نظرة عامة

أهلا بكم جميعا أعزائي زوار مدونة الحضرة للمعلوماتية. سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل أحدث نسخة محمولة من برنامج Psiphon 3 Portable سايفون المحمول وهو من أقوى البرامج المجانية لفتح المواقع المحجوبة والاختباء على الانترنت ومنع تتبع النشاط والحماية والأمان أثناء تصفح الانترنت و إخفاء عنوان IP لجهاز الكمبيوتر الخاص بك psiphon 3 portable.

برنامج Psiphon 3 Portable

ربما يعجبك أيضا.Winrar

برنامج Psiphon 3 Portable تفاصيل

يقوم vpn psiphon portable بإعطاء معلومات وهمية لمعلومات تصفح الإنترنت وبالتالي لا يحصل مزود الخدمة على بياناتك من خلال تصفح الإنترنت بشكل سري ولا يظهر معلومات IP الحقيقية بسرعة الإنترنت الحقيقية دون تقليلها أثناء التصفح. كما يعمل البرنامج تلقائيًا مع متصفحات الإنترنت المختلفة دون التدخل في الإعدادات. سايفون هو برنامج يعمل على التصفح الآمن لمواقع الإنترنت من خلال حجب عنوان IP الخاص بك من المواقع التي تنتهك خصوصيتك، بالإضافة إلى تغيير معلومات IP الخاصة بك عند استخدامك للمواقع. ويتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام، حيث أنه يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ولا يحتاج إلى أي إعدادات خاصة. يعد Psiphon Portable برنامجًا خفيفًا يمكّنك من إخفاء نشاطك على الإنترنت عن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك والخدمات الأخرى التي قد تكون مهتمة بمراقبة نشاط التنقل على الويب الخاص بك.

في عالم اليوم المترابط، حيث يلعب الإنترنت دورًا محوريًا في حياتنا اليومية، يعد الوصول إلى المعلومات وحرية التعبير من الحقوق الأساسية. ومع ذلك، تفرض العديد من الحكومات والمنظمات قيودًا على استخدام الإنترنت، مما يحد من الوصول إلى مواقع ويب معينة ويفرض رقابة على المحتوى. ولمكافحة هذه الحواجز وضمان الحرية على الإنترنت، ظهر كأداة برمجية قوية، مما يسمح للمستخدمين بتجاوز الرقابة والوصول إلى الإنترنت المفتوح بشكل آمن. بفضل ميزاته المبتكرة والتزامه بالخصوصية، أصبح Psiphon منارة أمل للأفراد الذين يسعون إلى الوصول غير المقيد إلى المعلومات.يعمل Psiphon Portable كخدمة شبكة افتراضية خاصة (VPN) تمكن المستخدمين من تصفح الإنترنت بشكل مجهول وآمن. من خلال الاستفادة من مجموعة من التقنيات المتطورة، بما في ذلك VPN وSSH وHTTP Proxy، يقوم Psiphon بإنشاء اتصال مشفر آمن بين جهاز المستخدم وخوادمه. يعمل هذا الاتصال بمثابة نفق، حيث يقوم بتشفير كل حركة المرور على الإنترنت ومنع أي محاولات مراقبة أو رقابة من أطراف ثالثة.

برنامج Psiphon 3 Portable

برنامج Psiphon 3 Portable

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *