وفي هذه التدوينة سنقدم لكم تحميل الإصدار الأخير من برنامج Dll-Files Fixer . يتخصص هذا البرنامج العملاق في البحث عن جميع ملفات DLL المفقودة واسترجاعها وإصلاحها لتصحيح الأخطاء المتعلقة بها. يعمل البرنامج على إصلاح الأخطاء ويضمن تشغيل البرامج والألعاب بسلاسة. يعمل البرنامج أيضًا، الذي يعمل على جهازك، على تحسين أداء الجهاز وتسريع النظام بسجل نظيف وبدون أخطاء برنامج Dll-Files Fixer

برنامج Dll-Files Fixerربما يعجبك أيضا MailStyler Newsletter Creator Pro Portable

 

نظرة عامة على برنامج تثبيت ملفات Dll

يقوم برنامج Dll-Files Fixer Full بحل جميع المشاكل المرتبطة بمكتبة ملفات Dll، ولكن في الواقع مهمته أكبر من ذلك بكثير، حيث أن البرنامج لا يقوم فقط بإصلاح أخطاء ومشاكل ملفات Dll، ولكنه يقوم أيضًا بإيجاد الحل جذور الملفات المفقودة تمامًا والتي بها مشكلات مثل اضطرابات ملفات النظام وما إلى ذلك، ثم يقوم بإصلاحها مثل ملفات التسجيل

برنامج Dll-Files Fixer يمكنك البرنامج من إصلاح جميع أنواع ملفات DII لأي برنامج، حيث يظهر لك الأخطاء ومن ثم يطلب منك الإذن لإصلاحها، وبمجرد السماح بذلك، يقوم بحذف الإصدار القديم وتوفير الإصدار الأحدث. ومن ملف Dll هذا، يقوم بوضعه في أماكنه المحددة في موقع Windows الافتراضي، وكذلك داخل الألعاب والبرامج التي تحتاج إليه بشدة حتى يعمل بشكل جيد على جهازك.

ملفات DLL هي ملفات مكتبة الارتباط الديناميكي التي تحتوي على رموز متنوعة تستخدمها برامج مختلفة لتعمل بشكل صحيح. تتم مشاركة هذه الرموز بين التطبيقات وتشغيلها في الخلفية دون أي مشاكل ولكن في بعض الأحيان تصبح تالفة أو معطوبة، مما يؤدي إلى حدوث مشكلات في بدء تشغيل البرامج أو تشغيلها. من السهل معرفة متى يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أخطاء DLL حيث سيتم إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وستحدث أخطاء في بدء التشغيل، وستظهر رسائل خطأ، وقد تحدث أعطال في بعض الأحيان. يمكن أيضًا أن تحدث أخطاء DLL بسبب الإدخالات غير القانونية التي تقوم بها البرامج الضارة أو الفيروسات التي قامت بدمج نفسها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يجب إصلاح ملفات DLL لمنع أي ضرر أو خلل إضافي في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

برنامج Dll-Files Fixer  قم بإصلاح جميع الأخطاء المتعلقة بملفات DLL بمساعدة أداة تثبيت ملفات dll. يعد منظف سجل Windows أداة متقدمة لإصلاح السجل تتعمق في سجل Windows لاكتشاف الأخطاء والفساد الموجود في السجل. فهو يقوم بإصلاح جميع الأخطاء وإزالتها لضمان الأداء الأمثل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تحدث أخطاء DLL لأسباب عديدة مثل فقدان روابط dll وأسماء امتدادات الملفات غير الصحيحة وعناصر المسار المفقودة وبيانات البنية المفقودة.

تعد ملفات DLL مهمة جدًا للتشغيل السلس لكل تطبيق على نظامك. إذا وجدت أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعاني من أخطاء DLL، فمن المستحسن فحص سجل Windows الخاص بك وتنظيفه بمساعدة أداة إصلاح ملفات DLL الموثوقة. أنا متأكد من أنك لن تتعثر مرة أخرى في نفس الموقف وتضطر إلى إهدار المال على برامج عديمة الفائدة.

يمكن إصلاح المشاكل المفقودة في ملفات DLL الشائعة عن طريق إعادة تثبيت البرنامج إذا ظهرت المشكلة عند استخدام برنامج معين. حاول إعادة تثبيت البرنامج المعروف أو تحديثه ومعرفة ما إذا كان الخطأ لا يزال موجودًا. تذكر ألا تتجاهل أي خطوة قد تساعد في التعامل مع المشكلة.

علاوة على ذلك، حتى عندما يكون لديك الملف الصحيح، لن تخبرك جميع البرامج بمكان تخزين ملفات DLL. هذا هو المكان الذي تلعب فيه أدوات تثبيت DLL. سيقوم هذا البرنامج بالعثور على ملفات DLL واستبدالها تلقائيًا. لحذف الملفات غير المرغوب فيها أو الفاسدة. dll، ستحتاج إلى العثور عليها عن طريق جعل الملفات المخفية مرئية، وإلغاء تسجيلها من خلال موجه الأوامر، ثم حذفها يدويًا من المجلد المصدر الخاص بها. من المهم جدًا أن تعرف أن الملف ليس ملفًا مطلوبًا لنظام Windows.

يتم استخدامها في الوظائف الأساسية مثل الأزرار القابلة للنقر وكيفية عرض الرسائل. يمكن أن يؤدي حذف ملفات DLL إلى تعطل البرنامج أو حتى إعادة تشغيل النظام بأكمله. إذا حدث ذلك، فستحتاج إلى إصلاح Windows قبل أن يتم تشغيله كالمعتاد. يساعد DLL على تعزيز تطوير البرامج المعيارية. يساعدك على تطوير برامج كبيرة تتطلب إصدارات لغات متعددة أو برنامج يتطلب بنية معيارية. مثال على البرنامج المعياري هو برنامج محاسبة يحتوي على العديد من الوحدات النمطية التي يمكن تحميلها ديناميكيًا في وقت التشغيل. CNET.

إذا قام أحد المجرمين الإلكترونيين بإيداع ملف DLL مصاب في هذا الموقع، فسيقوم التطبيق بفتحه بدلاً من الملف الأصلي لأنه تم البحث عن موقعه أولاً، قبل دليل النظام. تُعرف هذه التقنية أيضًا باسم اختطاف أمر بحث DLL. مواقع تنزيل DLL ليست مصادر معتمدة لملفات DLL وغالبًا ما لا تحتوي على سوى القليل من معلومات الاتصال المتوفرة، إن وجدت، وليس هناك ضمان بأن الملف الذي قمت بتنزيله للتو خالٍ من الإصابة بالفيروسات.

برنامج Dll-Files Fixer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *