سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل الإصدار الأخير من برنامج HMA Pro VPN. يعمل هذا البرنامج على إخفاء الهوية وتغيير وتغيير عنوان IP والوصول إلى المواقع المحدودة جغرافيا. كما أنه فعال في حمايتك ومنع المتلصصين والمتسللين ومقدمي خدمات الإنترنت. تتبع نشاطك إلى عنوانك الحقيقي واكتشف هويتك أو موقعك. يمنحك هذا البرنامج العملاق أداة خصوصية مهمة مثل تلك التي تستخدمها البنوك وشركات المحاماة والشركات والحكومات الأخرى لحماية بياناتها السرية المهمة.

hma-pro-vpn-license-key

ربما يعجبك أيضا Avast Secure Browser.

HMA Pro VPN v5.1.259 برنامج نظرة عامة كاملة لتغيير عنوان IP لأي بلد

برنامج اتش ام ايه! تعد Pro VPN واحدة من أفضل وأقوى خدمات VPN التي يمكنك الاستفادة منها. سيجعل تصفح الإنترنت أسهل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التأكد من أنك لم تعد بحاجة إلى القلق بشأن المتسللين الذين يبحثون عن طرق للوصول إلى معلوماتك وأنشطتك اليومية على الإنترنت. يتيح لك البرنامج تصفح الإنترنت بشكل مجهول. تقوم خدمة VPN بتشفير أنشطتك على الإنترنت، مما يعني أنه من المستحيل تتبع أنشطتك على الإنترنتJack Cator.

تقدم HMA سرعات VPN قوية، ومجموعة واسعة من اختيارات البلدان، وعدد هائل من الخوادم. لقد تحسنت أيضًا سياسة الخصوصية الخاصة بها، ولكنها لا تزال تسجل بيانات أكثر مما قد تشعر به الأنواع التي تهتم بالخصوصية. بشكل عام، توصيتنا لم تتغير. يعد HMA جيدًا للاستخدامات الأساسية، ولكن إذا كنت تحاول إخفاء هويتك قدر الإمكان عبر الإنترنت، فإن شبكة VPN هذه ليست مثالية.

عند فتح HMA لأول مرة، فإنه يحتوي على عمودين أساسيين. على اليسار يوجد شيء أشبه بالهاتف الذكي مع شريط تمرير كبير للتشغيل/الإيقاف، ولوحة كبيرة في الأسفل تعرض موقع VPN المحدد، وبين هذين العنصرين، عنوان IP المنزلي الخاص بك – عندما تتصل، فإنه يضيف أيضًا عنوان IP الخاص بك عنوان IP لخادم VPN. يحتوي هذا العرض الافتراضي على نسخة متحركة من تميمة الحمار HMA، جاك. عندما تقوم بتنشيط VPN، يرتدي جاك مجموعة متنوعة من التنكرات للإشارة إلى أنك متصل بالشبكة الافتراضية الخاصة. في بعض الأحيان تكون هذه التنكرات مسلية، بينما في أحيان أخرى يبدو وكأنه جاك كامل… حسنًا، كما تعلم.

hma-pro-vpn-license-key

hma-pro-vpn-license-key

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *