أ وفي هذه التدوينة أقدم لكم أحد أقوى البرامج لتقديم هذه الخدمة وهو برنامج Betternet VPN للويندوز. هذا البرنامج العملاق فعال للغاية من حيث حمايتك. يعمل هذا البرنامج على إخفاء هويتك وإخفائها. ممتلئًا بالإنترنت، ولا يستطيع المتلصصون والمتسللون ومقدمو خدمات الإنترنت تتبع نشاطك إلى عنوانك الحقيقي واكتشاف هويتك أو موقعك. يمنحك البرنامج أداة خصوصية مهمة مثل تلك التي تستخدمها البنوك وشركات المحاماة والشركات الأخرى والحكومات لحماية بياناتها السرية المهمة.

برنامج Betternet VPN

ربما يعجبك أيضا EagleGet.

نظرة عامة كاملة على برنامج Betternet VPN لنظام التشغيل Windows Premium IP Changer للكمبيوتر الشخصي

Betternet يجعل تصفح الإنترنت أسهل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التأكد من أنك لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن المتسللين الذين يبحثون عن طرق للوصول إلى معلوماتك وأنشطتك اليومية على الإنترنت. يتيح لك البرنامج تصفح الإنترنت بشكل مجهول. تقوم خدمة VPN بتشفير أنشطتك على الإنترنت، مما يعني أنه من المستحيل تتبع أنشطتك على الإنترنتBetternet.

يحتوي البرنامج على شبكة واسعة من الخوادم لإنشاء نفق مشفر آمن لحماية عنوان IP الخاص بك وموقعك، ومنع مواقع الويب والجهات الخارجية من الوصول إلى بياناتك وأنشطتك، ومنع تتبعها، وحماية حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت باستخدام خوادم DNS الخاصة. تقنيات التشفير المتقدمة التي يمتلكها البرنامج تمنع المهاجمين الأكثر تقدمًا من التطفل على أنشطتك.

في Betternet، نعتقد أنه من المهم أن يتمكن الجميع، بغض النظر عن وضعهم، من الحصول على وصول آمن وخاص إلى الإنترنت. نحن نهدف دائمًا إلى توفير هذا الوصول دون المساس بخصوصية عملائنا. Betternet هي أحد أقسام Intersections, LLC أو Pango GmbH, d/ba/ Pango Group (“Pango” أو “نحن” أو “نا”).

توضح سياسة الخصوصية هذه ممارسات الخصوصية الخاصة بشركة Pango عبر جميع منتجاتنا وخدماتنا وتطبيقاتنا ومواقعنا الإلكترونية التي ترتبط بهذه السياسة (نشير إليها بشكل جماعي باسم “خدماتنا”).راجع قسم اتصل بنا أدناه لمزيد من المعلومات حول Pango وتفاصيل الاتصال.

العملاء من رجال الأعمال يتم تقديم بعض خدمات Pango للشركات. بالنسبة لهذه الخدمات، عميلنا هو شركة أو مؤسسة أخرى قد تسمح للمستخدمين النهائيين الفرديين باستخدام الخدمات التي اشتراها منا. عندما تكون إحدى المؤسسات هي عميلنا، يجوز لها الاحتفاظ بحسابات لدى Pango يمكنها من خلالها ولمستخدميها إرسال المعلومات (“بيانات العميل”). عادةً ما تتحكم هذه المؤسسة في تلك الحسابات وقد تتلقى بعض بيانات العميل من أجل الحفاظ على الحساب. في هذه الحالة، تكون Pango بشكل عام معالجًا لبيانات العميل وتكون المؤسسة هي المتحكم. راجع قسم “كيف نشارك المعلومات” أدناه للحصول على تفاصيل إضافية.

برنامج Betternet VPN

برنامج Betternet VPN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *