سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل النسخة المحمولة المفعلة منبرنامج Adobe InDesign 2020 Portable. يعمل هذا البرنامج العملاق على تصميم ونشر الكتب والمجلات والنشرات والملصقات وغيرها من أشكال المطبوعات. يوفر برنامج إن ديزاين 2020 للمستخدم بيئة موثوقة مع… دعم لإضافة ملفات الوسائط مثل محتوى HTML والصوت والفيديو والمزيد

برنامج Adobe InDesign 2020 Portable

ربما يعجبك أيضا Video Image Master Pro.

Adobe InDesign 2020 النسخة المحمولة المفعلة، نظرة عامة

باستخدام InDesign 2020، يمكنك التصميم بشكل أسرع وأكثر ذكاءً باستخدام الأدوات المصممة للتعاون. يتكامل برنامج InDesign الكامل بسلاسة مع Adobe InCopy حتى تتمكن من العمل على التخطيطات في وقت واحد مع الكتّاب والمحررين. قم باستيراد التعليقات والتحريرات من ملفات PDF لرؤية جميع ملاحظاتك ومشاركة النصوص والألوان والرسومات والمزيد مع… أعضاء الفريق من خلال مكتبات Creative Cloud

باستخدام Adobe Indesign 2020، صمم كل شيء بدءًا من النشرات والملصقات وحتى الكتيبات والتقارير السنوية والمجلات والكتب باستخدام أدوات التخطيط والتنظيم الاحترافية. يمكنك أيضًا من خلال البرنامج إنشاء صفحات متعددة الأعمدة تتميز بطباعة أنيقة ورسومات وصور وجداول غنية، مع إعداد مستنداتك للطباعة ببضع نقرات فقطAdobe.

باستخدام Adobe InDesign، يمكنك إضافة محتوى الوسائط إلى مستنداتك وكذلك تصديرها إلى Flash. يحتوي البرنامج على ميزة تخطيط بديلة تسمح لك بإعادة إنشاء نفس ملف InDesign والتخطيطات متعددة الأغراض لأبعاد الصفحة المختلفة وكذلك الأجهزة.

بالإضافة إلى خيار Liquid Layout الذي يطبق قواعد تخطيط محددة من قبل المستخدم من أجل تكييف المحتوى عند الانتقال إلى تخطيط بديل، فهو مزود أيضًا بأدوات رسم وتأثيرات وميزات تحرير مدمجة، كما أنه مزود أيضًا بـ ميزة نافذة مقسمة تسمح لك بمقارنة التخطيطات.

برنامج Adobe InDesign 2020 Portable

برنامج Adobe InDesign 2020 Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *