نظرة عامة

يعد برنامج تصوير سطح المكتب Snagit من أفضل البرامج على الإطلاق لتصوير سطح المكتب بجودة عالية من النوافذ على شكل صور أو فيديو وعمل شروحات للبرامج بكل احترافية. إنه مفيد جدًا في التقاط الصور ومشاركتها عبر الإنترنت. يوفر لك هذا البرنامج العديد من الخيارات في كيفية التقاط الصور من سطح المكتب كما يسمح لك بتسجيل الفيديو من سطح المكتب. يمكنك عمل شرح بالفيديو . فهو يلتقط أي حركة تحدث على سطح المكتب. كما يوفر لك عناصر وأشكال تساعدك في شرح برامجك المفضلة snagit 13 full.برنامج تصوير سطح المكتب Snagit

ربما يعجبك أيضا CyberLink PowerDirector Ultimate.

برنامج تصوير سطح المكتب Snagit تفاصيل

برنامج تصوير سطح المكتب Snagit معروف جدًا بمميزاته الخيالية والحصرية. كما أن لديها واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكنك تصوير شاشة الكمبيوتر وكتابة النصوص وإضافة مربعات حوار نصية. يمكنك أيضًا تسجيل الفيديو بالصوت من خلال الميكروفون. يوفر برنامج سنجت 2024 الكامل للمستخدم العديد من الخيارات وطرق التصوير. النوافذ الموجودة على سطح مكتب جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يمكنك من خلال برنامج سناجيت التحكم في وقت تصوير اللقطة بحيث يمكنك جعل التصوير يحدث تلقائيا في الوقت الذي تحدده شرح برنامج snagit.

سيساعد Snagit 2024 عملائك على استعادة الوقت في يومهم من خلال ميزات جديدة تعمل على رفع مستوى سير العمل لديهم وتسهل مشاركة المعلومات بشكل أكثر فعالية برنامج snagit 11.

snagit تحميل تستخدم من قبل جميع شركات Fortune 500 وتظهر في CNN، وForbes، وSHRM، والمزيد؛ Snagit هي الأداة الرائدة عالميًا في التقاط الشاشة وإنشاء رسائل الفيديو.Snagit هو البرنامج الأمثل لالتقاط وتسجيل الشاشة لأي شخص يريد أن يبدو بمظهر جيد، ويعمل بشكل أكثر ذكاءً، ويتواصل بوضوح.لا تدع الأدوات المدمجة الخرقاء تعيقك. مجموعة الميزات الشاملة لـ Snagit تجعله أفضل برنامج لالتقاط الشاشة للمحترفين تحميل برنامج snagit 11 كامل مع السيريال.

برنامج تصوير سطح المكتب Snagit

برنامج تصوير سطح المكتب Snagit

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *