سنقدم لكم في هذه التدوينة أحدث إصدار من متصفح برنامج Google Chrome Offline للكمبيوتر بنواة 32 و64 بت. ويتميز هذا المتصفح العملاق بالسرعة والأمان في تصفح المواقع المختلفة، كما أنه يدعم جميع أنواع المواقع المبرمجة. بأحدث تقنيات الويب تم تطوير متصفح جوجل كروم من قبل شركة جوجل العملاقة ليصبح مناسب لجميع المستخدمين للتصفح الآمن على الإنترنت وتصفح المواقع الإلكترونية بطريقة سهلة وبأداء أفضل. أصبح متصفح Google Chrome مشهورًا جدًا وذو شعبية كبيرة بين المستخدمين لما يتمتع به من قوة ومرونة وسرعة كبيرة في التصفح. الإنترنت وما يتميز به من حماية قوية، مما يحافظ على خصوصية المستخدمين عند استخدام الإنترنت برنامج Google Chrome Offline

برنامج Google Chrome Offlineربما يعجبك أيضا Adobe CC 2019.

نظرة عامة على Google Chrome Arab Offline

متصفح Google Chrome خفيف جدًا على النظام ولا يستهلك موارد المعالج. كما يحتوي على نظام التحديث التلقائي من الانترنت. كما يوفر لك المتصفح العديد من الأدوات التي تساعدك على تصفح الإنترنت بثقة أكبر. يمكنك مسح سجل المتصفح، وحذف ملفات تعريف الارتباط، وكذلك إنشاء صفحة بداية لمحرك بحث Google. يدعم المتصفح نظام التبويب لفتح عدة صفحات في نافذة واحدة دون التأثير على موارد الكمبيوتر. برنامج Google Chrome Offline

لقد تم تصميم وبناء متصفح Google Chrome بالاعتماد على نظام الكروم الصلب، ولهذا السبب يأتي في المركز الأول من حيث سرعة التصفح وعدم استهلاك موارد الكمبيوتر. كما أنه محبوب من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. يتميز العالم بالسرعة في فتح وتصفح المواقع الإلكترونية مقارنة بمتصفحات الإنترنت الأخرى. تحميل متصفح كروم اوفلاين العربي اخر اصدار نواة 32 بت من خلال الرابط التالي: Google Chrome 124.0.6367.61 دون اتصال مثبت 32 بت. تحميل متصفح كروم اوفلاين العربي اخر اصدار نواة 64 بت من خلال الرابط التالي. جوجل كروم 124.0.6367.61 المثبت دون اتصال بالإنترنت 64 بت

برنامج Google Chrome Offline من الممكن تثبيت نسختين من نفس المتصفح مثل Firefox أو Chrome على جهاز الكمبيوتر. وذلك عن طريق اختيار دليل تثبيت مختلف لكل إصدار من المتصفح عند تثبيت التطبيق بعد تنزيله. من أجل التحقق مما إذا كنت تستخدم إصدار 32 أو 64 بت أو Google Chrome، ستحتاج إلى فتح المتصفح الخاص بك، والذي سنفترض أنه مفتوح بالفعل لأنك تقرأ هذه المقالة، ثم انتقل إلى القائمة واختر “حول جوجل كروم.” يمكنك أيضًا الانتقال إلى قسم “حول” في الإعدادات.

تسهل عليك إدارة الملفات الشخصية المتعددة تغيير التروس بسرعة مع ضمان مزامنة جميع الإضافات والتطبيقات والسجل والإشارات المرجعية لكل ملف شخصي في Chrome. اتبع هذه الخطوات لإنشاء ملف شخصي إضافي في Google Chrome: افتح Google Chrome وانتقل إلى www.google.com.

يعد وضع عدم الاتصال إحدى إمكانيات Google Chrome التي تمكن المستخدمين من العمل دون اتصال نشط بالإنترنت. على الرغم من كونك في وضع عدم الاتصال، لا يزال بإمكانك الوصول إلى بعض مواقع الويب التي قمت بزيارتها مسبقًا، ولكن يمكنك فقط الوصول إلى إصدارات ذاكرة التخزين المؤقت لتلك المواقع.

يعد التبديل من 32 بت إلى 64 بت أمرًا سهلاً نسبيًا. أولاً، تحقق من مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك لضمان التوافق. ثم قم بإلغاء تثبيت الإصدار 32 بت وقم بتنزيل الإصدار 64 بت من موقع Microsoft على الويب. قبل التثبيت، قم بعمل نسخة احتياطية من الملفات والإعدادات المهمة. Google Chrome.

لا يوجد الكثير منها، لكن إصدار Linux Mint Debian لديه إصدار 32 بت. ChromeOS مخصص فقط لأجهزة Chromebook/Chromebox الفعلية. ChromeOS Flex هو الإصدار القابل للتثبيت على الأجهزة الأخرى، ومع ذلك لن تتمكن من تثبيت ChromeOS Flex على هذا الجهاز، لأن ChromeOS Flex يعمل بالإصدار 64 بت فقط.

يتلخص الأمر في إصدار Windows الذي تستخدمه والبرامج التي تريد استخدامها، أو بالأحرى نوع المعالج المطلوب. يجب عليك دائمًا استخدام إصدارات 64 بت إذا كان نظامك يحتوي على بنية 64 بت. سيضمن ذلك تشغيل برامجك بسلاسة وسرعة حتى عند استخدامها بشكل مكثف ومتوازي.

برنامج Google Chrome Offline

 

فكرة واحدة بخصوص “متصفح برنامج Google Chrome Arab Offline لكل من نواة 32 بت و64 بت”
  1. […] سنقدم لكم في هذه التدوينة تنزيل أحدث نسخة محمولة مفعلة من برنامج Google Earth Pro. نسخة محمولة من برنامج Google Earth Pro Portable. هذا البرنامج العملاق يمكنك من خلاله رؤية العالم بمدنه وتضاريسه الطبيعية. يمكنك الآن زيارة أهم دول العالم وأنت في مكانك. Google Chrome. […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *