سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل الإصدار الأخير مع تفعيل برنامج MalwareBytes Anti-Exploit Premium. يوفر هذا البرنامج العملاق لجهازك جدار حماية قوي بأربع طبقات من الحماية حول متصفحات الإنترنت لحمايتك من خطر هجمات الهاكرز والبرامج والملفات الضارة. البرمجيات الخبيثة والفيروسات التي تستغل الثغرات والعيوب في أكواد متصفحات الإنترنت الشهيرة. يقوم البرنامج بتأمين متصفحات الإنترنت ومكافحة استغلال الثغرات البرمجية التي يتم استغلالها لشن هجمات إلكترونية باستخدام البرمجيات الخبيثة.برنامج MalwareBytes Anti-Exploit Premium

برنامج MalwareBytes Anti-Exploit Premiumربما يعجبك أيضا  Adobe Premiere Pro CC 2019 Portable. 

برنامج لسد ثغرات الويندوز وحماية جهازك من Malwarebytes Anti-Exploit نظرة شاملة

البرنامج من إنتاج شركة Malwarebytes ويعتبر أفضل برنامج على الإطلاق لصد أي هجمات أو تسلل لأغراض التجسس أو الفيروسات من خلال البرامج والمتصفحات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تتسلل إليك بكل سهولة من خلال التصفح على الإنترنت أو اتصالات البرنامج. يعمل البرنامج على حمايتك من إضافات المتصفح المشبوهة والخطيرة التي يتم تثبيتها دون إذنك. يقوم البرنامج أيضًا باكتشاف وإيقاف البرامج الضارة والملفات الضارة التي تحاول التسلل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة.برنامج MalwareBytes Anti-Exploit Premium.

غالبًا ما يتم استغلال الثغرات البرمجية في المتصفحات لتمرير برامج ضارة يمكنها سرقة بياناتك السرية أو… التجسس عليك وانتهاك خصوصيتك لا يعمل برنامج Malwarebytes Anti-Exploit على حجب ثغرات الجهاز والويندوز والبرامج فحسب، بل يعمل أيضًا بكفاءة عالية للحماية من البرامج الخبيثة والضارة المزروعة داخل ملفات PDF التي يتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني أو تنزيلها من أي مكان على مواقع مختلفة.

برنامج MalwareBytes Anti-Exploit Premium البرنامج متوافق مع معظم برامج مكافحة الفيروسات وهو عبارة عن جدار حماية مصمم خصيصًا لحمايتك من أخطر هجمات البرامج الضارة. البرنامج خفيف ولا يستهلك موارد النظام ويعد إضافة جيدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تصميم Malwarebytes Anti-Exploit For Business لحماية الشركات من جميع الأحجام، مع رؤية كاملة لجميع نقاط النهاية من خلال وحدة تحكم مركزية يمكن إدارتها عن بعد.

لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية بالثغرات، قمنا بتجميع الفيديو أدناه. في الأساس، تستغل هذه التهديدات نقاط الضعف في تطبيقات البرامج اليومية مثل المتصفحات والمستندات المكتبية وملفات PDF وتستخدمها لتنزيل البرامج الضارة. يقوم برنامج Malwarebytes Anti-Exploit بتغليف هذه التطبيقات في ثلاث طبقات من الدفاع، حيث يقوم بمراقبتها بحثًا عن أي نشاط مشبوه وإيقافه عند المصدر.

يتم توفير Malwarebytes Anti-Exploit بموجب ترخيص مجاني على Windows من برنامج مكافحة الفيروسات دون أي قيود على الاستخدام. تنزيل وتثبيت برنامج الكمبيوتر هذا مجاني، و1.13.1.585 هو أحدث إصدار آخر مرة قمنا فيها بالتحقق. يمكن استخدام Malwarebytes Anti-Exploit على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 11 أو Windows 10. لا ينبغي أن تمثل الإصدارات السابقة من نظام التشغيل مشكلة مع اختبار نظامي التشغيل Windows 8 وWindows 7. يعمل على أنظمة 32 بت و64 بت دون توفير تنزيل مخصص لـ 64 بت.

Malwarebytes Anti-Exploit Premium Keygen هي أداة أمنية قوية تم تصميمها لحمايتك من عمليات استغلال يوم الصفر التي تستهدف نقاط ضعف التطبيق والمتصفح. إنه يتميز بواجهة سهلة الاستخدام مع ميزات بديهية، مما يوفر حماية في الوقت الفعلي ضد نقاط الضعف للمستخدمين من جميع مستويات الخبرة.

يعد مفتاح Malwarebytes Anti-Exploit Premium Serial سهل الإعداد وسهل الاستخدام، ويوفر توافقًا ممتازًا مع مجموعة واسعة من برامج مكافحة الفيروسات وبرامج مكافحة البرامج الضارة. يتيح لك هذا البرنامج الوصول بسهولة إلى نوافذ التطبيقات لعرض جميع التطبيقات المحظورة ومحاولات الاستغلال المحبطة والملفات المعزولة.

إنه يحمي مجموعة واسعة من متصفحات الويب الشائعة، بما في ذلك Opera وGoogle Chrome وInternet Explorer وMozilla Firefox، بالإضافة إلى البرامج المثبتة الأخرى مثل Java وAdobe Acrobat وVLC Media Player وأدوات Microsoft Office (Word وExcel وPowerPoint). . بالإضافة إلى ذلك، فهو تطبيق خفيف الوزن ويتطلب الحد الأدنى من موارد وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. يمكن لـ Malwarebytes Anti-Exploit Premium Full Cracked أن يمنع بشكل فعال عمليات الاستغلال من تسليم الحمولات، وبالتالي حماية الكمبيوتر وبياناته من الضرر. Malwarebytes.

تقدم Malwarebytes إصدارات مجانية لفحص وتنظيف الفيروسات والبرامج الضارة من أجهزتك. تمنحك برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة مثل Malwarebytes Premium حماية مستمرة ضد الفيروسات والبرامج الضارة، بدلاً من مجرد المسح والتنظيف عندما تعتقد أن جهازك قد يكون مصابًا. يبحث برنامج Malwarebytes Anti-Exploit عن البرامج التي تعمل بشكل سيء، ثم يمنعها من التنفيذ لضمان عدم تعرض أمان الكمبيوتر الخاص بك للخطر.

برنامج MalwareBytes Anti-Exploit Premium

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *