سنقدم لك في هذه التدوينة تنزيل أحدث إصدار مفعل من برنامج EASEUS Data Recovery Wizard. يعد هذا البرنامج العملاق من أقوى البرامج التي تعمل على استعادة واسترجاع الملفات المفقودة أو المحذوفة أو التي يتعذر الوصول إليها من محرك الأقراص والأجهزة الخارجية بكل الطرق. سهولة بضغطة زر

برنامج EASEUS Data Recovery Wizard

ربما يعجبك أيضا DAEMON Tools Ultra.

برنامج التغطية للكمبيوتر EASEUS Data Recovery Wizard مفعل بالكامل نظرة عامة

برنامج EaseUS Data Recovery قادر على استعادة البيانات المحذوفة أو المنسقة أو التي لا يمكن الوصول إليها بأي طريقة أخرى من القرص الصلب. باستخدام البرنامج، يمكنك استعادة المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمجلدات وملفات الأرشيف وما إلى ذلك من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام Windows. يدعم البرنامج أيضًا أجهزة تخزين متعددة بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات أقراص USB وبطاقات SD وبطاقات الذاكرة. والكاميرات الرقميةEaseUS Data.

EaseUS Data Recovery Wizard Technician هو برنامج متكامل يتميز بسرعة البحث عن الملفات، ويعمل بالاعتماد على محرك تحليل البيانات القوي الخاص بالشركة، والذي يوفر خوارزميات متقدمة للمسح العميق للملفات التي تتعمق في بنية بيانات الكمبيوتر لتوفر للمستخدم سجل بيانات معدل الاسترداد.

يقوم البرنامج بفحص الملفات الموجودة إلى أقصى حد لتتمكن من الحصول على بياناتك دون التسبب في الإضرار بموارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على عكس البرامج الأخرى، بالإضافة إلى سرعة البرنامج في فحص القرص بالكامل والحصول على كافة الملفات المفقودة.

يوفر معالج استعادة البيانات EASEUS للمستخدم استعادة آمنة وفعالة للبيانات. يساعدك البرنامج أيضًا على استعادة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني وملفات الموسيقى وملفات GIF المفقودة والملفات الأخرى.
يدعم البرنامج استرداد واسترجاع أكثر من 550 نوعًا وامتدادًا للبيانات، بما في ذلك جميع أنواع ملفات الصور والمستندات وملفات الوسائط المتعددة والمحفوظات والامتدادات الأخرى تقريبًا.

برنامج EASEUS Data Recovery Wizard

برنامج EASEUS Data Recovery Wizard

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *