تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر عربي ويندوز 11 و 10 و 7 آخر تحديث مجانا عام 2024. الشيء المهم هو أنك إذا كنت تلعب الكثير من ألعاب الكمبيوتر عبر الإنترنت، يجب أن تأخذ الوقت الكافي للتعرف على الديسكورد برنامج. تم تصميم هذه الخدمة في الأصل بواسطة Skype لعشاق الألعاب، لمساعدة اللاعبين على التواصل والتنسيق عبر خوادم خاصة تتيح لك مشاركة الرسائل النصية والصوتية مع أشخاص آخرين.

يعمل Discord مع منصات سطح المكتب والهواتف المحمولة، ويجمع بين ميزات صالة الدردشة ولوحة الرسائل ونظام الدردشة عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) وخدمة البث في تطبيق واحد لا يستهلك الموارد الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك.

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر

وقد انتشرت شعبية تحميل برنامج discord للكمبيوتر في السنوات الأخيرة، حيث يضم التطبيق الآن أكثر من 250 مليون مستخدم مسجل. إذا كنت تتطلع إلى جمع مجموعة من الأصدقاء معًا للعب Outriders، أو الاتصال بسهولة بخادم كامل من مشغلات Minecraft، أو مجرد قضاء بعض الوقت عبر الإنترنت مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء في الدردشة حول شيء يهمك، فيجب عليك استمر في قراءة هذه المقالة من Programs Plus لتعرف ما تقدمه هذه المنصة المتنامية. Office 2007.

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر شرح تفصيلي:

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر نظرة عامة:

تم تصميم تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر بواسطة Jaso Citron، الذي أسس OpenFeint، وهي منصة ألعاب اجتماعية للأجهزة المحمولة. لكنه باع OpenFeint إلى GREE في عام 2011 مقابل 104 ملايين دولار، واستخدم هذا المال لتأسيس Hammer & Chisel كاستوديو لتطوير الألعاب في عام 2012.

بدأ تطوير تحميل برنامج Discord لأجهزة الكمبيوتر ولينكس وماك والهواتف المحمولة عبر تقنيات التواصل النصي والصوتي بين المستخدمين. تتطلب بعض خيارات VoIP من اللاعبين مشاركة عناوين IP متعددة فقط للاتصال، بينما تواجه الخدمات الأخرى مثل Skype أو TeamSpeak مشكلات كثيفة الاستخدام للموارد والأمان. أدى ذلك إلى قيام المطورين بإنشاء خدمة دردشة أكثر سهولة في الاستخدام تعتمد على تقنيات أكثر حداثة. من هنا صعد نجم برنامج الديسكورد للكمبيوتر والأنظمة الأخرى إلى واجهة المشهد في التفاعل المباشر. حتى أنها تنافست مع برنامج Zoom القديم وحافظت على مكانة متميزة أمام Twitch وGoogle Meet.

تم الإطلاق العام discord تحميل برنامج الشخصي في مايو 2015 وفقًا للمؤلف Citron، وجمعت الشركة مبلغًا إضافيًا قدره 20 مليون دولار لتمويل البرنامج في يناير 2016. في 10 أغسطس 2017، أعلنت Discord علنًا عن إطلاق مكالمات الفيديو والشاشات الخاصة بها. وظيفة المشاركة؛ تم إصدار هذه الميزات في البداية كإصدار تجريبي لـ 5% من المستخدمين. ولكن في أكتوبر 2017، أصدرت Discord وظائف مكالمات الفيديو ومشاركة الشاشة لجميع مستخدميها. Driver Booster.

كيفية تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord أحدث إصدار 2024 والتسجيل فيه؟

يمكنكم تحميل ديسكورد للكمبيوتر 2024 من خلال الرابط المباشر أسفل المقال أو من خلال ما يلي. بعد التحميل قم بتثبيت Discord على الكمبيوتر ليبدأ البرنامج بالعمل مباشرة بعد التثبيت. ستجد الأيقونة الخاصة به بجانب الساعة. كما ستجده يعمل مباشرة بعد تشغيل الجهاز كما في الصورة والتي سنختار منها إنشاء حساب جديد. بعد الدخول إلى صفحة التسجيل يمكننا تسجيل حساب جديد عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف، باسم البرنامج وكلمة المرور. بعد الانتهاء من التثبيت ستظهر لك واجهة البرنامج كما في الصورة التالية. من خلال الواجهة الرئيسية يمكنك تغيير اللغة ولكنها لا تدعم اللغة العربية. يمكنك أيضًا إنشاء خادم خاص بك للبث واستضافة الأصدقاء، أو الانضمام إلى خوادم مخصصة لمختلف المجالات مثل الموسيقى والألعاب والتعليم والعلوم والترفيه. Adobe Lightroom.

مميزات تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord التحديث الجديد 2024

هناك العديد من الميزات التي ستجدها عند تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر، وهذا ما جعل هذا البرنامج يأخذ مكانته العالية إلى جانب منصات المشاركة المباشرة الأخرى، ومن هذه الميزات:

  • يدعم تنزيل Discord العديد من منصات التشغيل مثل هواتف الكمبيوتر وMac وLinux وAndroid وApple. كما نعلم جميعًا أن Discord متاح على منصات متعددة، فإن وجود تطبيق على هاتفك الذكي سيساعدك على تسجيل الدخول بمعلومات المستخدم الخاصة بك ومتابعة المحادثة التي تركتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكن للمستخدم إنشاء قنواته الخاصة أو ما يسمى بالخوادم باستخدام واجهة Discord الشهيرة، والتي تتيح لك أيضًا دعوة أصدقائك للانضمام.
  • إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لموقع Discord، فيجب أن تدرك أن النظام الأساسي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى أي قناة عامة، وكل ما تحتاجه هو رمز الدعوة.
  • تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر يوفر الدردشات المتنوعة سواء الصوتية أو النصية أو المرئية.
  • إمكانية المشاركة على منصات أخرى على Discord مثل Twitch وSpotify وNetflix وغيرها.
  • تحميل برنامج الديسكورد للكمبيوتر برابط مباشر من موقع برامج بلس.
  • يعتبر ديسكورد برنامج إذاعي محايد وغير تابع لأي جهة أو منصة بلعبة معينة. كما يدعم التقارب بين العمل والدردشة بعيداً عن الألعاب.
  • ومع ذلك، فإن العثور على رموز الدعوة ليس بالأمر الصعب، خاصة بالنسبة للألعاب الأكثر شعبية مثل Fortnite وMinecraft وModern Warfare وPUBG وغيرها من الألعاب.
  • وبصرف النظر عن مزايا تحميل Discord للكمبيوتر الشخصي المذكورة أعلاه، فإن واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج بسيطة جدًا لمحبي ألعاب الفيديو، بالإضافة إلى كونها سريعة ومريحة.
  • تحميل ديسكورد للكمبيوتر يدعم جميع اصدارات الويندوز من ويندوز 7 الى ويندوز 11 الجديد.

الميزات والنقاط البارزة:

لا تدفع مقابل الدردشة الصوتية مرة أخرى:

البرنامج مجاني تمامًا للاستخدام دائمًا دون أي مشاكل. وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء عدد لا حصر له من الخوادم دون قيود على الفتحات. هل تتساءل كيف سنجني المال؟ في المستقبل، ستكون هناك إضافات تجميلية اختيارية مثل السمات وحزم الملصقات وحزم الصوت متاحة للشراء. لن نتقاضى أبدًا رسومًا مقابل الوظائف الأساسية لـ Discord.

العب عبر الإنترنت براحة البال:

يحافظ الاتصال المشفر من الخادم إلى العميل على عنوان IP الخاص بك آمنًا. توقف عن التعرض للهجوم لأنك قمت بتسجيل الدخول إلى Skype. يحتوي برنامج Erlang الخلفي المرن الذي يعمل على السحابة على حماية DDoS مدمجة مع فشل الخادم التلقائي.

كن دائمًا على اتصال بأصدقائك:

قم بتنزيل التطبيق المحمول المجاني للدردشة أثناء التنقل أو استدعاء أصدقائك بعيدًا عن لوحة المفاتيح عن طريق إرسال إشعار دفع مع @mention.

الدردشة النصية المصممة للقرن الحادي والعشرين:

شارك الصور ومقاطع الفيديو والروابط بسهولة من سطح المكتب أو الهاتف. يقوم التطبيق بتضمين معظم أنواع الوسائط مباشرةً في الدردشة. لا يتم تشغيل ملفات GIF إلا عند تحريك الماوس فوقها، وبالتالي يتم توفير وحدة المعالجة المركزية لديك. انشر ملفات GIF تلك. أوه نعم. Skype.

دردشة صوتية لا تبطئ لعبتك:

تم تصميم الأداة للاستخدام أثناء اللعب، ولها تأثير ضئيل على وحدة المعالجة المركزية لديك. لن يتأثر أداء لعبتك على الإطلاق. بجدية. لقد حان الوقت للتخلص من البرامج التي تستهلك وحدة المعالجة المركزية مثل Skype.

متطلبات تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر:

يتطلب تنزيل برنامج Discord للكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 بعض الإمكانيات لأنه لا يعتمد على الأجهزة. أجهزة الكمبيوتر هي مجرد وسيط للبرنامج، وهذه هي الإمكانيات المطلوبة لمتطلبات تحميل ديسكورد للكمبيوتر.

  • نظام التشغيل: ويندوز 7، 8، أو ويندوز 10 و11.
  • المساحة الحرة: 100 ميجابايت على القرص الصلب.
  • اتصال إنترنت سريع، وخاصة لمشاركة الفيديو.

كيفية الانضمام إلى برنامج ديسكورد مع معلومات عن الاشتراكات به:

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر هناك الكثير من الطرق للتواصل أثناء اللعب عبر الإنترنت، لكن الكثير منها مرتبط بوحدات التحكم أو المنصات الخاصة بهم. يعود نجاح منصة Discord إلى كونها محايدة ولا تتبع خوادم أي لعبة معينة. يمكنك التسجيل فيه من خلال حساب Xbox الخاص بك، وهناك طرق غير رسمية لربطه بحساب PlayStation الخاص بك أيضًا. ومع ذلك، لا يتم تأمين تنزيلات Discord على أي نظام واحد، على عكس Xbox Live وPlayStation Network. كما أنه يعمل على عدم تقييدك بمنصة ألعاب معينة، مما يدعم الحجة القائلة بأن Discord مخصص للاستخدامات غير المتعلقة بالألعاب مثل التحدث مع العائلة أو زملاء الدراسة.

يعد الانضمام إلى Discord سهلاً مثل استخدام الخدمة على متصفح سطح المكتب أو تنزيل التطبيق المجاني المتوفر لأنظمة التشغيل Windows وMac وLinux وAndroid وiPhone. ومن هناك يمكنك الانضمام إلى خادم عن طريق البحث عن خادم، أو قبول دعوة، أو إنشاء خادم خاص بك. يتكون الخادم من قنوات يمكن من خلالها لأعضاء الخادم التواصل مع بعضهم البعض من خلال خيارات نصية أو صوتية أو فيديو، مثل مشاركة شاشات الكمبيوتر الخاصة، مما يجعل الدردشة المرئية بديلاً لـ Zoom وGoogle Meet وMicrosoft Team وغيرها من المنصات.

عند إنشاء القنوات في Discord، يمكنك فرزها حسب الفئات. تظهر الخوادم والقنوات الموجودة داخل هذه الخوادم على الشريط الأيمن من الشاشة. تظهر قائمة أعضاء الخادم على اليمين. في الجزء العلوي، حيث يمكنك إضافة الأصدقاء ومراسلتهم، والبحث في الخوادم ومعرفة ما إذا تم ذكرك على الخادم. يمكن لمستخدم واحد الانضمام إلى ما يصل إلى 100 خادم، ويمكنك تعيين الخوادم التي تريد تلقي الإشعارات منها. يمكنك أيضًا أن تمنح لنفسك لقبًا مختلفًا لكل خادم تنضم إليه. يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء الذين أضفتهم من خادم إلى آخر، على الرغم من أن الأصدقاء لا يحتاجون إلى مشاركة خادم للتواصل مباشرة.

برنامج الديسكورد تحميل يمكن أن يضم الخادم الواحد ما يصل إلى 500000 عضو، على الرغم من أنه إذا كان هناك أكثر من 25000 عضو متصل بالإنترنت في وقت واحد، فيجب على المالك الاتصال بدعم Discord للحصول على مساحة أكبر على الخادم لتجنب أخطاء الاتصال. الحد الأقصى لعدد الفئات للخادم هو 50 والحد الأقصى لإجمالي عدد القنوات هو 500. Advanced Uninstaller.

اسئلة شائعة حول تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر

  • ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها تنزيل Discord؟
  • هل تحميل وتثبيت الديسكورد للكمبيوتر مجانا يدعم اللغة العربية؟
  • هل تنزيل Discord للكمبيوتر الشخصي مخصص للألعاب فقط؟

صور البرنامج:

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر

معلومات حول Discord 1.0.9155:

LicenseFree
Op. SystemWindows
CategoryNews Groups
LanguageEnglish
AuthorDiscord
Size109.14 MB
permission iconPermissions
Not applicable
Downloads820,539
DateJul 29, 2024
File typeEXE
ArchitectureNot specified
Content RatingNot specified
AdvertisementNot specified
Why is this app published on Uptodown?(More information)
Requirements

Not specified

معلومات ملف تحميل الديسكورد Discord للكمبيوتر آخر تحديث مجانا 2024

اسم البرنامجDiscord برنامج ديسكورد
نسخة البرنامجV1.0.9027
حجم البرنامج92 MB
تاريخ البرنامج15 ديسمبر 2023
الشركة المطورةDiscord Inc
متوافق معWINDOWS
لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
التصنيفبرامج دردشة
الترخيصمجاني
التنزيلات50.0000.000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *