ويتم ذلك من خلال العديد من البرامج المتوفرة على شبكة الإنترنت، ولكن أفضلها بلا شك برنامجSendblaster Pro. يعد هذا البرنامج العملاق من أقوى وأفضل برامج إرسال البريد الإلكتروني بلا حدود للقوائم البريدية التي تمتلكها.

برنامجSendblaster Pro.

ربما يعجبك أيضا Camtasia Studio 2019.

التفاصيل

SendBlaster Pro هو برنامج متكامل يستفيد منه الراغبين في الترويج لموقعهم الإلكتروني أو الأشخاص الذين يعملون في التجارة الإلكترونية، وهم الأغلبية الذين يستخدمون هذا البرنامج الرائع للترويج للسلع عبر الإنترنت، ما يعرف بالتسويق بالعمولة أو التسويق بالعمولة. ، ويستفيد من ذلك أموالاً كثيرة.

يعد برنامجSendblaster Pro أفضل برنامج بريد إلكتروني جماعي لإدارة القوائم البريدية وإعداد حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني في خطوات قليلة. يجمعبرنامجSendblaster Pro في منتج واحد بين التطبيق العملي لبرنامج البريد الإلكتروني الجماعي ومرونة خدمة البريد الإلكتروني المجمعة. من ناحية، يمكنك إنشاء رسائل إخبارية وإدارة القوائم مباشرة على سطح المكتب الخاص بك: ومن ناحية أخرى، يمكنك الحصول على خدمة تتبع البريد الإلكتروني السحابية للتعامل مع التقارير وتحسين حملات البريد الإلكتروني الخاصة بكSendBlaster.

يتوفر إصدارنا الجديد SendBlaster، المليء بالميزات المذهلة، كتنزيل مجاني لبرنامج إرسال البريد الإلكتروني وكبرنامج احترافي دون الحاجة إلى الاشتراك، فقط دفعة واحدة للحصول على ترخيص مدى الحياة. بالإضافة إلى ذلك، نحن فخورون بتقديم ضمان استرداد الأموال لمدة 15 يومًا.

SendBlaster هو أفضل برنامج لإرسال الرسائل الإخبارية الذي يوفر مجموعة كاملة من الميزات التي تتيح لك إدارة كل جانب من جوانب حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني بسهولة. أصبحت إدارة إنشاء قوالب الرسوم الخاصة بهم وإدارة القوائم وإرسال الرسائل الإخبارية وتحليل إحصائيات الحملة أسهل من أي وقت مضى.

برنامجSendblaster Pro.

برنامجSendblaster Pro.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *