وفي هذه التدوينة سنقدم لكم تحميل الإصدار الأخير من برنامج ExpressVPN. يعد هذا البرنامج العملاق من أفضل وأقوى البرامج لحماية الخصوصية وتأمين الاتصال بالإنترنت. إنه مزود VPN الأعلى تقييمًا.

برنامج ExpressVPN

ربما يعجبك أيضا Adobe Photoshop cc 2019.

التفاصيل

برنامج ExpressVPNيحتوي البرنامج على شبكة واسعة تضم أكثر من 2000 خادم ويقوم بإنشاء نفق مشفر آمن لحماية عنوان IP الخاص بك وموقعك، ومنع مواقع الويب والجهات الخارجية من الوصول إلى بياناتك وأنشطتك، ومنع تتبعها. إنه يحمي حركة المرور على الإنترنت باستخدام خوادم DNS الخاصة. تقنيات التشفير المتقدمة التي يمتلكها ابرنامج ExpressVPNتمنع المهاجمين الأكثر تقدمًا من التطفل على بياناتك. الأنشطة الخاصة بكExpressVPN.

قبل الاشتراك في VPN، تعرف على كيفية عملها ولماذا يجب أن تكون جزءًا أساسيًا من مجموعة أدوات الخصوصية الخاصة بك.تقوم شبكة VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت وتوجيهها عبر خادم في موقع آخر. وهذا يجعل الأمر يبدو وكأنك تتصل بالإنترنت من هذا الموقع بدلاً من موقعك الفعلي.

عند الاتصال بشبكة VPN، يقوم جهازك أولاً بإنشاء اتصال آمن بخادم VPN، وسيظهر عنوان IP الخاص بك على أنه عنوان IP لذلك الخادم. بمجرد إنشاء الاتصال الآمن، يتم توجيه كل حركة مرور الإنترنت الخاصة بك من خلال خادم VPN، مما يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك سوف يرى فقط أنك متصل بخادم VPN وليس مواقع الويب أو الخدمات عبر الإنترنت التي تزورها. وهذا يمنع مزود الإنترنت الخاص بك من تسجيل نشاطك وبيعه للمعلنين.

الميزات الكاملة لبرنامج ExpressVPN للكمبيوتر

1- احمِ نفسك من الاختراق والمراقبة باستخدام تشفير 256-bit AES
2- الحماية من تسرب DNS/IPv6، ومفتاح الكسر، والتسجيل المقسم
3- يعمل على تحسين تجربة التصفح لديك وإزالة القيود المفروضة على الإنترنت
4- يمكنك بث أو تنزيل أي شيء في أي مكان في العالم
5- إخفاء عنوان IP الخاص بك عن أعين المتطفلين
6- ميزات أمان أفضل مع تشفير AES 256 بت
7- تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أعين المتطفلين
8- يوفر الوصول إلى المحتوى المحظور
9- التصفح المجهول على شبكة الإنترنت
10- الحماية من هجمات القرصنة

برنامج ExpressVPN

برنامج ExpressVPN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *