سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل أحدث نسخة محمولة مفعلة من برنامج Camtasia Studio 2019 Portable. مع هذا البرنامج العملاق، يمكنك تصوير سطح المكتب الخاص بك بجودة عالية وعمل مونتاج فيديو احترافي. يحتوي برنامج كامتازيا ستوديو 2019 على العديد من المميزات الرائعة. والذي يمكنك استخدامه لتحرير وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة المؤثرات المرئية والصوتية إلى الفيديو برنامج Camtasia Studio 2019 Portable

برنامج Camtasia Studio 2019 Portableربما يعجبك أيضا FxSound Enhancer.

 

Camtasia Studio 2019 برنامج تسجيل الشاشة المحمولة والفيديو والصوت للكمبيوتر، نظرة عامة كاملة

البرنامج من إنتاج شركة TechSmith الشهيرة والتي قامت بإنتاج عدة برامج أخرى قوية في عدة مجالات لنظامي التشغيل Windows وMac. يوفر البرنامج للمستخدم مكتبة ضخمة تحتوي على مجموعة كبيرة من المؤثرات والمقدمات والأشكال التي يمكنك استخدامها في الفيديو الخاص بك بأكثر من طريقة للحصول على النتيجة التي تريدها.

من خلال برنامج Camtasia Studio 2019 المحمول يمكنك قص وتقطيع الفيديو، حذف مقاطع منه، إضافة ودمج مقاطع فيديو أخرى بطريقة سهلة وبسيطة، مع إمكانية فصل الصوت عن الفيديو، حذف الصوت الأصلي، إدراج ملف صوتي جديد للفيديو، ومزامنة الصوت والفيديو بدقة عالية.

برنامج Camtasia Studio 2019 Portable يحتوي برنامج كامتاسيا على محرر فيديو سهل الاستخدام حيث يمكنك التعديل على أي مقطع فيديو قمت بتسجيله مثل إزالة التشويش من الصوت أو تكبير وتصغير الفيديو أو التركيز على أي مكان تحدده داخل الفيديو أو كتابة ما تريد على أي فيديو قمت بتصويره باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مع برنامج Camtasia Studio 2019 يمكنك التحكم الكامل في طول وعرض الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة الشعار الخاص بك ووضع علامة مائية على الفيديو أو الشرح الذي تقوم بإنشائه باستخدام برنامج Camtasia Studio لحفظ حقوق الفيديو الخاص بك.
يمكنك أيضًا من خلال هذا البرنامج تكبير وتصغير الشاشة وتكبير أحد العناصر الموجودة داخل الفيديو لتوضيحها وإظهارها للمشاهد بشكل أفضل، مع إمكانية إخفاء أي عنصر موجود داخل الفيديو للحفاظ على الخصوصية.

يسمح لك Camtasia Studio أيضًا بمشاركتها مباشرةً من داخل التطبيق إلى YouTube وGoogle Drive وScreencast. يوفر Camtasia Studio مجموعة رائعة من الميزات داخل واجهة مرنة، والتي ستجد سهولة في التنقل فيها. يتيح لك تنزيل Camtasia Studio 22.2 Portable تسجيل الشاشة أو عرض PowerPoint التقديمي.

يقدم Camtasia 2019 وظائف جديدة تمكن أي شخص من إنشاء وسائط رقمية لتعليم المفاهيم وتدريبها وشرحها من خلال الفيديو. التنشيط دون اتصال متاح للتراخيص الدائمة لـ Camtasia. التنشيط دون اتصال غير متاح لاشتراكات ترخيص Camtasia الفردية. إذا لم يكن جهازك متصلاً بالإنترنت، فلا يزال بإمكانك تنشيط Camtasia 2020 أو إصدار أحدث دون الاتصال بالإنترنت. حدد أحد الخيارات أدناه بناءً على نظام التشغيل الخاص بك.

يعد Camtasia هو البرنامج المناسب للمبتدئين في مجال التحرير وأولئك الذين يحتاجون إلى إنشاء فيديو احترافي سريع يحتوي على الكثير من التعليقات التوضيحية والنصوص ورسومات الوسائط الغنية بالإضافة إلى القدرة على التصدير إلى الحجم المطلوب. يحتوي على واجهة مستخدم نظيفة وبسيطة، مع الأدوات والخيارات التي تحتاجها في متناول يدك لتسجيل مقطع فيديو أو تسجيل رقمي للشاشة.

في غضون فترة زمنية قصيرة، أصبح Camtasia Studio خيارًا موثوقًا به لتحرير الفيديو. في حين أن معظم الأشخاص يفضلون استخدام هذا التطبيق على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، فهو متاح أيضًا لأجهزة Mac. على عكس البرامج المجانية مثل Free Screen Recorder، يقوم Camtasia بأكثر من مجرد مشاركة الشاشة أو تسجيلها. يمنحك البرنامج المزيد من المرونة والتحكم في العناصر المرئية. بفضل واجهة بسيطة، فهو يسمح حتى للمبتدئين بالعمل باستخدام أدوات إنشاء الفيديو وتحريره. camtasia.

برنامج Camtasia Studio 2019 Portable أصدر فريق التطوير أيضًا تطبيقًا مجانيًا للهواتف الذكية. باستخدام إصدار الهاتف المحمول، يمكنك نقل البيانات أو المحتوى بسهولة من هاتفك الذكي إلى برنامج الكمبيوتر. بعد الانتهاء من العمل في المشروع، يمكن مشاركة ملفات الإخراج مباشرة على YouTube، وGoogle Drive، وVimeo، وما إلى ذلك. وفي غضون فترة زمنية قصيرة، أصبحت Camtasia أداة تأليف إلكتروني كاملة، تساعد المعلمين والمديرين وغيرهم من المهنيين مع دروسهم أو عروضهم التقديمية.

من بين أدوات إنشاء الفيديو الشائعة المتاحة عبر الإنترنت، أصبح Camtasia هو المعيار للبساطة والجودة والميزات القوية. فهو يتيح لك العمل على مشاريع المحتوى الإبداعي، والعروض التوضيحية للبرامج، وعروض التعلم عبر الإنترنت، ومهام أخرى مماثلة. على سبيل المثال، يتيح لك البرنامج دمج ملفات الفيديو أو الصور بسهولة، وتسجيل حركات المؤشر على الشاشة، وتكبير العناصر المرئية لتقديم ملفات إخراج مذهلة.

برنامج Camtasia Studio 2019 Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *