نظرة عامة

فايبر ليس فقط برنامج Teracopy Pro Torrent لإجراء الاتصالات بل يشمل المكالمات الصوتية والدردشة وإرسال واستقبال مقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة والصور والمستندات، ويمكنك إنشاء اجتماع مباشر.من خلال برنامج  ضم أكثر من 100 شخص في مكالمة فيديو واحدة. بفضل سهولة استخدام برنامج فايبر يمكنك إرسال رسائل نصية قصيرة في أي وقت، كما يمكن استخدام برنامج فايبر للاتصال بالهواتف الأرضية والمحمولة مباشرة teracopy pro تحميل.

لكن يجب عليك شراء رصيد لإجراء هذه المكالمات بجودة عالية، مع إمكانية حذف الرسائل من جميع الأعضاء في مجموعات الدردشة وإرسال واستقبال الملفات بسرعة عالية. لتتمكن من تشغيل برنامج فايبر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك أولاً تنزيل وتثبيت وإنشاء حساب على تطبيق فايبر للهاتف المحمول حتى تتمكن من تسجيل الدخول بنفس البيانات. أما بالنسبة للاستخدام فلا فرق بين برنامج فايبر للكمبيوتر والهاتف المحمول، حيث ستلاحظ أنه تم استخدام نفس الواجهة وطريقة الاستخدام teracopy 2.3 pro.

Teracopy Pro Torrent

Teracopy Pro Torrent تفاصيل

تم تصميم برنامج Teracopy Pro Full ليكون من أفضل البرامج على الإطلاق لنسخ ونقل الملفات بأسرع سرعة ممكنة. يقوم البرنامج أيضًا بتخطي الملفات السيئة أثناء عملية النسخ ثم يقوم بعرضها بعد إتمام عملية النقل ليتمكن المستخدم من معرفة أي منها يحتاج إلى تصحيح أو تعديل.

teracopy pro 3.12 ويأتي هذا البرنامج الرائع بواجهة سهلة تتيح للمستخدم مراقبة عملية نقل الملفات وسرعة النقل، وكذلك نقل أكبر عدد من الملفات في نفس الوقت. كما يتيح البرنامج للمستخدم التحكم في عملية النقل من خلال إيقاف بعض الملفات مؤقتا ثم استئناف النقل مرة أخرى في أي وقت دون الإضرار بعملية النقل teracopy pro download.

Teracopy Pro Torrent الميزات

1- teracopy pro 2018 نسخ ونقل الملفات والمجلدات داخل الكمبيوتر بشكل سريع على عكس عملية النقل العادية.
2- خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ليوفر لك السرعة والقوة.
3- التحكم الكامل في عملية نقل ونسخ الملفات بما في ذلك الإيقاف المؤقت والاستئناف.
4- يساعدك على عمل نسخة احتياطية لوحدات التخزين الخارجية
. 5- توفير البيانات اللازمة مثل وقت وتاريخ النسخ.
6- يدعم خاصية السحب والإفلات للملفات.

Teracopy Pro Torrent

Teracopy Pro Torrent

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *