سنوفر لك في هذه التدوينة تنزيل نسخة محمولة مفعلة لأحدث إصدار من برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019 Portable. يعمل برنامج ادوبي بريمير 2019 على تحرير وتعديل الفيديو وإضافة المؤثرات الرائعة وتحسين الصوت والتحكم في مستوى الصوت وإضافة الخلفيات والعديد من الوظائف. مهم في تحرير الفيديو برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019 Portable

برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019 Portableربما يعجبك أيضا Deep Freeze Enterprise.

برنامج التحرير الاحترافي Adobe Premiere Pro CC 2019 Portable، نظرة عامة كاملة

برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019 Portable تم تصميم البرنامج خصيصًا لتبسيط عملية إنتاج وتحرير الفيديو. يتمتع Adobe Premiere Pro CC بالقدرة على تحرير الفيديو بدقة تصل إلى 10,240 × 8,192 ويتضمن نظامًا إضافيًا يتيح إمكانية استيراد أو تصدير مجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط إلى جانب ميزات التحرير ثلاثي الأبعاد. يعتبر محرر الفيديو هذا هو الحل. تحرير فيديو متقدم باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات الحديثة والاحترافية، مما يوفر للمستخدمين تطبيقًا عالي الأداء

يتيح لك البرنامج الرائع Adobe Premiere 2019 الوصول بسهولة إلى أي جزء من مقطع الفيديو وتحريره. وتشمل عمليات التحرير: قص ولصق الفيديو والصوت، وإضافة تأثيرات انتقالية احترافية بين مقاطع الفيديو وتأثيرات على الفيديو ومقاطع الصوت نفسها، بالإضافة إلى تثبيت المقاطع والأصوات والعناوين. تتم إدارة هذه المقاطع (الفيديو أو الصوت) والمؤثرات الأخرى من خلال الخط الزمني. كما يمكن إضافة العديد من البرامج الإضافية إليه لدعمه بفلاتر الألوان والحركة

برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019 Portable يوفر البرنامج للمستخدم أفضل بيئة تحرير ممكنة من خلال الأدوات الإبداعية اللازمة لتحرير أشرطة الفيديو، والتي تتميز بخصائص فريدة لتصميم المنتجات الاحترافية. بالإضافة إلى أن واجهته أقل تعقيداً وتتميز بالبساطة والوضوح، وهذا ما جعله يحظى بشعبية كبيرة بين أقوى برامج التحرير. Adobe Premiere Complete هو البرنامج الرائد في الصناعة لتحرير كل شيء بدءًا من المسلسلات التلفزيونية السريعة وحتى عرض الأفلام.

يتيح لك البرنامج سير عمل متكامل وفعال لتحسين عملك دون مغادرة الجدول الزمني الذي تعمل عليه. تعمل الأدوات التلقائية التي يدعمها Adobe Sensei على تسريع الوقت الذي تقضيه في المهام، حتى تتمكن من التركيز على عملك باستخدام Adobe Premiere Pro CC 2019 Portable، يمكنك تحرير المشاهد بأي تنسيق حديث، من 8K إلى الواقع الافتراضي. إن الدعم الشامل للملفات الأصلية وسير عمل الوكيل البسيط يجعل العمل مع الوسائط أمرًا سهلاً، حتى على محطات العمل المحمولة.

قم بتوصيل المحتوى المُحسّن لأي شاشة أو نظام أساسي بشكل أسرع من أي وقت مضى  هذا البرنامج العملاق تستخدمه العديد من شركات الإنتاج السينمائي والقنوات التلفزيونية وكذلك مستخدمي اليوتيوب لما يتمتع به من إمكانيات مذهلة في مجال المونتاج والمونتاج وإخراج الفيديوهات بجودة واحترافية عالية

Premiere Pro هو الرائد في مجال تحرير كل شيء بدءًا من المسلسلات التلفزيونية السريعة وحتى الأفلام الروائية. تتيح لك مسارات العمل المتكاملة والفعالة تحسين عملك دون مغادرة الجدول الزمني الخاص بك. وتعمل الأدوات التلقائية التي يدعمها Adobe Sensei على تسريع المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً، حتى تتمكن من التركيز على قصتك.

إلى جانب أدوات اللون والصوت والرسومات، يعمل Premiere Pro بسلاسة مع التطبيقات والخدمات الأخرى، بما في ذلك After Effects وAdobe Audition وAdobe Stock. افتح قالب Motion Graphics من After Effects أو قم بتنزيل قالب من Adobe Stock وقم بتخصيصه — كل ذلك دون مغادرة التطبيق. ويتكامل Premiere Pro مع مئات التقنيات الشريكة.

Premiere Pro هو برنامج تحرير الفيديو الرائد للأفلام والتلفزيون والويب. تساعدك الأدوات الإبداعية والتكامل مع تطبيقات وخدمات Adobe الأخرى وقوة Adobe Sensei على تحويل اللقطات إلى أفلام ومقاطع فيديو مصقولة في سير عمل واحد سلس. ويتم تضمين تطبيقنا الجديد Premiere Rush في اشتراكك حتى تتمكن من التقاط اللقطات وبدء التحرير على جميع أجهزتك في أي مكان. Adobe.

يوفر Adobe Premiere Pro CC لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أداءً مذهلاً لإنتاج الفيديو، مما يتيح لك العمل بشكل أسرع بشكل كبير بفضل محرك Adobe Mercury Playback Engine الثوري الأصلي 64 بت والمسرع بواسطة وحدة معالجة الرسومات.

إلى جانب أدوات الألوان والصوت والرسومات، يعمل Premiere Pro بسلاسة مع التطبيقات والخدمات الأخرى، بما في ذلك After Effects وAudition وAdobe Stock. افتح قالب Motion Graphics من After Effects أو قم بتنزيل قالب من Adobe Stock وقم بتخصيصه — كل ذلك دون مغادرة التطبيق. ويتكامل Premiere Pro مع مئات التقنيات الشريكة.

يأتي Premiere Pro مزودًا بتطبيق Premiere Rush CC الجديد كليًا، وهو تطبيق شامل يعمل عبر أجهزتك. التقط لقطات على هاتفك، ثم قم بتحريرها ومشاركتها على القنوات الاجتماعية على هاتفك أو جهازك اللوحي أو سطح المكتب. أو افتح ملفات Rush في Premiere Pro إذا كنت تريد المضي قدمًا بها.

برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019 Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *