نظرة عامة

جميعا أعزائي زوار مدونة الحضرة للمعلوماتية. سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل أحدث نسخة محمولة مفعلة من تحميل برنامج Crack Wise Care 365 Pro. يعد هذا البرنامج العملاق من أفضل وأقوى البرامج التي تعمل على صيانة وتسريع جهاز الكمبيوتر. يعمل البرنامج على فحص الجهاز وتنظيفه وضبط إعدادات الجهاز حتى يعمل بشكل سليم. أفضل وأسرع، بالإضافة إلى توفير الحماية لجهازك من خلال المراقبة الشاملة والدورية للنظام.

Crack Wise Care 365 Pro

ربما يعجبك أيضا Ashampoo Snap.

Crack Wise Care 365 Pro تفاصيل

Wise Care 365 Pro Portable هو برنامج متكامل متخصص في فحص النظام وتنظيف البرامج وبقايا الويندوز وبقايا متصفحات الانترنت. Crack Wise Care 365 Pro يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات التي تجعله أكثر من برنامج في برنامج واحد، برنامج متكامل بجميع الأدوات التي تعمل على تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجعله أفضل وأسرع مما كان عليه من قبل. عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها

يوفر برنامج Wise Care 365 للمستخدم إمكانية التحكم في برامج بدء التشغيل، حيث يمكنك من خلاله تعطيل البرامج التي تريدها أثناء تشغيل الجهاز من أجل تسريع تشغيل الويندوز وتحسين سرعة فتح الكمبيوتر بشكل أسرع من ذي قبل. يعمل هذا البرنامج الشامل أيضًا على صيانة النظام وإصلاح ملفات الكمبيوتر وأخطاء تسجيل الويندوز وإزالة الملفات الضارة والملفات غير المفيدة والملفات القديمة. كل هذا يساعد في الحفاظ على الأداء الجيد للنظام وتجنب أي مشاكل. يوفر البرنامج أقوى الأدوات التي تعمل على إصلاح مشاكل القرص الصلب وتحسين أدائه وإلغاء تجزئة محركات الأقراص لزيادة كفاءة القرص وتحسين أدائه.

wise care 365 pro license key

WERTY-POKJU-LMNHY-UJ12H-KI98A

Crack Wise Care 365 Pro

Crack Wise Care 365 Pro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *