سنقدم لكم في هذه التدوينة تنزيل أحدث نسخة محمولة مفعلة من برنامج IsoBuster Portable.يعد هذا البرنامج العملاق من أقوى البرامج المتخصصة التي تعمل على استرجاع واستعادة الملفات من أقراص DVD والأقراص المضغوطة التالفة والمتضررة. باستخدام هذا البرنامج القوي، يمكنك أيضًا استخراج المعلومات من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray. يعمل IsoBuster Pro أيضًا على استعادة الملفات والصور ومقاطع الفيديو المهمة من أقراص Blu-ray، وكذلك استعادة المقاطع الصوتية والملفات النصية من الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص المحمولة بسهولة وبضغطة زر.

برنامج IsoBuster Portable

ربما يعجبك أيضا  wondershare pdfelement.

IsoBuster v4.9 نسخة محمولة، نسخة محمولة مفعلة، نظرة عامة

يأتي برنامج IsoBuster الكامل بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكنك من خلالها الوصول إلى جميع وظائف البرنامج لعمل نسخة احتياطية من الأقراص المضغوطة والأقراص المضغوطة، وكذلك تحويل مجموعة من الملفات المخزنة على القرص الصلب إلى ملفات ذات امتداد ISO. يعتبر البرنامج من أفضل الحلول لفتح وتشغيل ملفات ISO بالإضافة إلى توافقه مع كافة إصدارات نظام التشغيل Windows

بالإضافة إلى استعادة الملفات من الأقراص التالفة، يمكنك باستخدام برنامج IsoBuster Pro تشغيل وفتح ملفات ISO وإدارتها بالكامل. يمكنك نسخ ملفات ISO على أقراص مضغوطة وأقراص مضغوطة، أو نسخها على أقراص Blu-ray. يمكنك أيضًا إنشاء صور للأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray بتنسيقات متعددة، بما في ذلك تنسيق ISO.

كما يتميز برنامج IsoBuster Pro Portable بخفته ولا يستهلك موارد المعالج والذاكرة العشوائية أثناء استخدامه على الكمبيوتر. كما أنه سريع جدًا في عمل صور أسطوانات الليزر بجميع أنواعها.قم بتحميل أحدث نسخة محمولة من ISO Booster مفعلة مدى الحياة من خلال الرابط التاليIsoBuster.

برنامج IsoBuster Portable

برنامج IsoBuster Portable

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *