في هذه التدوينة سنقدم لكم تنزيل نسخة محمولة مفعلة من برنامج EASEUS Partition Master Portable. هذا برنامج عملاق يمكنك من خلاله تقسيم القرص الصلب إلى عدة أقسام حسب المساحة المتوفرة لديك، بالإضافة إلى إعادة تسمية أقسام القرص الصلب عن طريق تغيير الحرف. تقسيم. يمكنك أيضًا من خلال البرنامج تغيير تسمية أقسام القرص الصلب إلى أي اسم من اختيارك. يأتي هذا البرنامج الشامل بواجهة رسومية منظمة وسهلة الاستخدام توفر لك مجموعة من العمليات الهامة لإدارة أقسام القرص الصلب.

برنامج EASEUS Partition Master Portable

ربما يعجبك أيضا Adguard.

EASEUS Partition Master برنامج تقسيم القرص الصلب المحمول، النسخة المحمولة المفعلة، نظرة عامة

يعمل البرنامج على ترحيل نظام التشغيل ويندوز وجميع أقسام القرص الصلب إلى قرص صلب آخر جديد، بحيث إذا قمت مؤخراً بشراء قرص صلب SDD جديد والذي يعتبر الأسرع، وترغب في نقل نظام التشغيل وجميع ملفاتك المخزنة على القرص الصلب القديم HDD إلى قرص SDD، يمكنك القيام بذلك بسهولة وسرعة. يتيح لك برنامج EASEUS Partition Master إمكانية تهيئة الأقسام الجديدة التي قمت بإنشائها مؤخرًا، كما يتيح لك أيضًا حذف أقسام القرص الصلب بطريقة سهلة وإعادة تقسيمها مرة أخرى وفقًا لاحتياجاتك.

يتيح برنامج EASEUS Partition Master Portable للمستخدم التحكم الكامل في تنظيم حجم أجزاء القرص الصلب بكل سهولة، وترك مساحات خالية في كل جزء، ونقل البرامج والبيانات من جزء إلى آخر، مما يسمح بتسريع عملية التشغيل و تنزيل برامج وتطبيقات وألعاب وبيانات جديدة دون أي عوائق في الاستخدام. يمكنك من خلال البرنامج إعادة تقسيم القرص الصلب الخاص بك إلى عدة أقسام بطريقة سهلة وسريعة مع الحفاظ على الملفات المخزنة على القرص الصلب partition.

يقوم برنامج EaseUS Partition Master 15 Portable تلقائيًا أو يدويًا حسب اختيار المستخدم بملء الأقسام الفارغة وتقليل حجم الأجزاء الأخرى بما يتناسب مع سعة القرص الصلب وحجم البيانات الموجودة عليه. يوفر لك البرنامج أداة لإنشاء أقراص مضغوطة ذاتية التشغيل أو أقراص مضغوطة للنظام في حالة الفشل أو عدم التشغيل. نظام ويندوز على القرص الصلب

EaseUS Partition Master هو برنامج متكامل يساعدك على تحسين النظام عن طريق تنظيف الكمبيوتر من الملفات غير المرغوب فيها، بالإضافة إلى تنظيف القرص الصلب من الملفات الكبيرة، بالإضافة إلى إلغاء تجزئة القرص الصلب حتى تتمكن من إلغاء تجزئة الملفات المخزنة على الهارد القرص، مما يساعد على تسريع جهاز الكمبيوتر.

كما يقدم لك EaseUS Partition Master Full أداة فريدة لمسح الملفات والبيانات من أقسام القرص الصلب بشكل دائم بحيث لا يتم استرجاعها عن طريق برامج استرداد الملفات المحذوفة. يدعم البرنامج جميع أنظمة تشغيل Windows ويعتبر من أفضل الأدوات المتاحة لتقسيم القرص الصلب.

برنامج EASEUS Partition Master Portable

برنامج EASEUS Partition Master Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *