سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل آخر إصدار مفعل من برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019. يعد هذا البرنامج العملاق من أفضل وأقوى برامج التحرير على الإنترنت. يمكنك من خلال البرنامج تعديل الفيديو وعمل تأثيرات احترافية.

برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019

ربما يعجبك أيضا Adobe Audition CC 2019.

برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019 الكامل لنظرة عامة على الكمبيوتر

برنامج أدوبي بريمير من إنتاج شركة أدوبي الشركة العملاقة في مجال إنتاج البرامج الرائعة في مجال التصميمات المتنوعة، ويحظى بسمعة وشهرة واسعة حول العالم بسبب الاحترافية العالية والجودة والدقة الشديدة في العمل. عمل كافة برامجها .
يوفر البرنامج للمستخدم أفضل بيئة تحرير ممكنة من خلال الأدوات الإبداعية اللازمة لتحرير أشرطة الفيديو، والتي تتميز بخصائص فريدة لتصميم المنتجات الاحترافية. بالإضافة إلى أن واجهته أقل تعقيداً وتتميز بالبساطة والوضوح، وهذا ما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين أقوى برامج التحرير.

تم تصميم البرنامج خصيصًا لتبسيط عملية إنتاج وتحرير الفيديو. يتمتع Adobe Premiere Pro CC بالقدرة على تحرير الفيديو بدقة تصل إلى 10,240 × 8,192 ويتضمن نظامًا إضافيًا يتيح إمكانية استيراد أو تصدير مجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط إلى جانب ميزات التحرير ثلاثي الأبعاد. يعتبر محرر الفيديو هذا هو الحل. تحرير فيديو متقدم باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات الحديثة والاحترافية، مما يوفر للمستخدمين تطبيقًا عالي الأداء Adobe Inc.

يساعدك برنامج Adobe Premiere 2019 على تحرير وتعديل الفيديو وإضافة تأثيرات رائعة وتحسين الصوت والتحكم في مستوى الصوت وإضافة الخلفيات والعديد من الوظائف المهمة في تحرير الفيديو.

يتيح لك البرنامج الرائع Adobe Premiere Pro CC 2019 الوصول بسهولة إلى أي جزء من مقطع الفيديو وتحريره. وتشمل عمليات التحرير: قص ولصق الفيديو والصوت، وإضافة تأثيرات الانتقال بين مقاطع الفيديو والمؤثرات على الفيديو ومقاطع الصوت نفسها، بالإضافة إلى تركيب المقاطع والأصوات والعناوين. تتم إدارة هذه المقاطع (الفيديو أو الصوت) والمؤثرات الأخرى من خلال الخط الزمني. كما يمكن إضافة العديد من البرامج الإضافية إليه لدعمه بفلاتر الألوان والحركة

يستخدم البرنامج العديد من شركات الإنتاج السينمائي والقنوات التلفزيونية وكذلك مستخدمي اليوتيوب، لما يتمتع به من إمكانيات مذهلة في مجال المونتاج والمونتاج وإخراج الفيديوهات بجودة واحترافية عالية.

Adobe Premiere هو البرنامج الرائد في الصناعة لتحرير كل شيء بدءًا من المسلسلات التلفزيونية السريعة وحتى عرض الأفلام. يتيح لك سير العمل المتكامل والفعال تحسين عملك دون مغادرة الجدول الزمني الذي تعمل عليه. تعمل الأدوات التلقائية التي يدعمها Adobe Sensei على تسريع الوقت الذي تقضيه في المهام، حتى تتمكن من التركيز على عملك
مع البرنامج، استمتع بتحرير المشاهد بأي تنسيق حديث، من 8K إلى الواقع الافتراضي. إن الدعم الشامل للملفات الأصلية وسير عمل الوكيل البسيط يجعل العمل مع الوسائط أمرًا سهلاً، حتى على محطات العمل المحمولة. قم بتوصيل المحتوى المُحسّن لأي شاشة أو نظام أساسي بشكل أسرع من أي وقت مضى

مميزات برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019 للكمبيوتر

1- العديد من الأدوات المميزة التي تجعلك تصنع فيديو احترافي وعالي الجودة.
2- تغيير الأبعاد وتعديل الصوت والصورة بطريقة دقيقة وبسيطة.
3- تحرير الفيديو بدقة تصل إلى 10,240×8,192.
4- التحكم في مستوى الصوت وإضافة الخلفيات.
5- تحرير وتعديل الفيديو وإضافة… المؤثرات
6- مجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط
إقرأ أيضاً:
تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 2019 اخر اصدار مفعل مدى الحياة
ملحوظة: البرنامج يعمل فقط على نظام التشغيل Windows 10، نواة 64 بت. لتحميل أحدث نسخة من نظام التشغيل Windows 10

برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019

برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *