في هذه التدوينة سنقدم لكم تحميل برنامج WinUSB بأحدث إصدار من هذا البرنامج العملاق والذي من خلاله يمكنك حرق أكثر من نسخة ويندوز أو توزيعة لينكس على فلاشة واحدة بدون فورمات أو فورمات للفلاش ودون حذف الملفات منه نهائيا.

برنامج WinUSB

ربما يعجبك أيضا Apowersoft Android Recorder.

التفاصيل

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك نسخ أكثر من نظام تشغيل Windows أو توزيعة Linux على نفس محرك الأقراص المحمول وإنشاء محرك أقراص فلاش USB متعدد التشغيل يحتوي على العديد من أنظمة التشغيل المفضلة لديك والتي يمكنك الاختيار من بينها لتثبيتها على الكمبيوتر بكل سهولة خطوات. يعد برنامج WinUSB أحد أفضل الأدوات المتاحة للإنشاء والإنشاء… محرك أقراص فلاش USB متعدد النوافذ قابل للتمهيد، وهو الخيار الأمثل لتثبيت Windows من ذاكرة الفلاش بسرعة كبيرة دون أي صعوبات في الإعداد. البرنامج يأتي في نسخة محمولة، أي أنه لا يحتاج إلى التثبيت. بمجرد تنزيله والنقر عليه، سيعمل معك فورًا وهو متاح مجانًا تمامًا مع واجهة سهلة الاستخدام ومجانية ونظيفة من الإعلانات المزعجة.

جهاز WinUSB هو جهاز الناقل التسلسلي العالمي (USB) الذي تحدد برامجه الثابتة بعض واصفات ميزات نظام التشغيل Microsoft (OS) التي تُبلغ عن المعرف المتوافق على أنه “WINUSB”. الغرض من جهاز WinUSB هو تمكين Windows من تحميل Winusb. sys كمشغل وظيفة الجهاز بدون ملف INF مخصصMicrosoft.

يتوافق برنامج تشغيل WINUSB مع أنظمة التشغيل Windows XP وVista وWindow 7 وWindows 10، بإصداري 32 و64 بت. يرجى قراءة مستند “التوافق مع Windows 64 بت” للحصول على معلومات حول ترقية الأجهزة القديمة (FW4).

عند توصيل محرك أقراص USB محمول بمنفذ USB على الخادم، سيقوم نظام التشغيل Ubuntu تلقائيًا بتثبيت أيقونة وملءها في شريط المهام على سطح مكتب الكمبيوتر. ويمكن بعد ذلك تحديد الرمز لفتح جهاز USB.

TinyUSB عبارة عن مكدس جهاز/مضيف USB مفتوح المصدر عبر الأنظمة الأساسية للأنظمة المدمجة، مصمم ليكون آمنًا للذاكرة مع عدم وجود تخصيص ديناميكي وآمن للخيط مع تأجيل جميع أحداث المقاطعة ثم معالجتها في وظيفة مهمة غير ISR.

برنامج WinUSB

برنامج WinUSB

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *