سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل أحدث نسخة محمولة مفعلة من برنامج Movavi Slideshow Maker Portable. هذا برنامج عملاق يمكنك من خلاله عمل فيديوهات عالية الجودة من الصور. يوفر البرنامج للمستخدم أدوات احترافية تمكنك من الكتابة على الفيديو بطرق رائعة، بالإضافة إلى… إنشاء تأثيرات وانتقالات احترافية جاهزة للاستخدام مباشرة من داخل البرنامج لتطبيقها على الصور والفيديوهات ليعطي الفيديو جمالية واحترافية عالية برنامج Movavi Slideshow Maker Portable

برنامج Movavi Slideshow Maker Portableربما يعجبك أيضا PhotoStage Portable. 

Movavi Slideshow Maker 7.2.1 نسخة محمولة منشطة، نظرة عامة

برنامج Movavi Slideshow Maker Portable يأتي البرنامج بواجهة احترافية مليئة بالعديد من الأدوات سهلة الاستخدام والتي تمكنك من إنشاء فيديو عالي الدقة في ثلاث خطوات بسيطة. يمكنك استيراد الصور والفيديو والموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإضافتها إلى المخطط الزمني للفيديو. وبعد ذلك يمكنك تخصيص وإضافة العديد من الانتقالات بين الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا كتابة عناوين نصية، وقص اللقطات والمشاهد غير المرغوب فيها، بالإضافة إلى إنشاء العديد من الطبقات وتحرير الفيديو

يتيح لك برنامج Movavi Slideshow Maker Full إنشاء عرض تقديمي جذاب لصورك الرقمية في شكل فيديو عالي الدقة. يمكنك أيضًا من خلال البرنامج إنشاء ملفات فيديو وتحريرها وعمل مونتاج للفيديو بطريقة احترافية من خلال إضافة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وإنشاء فيلم منزلي لمفاجأة العائلة. يمكنك أيضًا إنشاء ألبوم صور. على شكل فيديو يعرض مجموعة من الصور الرقمية المفضلة لديك بأسلوب عرض الشرائح مع انتقالات وتأثيرات جذابة بين الصور، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الموسيقى في خلفية العرض.

يتيح لك هذا البرنامج الرائع عمل فيديو احترافي من الصور مع التعديل على الصور من حيث التحكم في الألوان ودرجة التباين والسطوع في الصورة وتشبع اللون لتصحيح أي عيوب في صورك قبل عمل الفيديو النهائي. ويمكنك أيضًا من خلال برنامج Movavi Slideshow Maker Portable إجراء تعديلات مهمة على الصور. صور لإنشاء فيديو رائع من شرائح الصور التي تحتوي على اللحظات المهمة والسعيدة في حياتك.

مع برنامج Movavi Slideshow Maker الكامل، يمكنك إضافة عدد لا نهائي من الصور ومقاطع الفيديو على شكل عرض شرائح جذاب، وإضافة تأثيرات وأشكال مختلفة من السمات والميزات المذهلة لإنتاج فيديو عالي الجودة في دقائق معدودة من جهازك مقاطع الفيديو والصور المفضلة، وإضافة الموسيقى التصويرية، وكذلك التحكم في أشكال الشرائح وحركاتها بما يناسبك. يناسب فكرتك.

يتوفر Movavi Slideshow Maker للتنزيل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يعد إنشاء مقاطع فيديو مذهلة من ذكرياتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمرًا سهلاً مثل 1-2-3 باستخدام صانع عرض شرائح DVD سهل الاستخدام لنظام التشغيل Windows. إذا كنت بحاجة دائمًا إلى برنامج عرض شرائح رائع وفعال، فلا تبحث أكثر – تطبيقنا هو ما تحتاجه تمامًا. قم باستيراد ملفات الوسائط الخاصة بك إلى التطبيق، وتحسين جودتها، ودمجها معًا باستخدام التحولات المتحركة، وإضافة الموسيقى والعناوين والمرشحات المناسبة.

يعد Movavi Slideshow Maker أداة ملائمة يمكنها مساعدتك في تحويل ألبومات الصور المنزلية إلى أفلام لا تُنسى. بفضل الواجهة البديهية، أصبح البرنامج سهل الاستخدام للغاية. قم بإنشاء عرض شرائح في ثلاث خطوات بسيطة في الوضع السهل: قم بتحميل الصور وأجزاء الفيديو الخاصة بك إلى البرنامج، وانضم إليها تلقائيًا باستخدام التحولات المتحركة وأضف الموسيقى المناسبة. يمكنك أيضًا استخدام محرر متعدد الوظائف: قص عرض الشرائح الخاص بك إلى أجزاء متعددة، وإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها، وتحسين جودة الصورة بنقرة واحدة، وإضافة عناوين ومرشحات أنيقة. وأخيرًا، قم بتصدير عرض الشرائح الخاص بك بأي تنسيق شائع أو احفظه للعرض على الأجهزة المحمولة. برنامج Movavi Slideshow Maker Portable.

يقدم Movavi Slideshow Maker 5.3، وهو منشئ عرض الشرائح المتمرس، المساعدة الكاملة لإنشاء عروض الشرائح باستخدام الصور والصور والصوت. فهو يوفر بيئة بسيطة مع القدرة على تخطيط الوثائق الصحفية وإنتاج ندوات تفاعلية. إنه يمنح المستخدمين خيار مهمة ملفات الإنترنت ويتيح لهم التعامل معها بما يتوافق مع احتياجاتهم.

لتغيير مظهر الشرائح وإحساسها، استخدم مجموعة متنوعة من المزايا والإطارات والتخصيصات البصرية. يمكن للمشترين تخيل المخرجات وترتيب المكونات بشكل مناسب في منطقة الجملة المحفزة قبل التصدير. يمكن للمستخدمين إجراء مراجعات أكثر شمولاً بفضل آلية الإطار الزمني. قم بإدراج عدة أقسام لكل فصل وفيلم وصوت وصورة، بالإضافة إلى الكاميرا والتركيز عليها. معالجة الصفات بشكل مناسب مع عرضها في نفس الوقت. باختصار، إنه برنامج فعال لمعالجة مقاطع الفيديو في وقت واحد. CNET.

هذه مناسبة رائعة للقيام بذلك، إذا كنت تبحث أيضًا عن أداة لتحويل صورك التي لا تنسى إلى مقاطع فيديو جذابة لا تُنسى. يمكنك استيراد صورك إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات وإنتاج شريط فيديو إبداعي لا يُنسى عن طريق تجميعها معًا. يمكن تغيير كل صورة إلى الصورة التالية بأسلوب وطريقة فريدة من نوعها، لذلك إذا كنت تبحث عن مثل هذه الأداة، فنقترح عليك ألا تفوت هذا البرنامج المهم. كل ما عليك فعله هو جلب الصور ومقاطع الفيديو وخطوط الموسيقى الخاصة بك إلى منطقة البرنامج الرئيسية، والآن يمكنك إنتاج عرض شرائح خاص وفريد ​​من نوعه عن طريق تغيير البضائع المثيرة.

برنامج Movavi Slideshow Maker Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *