والأفلام على الإنترنت. غيرت شركة Apple الاسم إلى iTunes في يناير 2001 لبدء عملية تطوير البرنامج. لقد تطور كمتجر منذ ظهور الآيفون عام 2007، حيث زاد التطوير بشكل كبير، وتمت إضافة العديد من الميزات، مثل إضافة الكتب والنغمات والمقاطع والأفلام المؤجرة عبر الإنترنت. تفرع iTunes ليحاكي العديد من الدول واللغات ومن بينها اللغة العربية، واستمر التطوير ليصبح المتجر الأقدم والأكثر أمانًا في العالم.

متطلبات تشغيل برنامج ايتونز iTunes ويندوز 32 بت و 64 بت للكمبيوتر

يتطلب تحميل برنامج ايتونز عربي إمكانيات بسيطة إلى حد ما للاستمتاع به على نظام ويندوز، حيث يفرض البرنامج بعض الإمكانيات كحد أدنى للعمل، على سبيل المثال:-

  • يتطلب نظام التشغيل Windows 7 أو 8 أو 10 أو 11.
  • يجب أن يحتوي الكمبيوتر على معالج Intel أو AMD بتردد لا يقل عن 1 جيجا هرتز، ويدعم خاصية SSE2، وأن يكون لديه ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 512 ميجابايت، مع مساحة قدرها 400 ميجابايت على القرص الصلب.

طريقة تحميل وتنصيب برنامج الايتونز iTunes عربي علي الكمبيوتر 2024

نقوم بتحميل برنامج iTunes للكمبيوتر عبر رابط مباشر من زر التحميل الموجود أسفل المقال أو من خلال زر التحميل التالي.
تحميل ايتونز للكمبيوترانقر على الملف الذي تريد تنزيله لعرض هذه الواجهة للتثبيت، ثم انقر على زر التالي.لن نحرك ساكنا وسنضغط على زر التثبيت بعد التأكد من تثبيت البرنامج باللغة التي نريدها كما في الصورة “العربية السعودية”.
خيارات لتثبيت iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص ب

أثناء التثبيت، سيظهر أكثر من شريط تقدم. لا تنقر على أي شيء، فقط انتظر.ستظهر الرسالة النهائية عند اكتمال التثبيت كماهو موضح في الصورة التالية.قم بالانتهاء من تثبيت أحدث إصدار من iTunes لنظام Android
وأخيراً ستظهر واجهة iTunes باللغة العربية، ويجب علينا الضغط على زر موافق لمواصلة استخدام البرنامج.

بعد ذلك سيتيح لنا البرنامج العمل عليه بطريقتين: إما عن طريق الدخول إلى البرنامج بعضوية Apple الخاصة بك عن طريق الضغط على زر “تسجيل الدخول إلى متجر iTunes”.انتقل إلى برنامج متجر iTunesأو يمكنك متابعة العمل مباشرة مع البرنامج بالضغط على زر Go to iTunes Store.

يمكنك اختيار الطريقة الأنسب للتعامل مع البرنامج، ولكن يفضل أن تقوم بالتسجيل في عضوية أبل الخاصة بك لتستفيد من امتيازات أكبر من التعامل المباشر مع البرنامج، كما تتمتع بالعديد من المزايا الإضافية كعضو في أبل مجتمع.ويتم ذلك في بضع خطوات من خلال التسجيل بأي بريد إلكتروني خاص بك من أي شركة مثل Yahoo أو Outlook أو Gmail، مع إضافة رقم هاتفك الخاص.

تحديث iTunes ايتونز عربي للكمبيوتر من متجر مايكروسوفت

إذا قمت بالتنزيل من متجر مايكروسوفت، سنضطر إلى تحديث البرنامج إلى الإصدار الأحدث من شركة أبل، وذلك من خلال التحديث التلقائي المدمج في البرنامج، والذي سيطلب منك تحديث iTunes وiCloud، حيث يمكنك تنزيل ما تريد منهم بروابط مباشرة من شركة أبل، وذلك من خلال وضع علامة أمام البرنامج الذي تريد تحميله ومن ثم الضغط على زر التثبيت كما هو موضح في الصورة التالية.

لمزيد من المعلومات حول شرح وتحميل iTunes لأجهزة الكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 11 الإصدار الأخير الكامل مع شرح أهم مميزات iTunes شاهد الفيديو التالي المقدم من موقع براماج بلس.

مميزات تحميل برنامج ايتونز iTunes عربي 64 بت و 32 بت اخر اصدار 2024

إذا تحدثنا عن مميزات تحميل أحدث إصدار عربي من iTunes 32 بت، أو برامج Apple بشكل عام، فإن أول ما سيتبادر إلى آذاننا هو الأمان. لقد تفوقت شركة أبل على جميع نظيراتها في هذا المسار، لكن الشركة لم تتوقف عند هذا الحد، بل قدمت الكثير من الأمور التي جعلتها رائدة بين جميع الشركات الأخرى برأسمال تجاوز التريليون دولار كأكبر حصة سوقية لشركة في العالم ومن هذه المميزات :-

  • التوافق مع جميع أنظمة التشغيل، حيث تتوفر منصة iTunes بإصداراتها المتعددة على منصة Microsoft Store وتدعم نظام التشغيل Windows بدءاً من Windows 7 مروراً بـ Windows 8 حتى Windows 10 وWindows 11، بالإضافة إلى تواجدها على متجر Apple بالطبع .
  • الأمان الذي تطرقنا إليه ضمنيًا في السطور السابقة يترجم من خلال منصة iTunes في أنه لا مكان للفيروسات أو الاختراقات. لا يسمح المتجر بوجود أي برامج مشبوهة، وذلك من خلال الفحص الأولي لأي لعبة أو تطبيق داخلي يتم إضافته إلى المتجر، وليس مثل جوجل بلاي الذي يكتشف الكوارث بعد كبرها.
  • البرنامج مجاني. ما يميز برنامج iTunes المضغوط هو أنه مجاني بالكامل، على الرغم من توفير ملايين التطبيقات والألعاب والخدمات المجانية أو المدفوعة. لا يتطلب منك أي اشتراكات شهرية أو سنوية مدفوعة، بل يترك لك بحرًا من الخدمات التي يمكنك التعمق فيها مجانًا وفقًا لأي مجال تريده.
  • متوافق تمامًا مع Windows، يوفر iTunes على Windows تناغمًا جميلاً بين هاتفك المحمول ونظام Windows في نقل الملفات عبر كابل USB وتنزيل التطبيقات والألعاب والاستماع إلى الأغاني ومحطات البث المباشر.
  • لا اعلانات. أحد الأشياء الجميلة في iTunes هو أنه يمنحك الحرية في عرض الإعلانات وحظرها، وليس مثل الأنظمة الأساسية الأخرى التي تفرض عليك الإعلانات.
  • التنوع في الخدمات: لدى iTunes العديد من الخدمات مثل التطبيقات التي يصل عددها إلى أكثر من 800 ألف تطبيق ولعبة، بالإضافة إلى ملايين الأغاني التي وصلت في عام 2023 إلى 670 مليون أغنية، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو والكتب والبودكاست والطباعة، والأفلام المستأجرة في… في بعض البلدان، لا تتوفر نغمات الرنين إلا للشراء لجهاز iPhone.
  • البحث: يمنحك البرنامج العديد من نتائج البحث الدقيقة من خلال تخمين الكلمات الافتتاحية أثناء الكتابة، بالإضافة إلى معايير أكثر تخصصاً من خلال خدمة البحث المتقدم، والتي تمنحك نتائج مستهدفة بدرجة كبيرة من الدقة.
  • حجم تنزيل iTunes صغير، لا يتجاوز 210 ميغابايت.

صور البرنامج:

تحميل برنامج iTunes

تحميل برنامج iTunes

معلومات ملف تحميل برنامج ايتونز iTunes للكمبيوتر اخر اصدار 2024

سم البرنامجبرنامج ايتونز iTunes
نسخة البرنامجzxV12.12.10.1
حجم البرنامج201 MB
تاريخ البرنامج26 سبتمبر 2023
الشركة المطورةApple
متوافق معWindows
لغة البرنامجالعربية والإنجليزية ولغات اخري
التصنيفادوات – برامج الكمبيوتر
الترخيصمجاني
التنزيلات500.000.000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *